مراكش الان:
2024-07-08@19:22:32 GMT

الغش في زيت الزيتون يدين شخصا في سوق السبت

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

الغش في زيت الزيتون يدين شخصا في سوق السبت

أذانت المحكمة الابتدائية بسوق السبت أولاد النمة التابعة لنفوذ إقليم الفقيه بن صالح، متهما بالحبس النافذ، بعدما تم ضبطه متلبساً بالغش وخلط مادة زيت الزيتون مع زيت المائدة.

وأدانت الغرفة التلبسية بمحكمة سوق السبت أولاد النمة، المتهم من أجل ما نسب إليه، والحكم عليه بعشرة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية نافذة قدرها 20000 درهم، مع تحميله الصائر والإجبار في الأدنى، ومصادرة الأدوات المستعملة في الغش لفائدة إدارة أملاك الدولة، وإتلاف كميات الزيوت المغشوشة طبقا للقانون.

وتابعت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لسوق السبت، المتهم بالغش في البضائع وخلط زيت الزيتون مع زيت المائدة ومحاولة النصب، حيث تمكنت عناصر الدرك الملكي بسوق بضبط المتهم داخل إحدى المعاصر الخاصة به، بجماعة سيدي حمادي التابعة لنفوذ إقليم الفقيه بن صالح، وهو يقوم بمزج مادة زيت الزيتون وزيت المائدة.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: زیت الزیتون

إقرأ أيضاً:

السعودية.. الداخلية تقبض على مواطنين اثنين و12 شخصا من جنسيات أخرى وتكشف السبب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، إلقاء القبض على إثيوبيين اثنين، و7 أشخاص من بنغلاديش، ومواطنين سعوديين وشخصين من سوريا، ووافد نازح في حوادث متفرقة لقيامهم بتهريب وترويج مواد مخدرة متنوعة.

وقالت وزارة الداخلية السعودية، إن "الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان، ألقت القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهما 40 كيلوغرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما، وتسليمهما والمضبوطات لجهة الاختصاص"، طبقا لوكالة "واس".

وأضافت الوزارة في بيان آخر أن "المديرية العامة لمكافحة المخدرات ألقت القبض على وافد نازح ومواطن بمنطقة المدينة المنورة لترويجهما 75,600 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة".

كما أشارت وزارة الداخلية السعودية إلى أن "المديرية العامة لمكافحة المخدرات ألقت القبض على 7 مقيمين من الجنسية البنغلاديشية بمنطقة الرياض، لترويجهم 3.3 كيلوغرامات من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، و12,432 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر ومادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة".

وفي الوقت نفسه، "قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم ووافد زائر من الجنسية السورية ومواطن بمحافظة جدة لترويجهم 21,000 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة"، طبقا لما أوردت وكالة "واس".

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024| بعد قليل.. “التعليم” تكشف حقيقة تسريب امتحان الكيمياء
  • الثانوية العامة 2024|جدل جديد حول تسريب امتحان الكيمياء
  • بسبب الغش.. إلغاء امتحانات 68 طالبا بالثانوية
  • السعودية.. الداخلية تقبض على مواطنين اثنين و12 شخصا من جنسيات أخرى وتكشف السبب
  • تبرئة 15 شخصا في أعمال العنف أمام مقر المخابرات التشادية
  • قنينة مياه تثير الجدل.. هل تأهلت إنجلترا "بالغش"؟
  • جدول امتحانات المرحلة الابتدائية الدور الثاني بمحافظة جنوب سيناء
  • تكرار مشهد فيلم «اللمبي» الأبرز.. لقطات من امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024
  • التعليم: ضبط 4 طلاب بتهمة الغش بامتحاني الكيمياء والجغرافيا في امتحانات الثانوية
  • تداول امتحان مادة الكيمياء عبر صفحات الغش الإلكتروني والتعليم تنفي