أكد عماد خليل، عضو هيئة مكتب حملة المرشح عبدالفتاح السيسي، أن أساس رؤية المرشح عبدالفتاح السيسي بناء الإنسان المصري بما يشمل 3 محاور؛ السياسي، الاقتصادي والمجتمعي.

«خليل»: نعمل على ترسيخ التعددية السياسية

وأضاف «خليل»، في لقاء مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج «في المساء مع قصواء»، عبر قناة «CBC»: «نعمل على ترسيخ التعددية السياسية وتنشيط الحياة الحزبية وتبني نظام انتخابي يوسع التمثيل النيابي ويشارك فيه أكبر عدد من التيارات السياسية ودعم اللامركزية وإجراء انتخابات المحليات بمشاركة كثيفة للشباب والمرأة».

وأشار عضو هيئة مكتب حملة المرشح عبدالفتاح السيسي: «هناك أيضا تعزيز منظومة حقوق الإنسان ودعم العدالة الناجزة وتعزيز تمكين المرأة والشباب واستمرار جهود الحوكمة ومكافحة الفساد».

وتابع «خليل»: «رؤيتنا بدأها المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي قبل إعلان ترشيحه للرئاسة ورأينا الحوار الوطني والمناقشات التي شاركت فيها جميع التيارات والأحزاب السياسية وكانت الجلسات مذاعة على الهواء بالاستماع لرؤية المشاركين، ومرشحنا أكد مرارا وتكرارا أن ما يتفق عليه المجتمعون في الحوار الوطني سيقوم بالتوجيه بإقراره».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية المرشحين الرئاسيين السيسي حملة السيسي عبدالفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

“بيت الخير” تنظّم حملة للتبرع بالدم

نظّمت “بيت الخير” بالتعاون مع مؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في دبي، بمشاركة عدد كبير من موظفيها وموظفاتها، وذلك في إطار سياسة المسؤولية المجتمعية والإنسانية التي تنتهجها الجمعية.

وتعد الحملة إحدى المبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تحرص “بيت الخير” على تنفيذها سنوياً، إيماناً بأهمية غرس وتعزيز ثقافة التبرع بالدم، لما فيها من مساهمة في إنقاذ حياة المرضى والمصابين من خلال المشاركة في دعم الهيئات الصحية والمستشفيات في الدولة، بهدف سد أي نقص في مخزون بنك الدم، والتخفيف عن المصابين ودعم المرضى الذين هم بأمسّ الحاجة لقطرات الدم للحفاظ على حياتهم.

وتعد هذه الحملة خطوة مهمة لدعم مبادرات الرعاية الصحية في المجتمع، وتجسّد جهود الجمعية المستمرة لخدمته ودعم المبادرات الإنسانية والصحية لتحسين حياة الأفراد، حيث إن هذه المبادرات الإيجابية تعزز روح المسؤولية المجتمعية بين أفراد المجتمع وتعكس رؤيتهم المشتركة لبناء مجتمع أكثر صحة، كما تعزّز قيم العطاء لدى المتبرعين، مما يحقق أهم صور التلاحم والتكافل الاجتماعي.


مقالات مشابهة

  • عضو بـ«النواب»: الحوار الوطني يحدث حركة كبيرة في المشهد السياسي المصري
  • جسر الحوار بين المعارضة والحكومة.. ضياء رشوان المرشح الأبرز لـ «الأعلى للإعلام»
  • أستاذ العلوم السياسية: الحوار الوطني ساهم في تقريب وجهات النظر
  • الشخص المناسب في المكان المناسب
  • النائب علاء عابد يكتب: تغيير سياسات وليس حكومات الإنسان أساس بناء الجمهورية الجديدة  
  • “بيت الخير” تنظّم حملة للتبرع بالدم
  • عضو بـ«حماة الوطن»: نطالب الحكومة بتطوير التعليم ودعم البحث العلمي
  • أحمد زايد يكشف توجيهات الرئيس السيسي بشأن مكتبة الإسكندرية (فيديو)
  • عضو بالشيوخ: على الحكومة النظر في ملف الحبس الاحتياطي وتنفيذ توصية الحوار الوطني
  • مدبولي: الأمن القومي أول توجيهات الرئيس للحكومة.. وبناء الإنسان على رأس الأولويات