قام مركز أورام طنطا بتركيب وتشغيل جهاز جديد وهو منظار شعبي حنجري حديث ضمن الخدمات المضافة لقسم العمليات بالمركز واستمرارًا لخطة التطوير والتحديث التي يشهدها مركز أورام طنطا في الفترة الأخيرة والتي تهدف إلى تقديم أفضل خدمة طبية متميزة لصالح مرضى الأورام.

وصرح الدكتور محمد شبل بأن الجهاز يستخدم في تركيب الأنبوبه الخيشوميه أثناء التخدير الكلى في الحالات التي تعاني من أورام الرأس والرقبة والتي تؤثر على مجرى التنفس مثل أورام اللسان والبلعوم والحنجرة والحالات التي تعانى من انسداد هوائي مزمن في مجرى الهواء، وذلك بالإضافة إلى حالات جراحات القلب والصدر والحالات التي تحتاج إلى عمل تنظيف وسحب عينات من داخل الشعب الهوائية.

وتقدم السيد الدكتور محمد شوقي، مدير المركز بخالص الشكر والتقدير للقائمين على توفير هذه الخدمة من المتبرعين الكرام وجميع العاملين بقسم التخدير بالعمليات والدكتور محمد شبل استشاري التخدير، وكذا توجه بالشكر للعاملين بالصيانة الطبية بمركز أورام طنطا لحرصهم الدائم لتقديم كل ما هو جديد وحديث لخدمة مرضى الأورام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طنطا الغربية أخبار الغربية مركز أورام طنطا أورام طنطا

إقرأ أيضاً:

مكتوم بن محمد يوجه بإنشاء مركز دبي للخبرة الفنّية القضائية

وجه الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية رئيس المجلس القضائي في دبي، بإنشاء مركز دبي للخبرة الفنّية القضائية لتنظيم شؤون الخبرة الفنية، وتطوير المنظومة التشريعية.

وقال الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، عبر منصة "إكس": "عملاً برؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتطوير المنظومة القضائية في دبي لتحقيق استقرار المجتمع ونمو الاقتصاد وصون الحقوق والحريات، ولغايات تطوير منظومة الخبرة الفنية أمام الجهات القضائية في الإمارة، وجهنا بإنشاء مركز دبي للخبرة الفنّية القضائية ليتولى تنظيم شؤون الخبرة الفنية في دبي، وتطوير المنظومة التشريعية لأعمال تقديم الخبرة أمام الجهات القضائية في دبي".

وأضاف: "كما وجّهنا بإعداد مؤشرات قياس لأعمال الخبراء وتطوير منظومة جديدة للتفتيش والرقابة على أعمال الخبراء، وإعداد آلية مطورة لتعيين الخبراء في مختلف القضايا، وسنستهدف مضاعفة أعداد الخبراء المقيدين في جداول الخبرة لاستيعاب الزيادة السكانية والنمو الاقتصادي الذي تشهده الإمارة".
وتابع: "عبر تمكين المنظومة القضائية في دبي وترسيخ شفافيتها وتطوير إجراءاتها نعزز ثقة العالم في اقتصاد دبي ورفاهية العيش فيها، وكفاءة بنيتها التشريعية والقضائية، لتصبح دبي دائماً الوجهة الأولى للاستثمار والأعمال والمكان الأفضل للعيش والحياة".

عملاً برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتطوير المنظومة القضائية في دبي لتحقيق استقرار المجتمع ونمو الاقتصاد وصون الحقوق والحريات، ولغايات تطوير منظومة الخبرة الفنية أمام الجهات القضائية في دبي، وجهنا بإنشاء مركز دبي للخبرة الفنّية القضائية ليتولى تنظيم شؤون الخبرة… pic.twitter.com/nu4h0i7s3X

— Maktoum Bin Mohammed (@MaktoumMohammed) September 30, 2024

مقالات مشابهة

  • بدء قبول الطلاب ببرنامج «تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي» المميز بحاسبات ومعلومات طنطا
  • مكتوم بن محمد يوجه بإنشاء مركز دبي للخبرة الفنّية القضائية
  • مسابقة بمركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية حول "حكايات من الأدب الشعبي"
  • الجامعة العربية: نرحب بالتفاهمات الليبية الأخيرة والتي أدت إلى حل أزمة المركزي
  • رئيس جامعة طنطا يستعرض خطة دعم المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • تعيينات جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة.. تعرف على الوظائف المطلوبة
  • عاجل.. تقييم سلبي من حسام حسن لـ 6 نجوم في الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • إضافة عضو جديد بالدائرة الأولى جنايات الإرهاب بمركز إصلاح وتأهيل وادى النطرون
  • إضافة عضوٍ جديد بالدائرة الأولى إرهاب مركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون
  • المؤتمر العربي الإفريقي الدولي للأورام يناقش تقنيات الذكاء الاصطناعي في تشخيص وعلاج الأورام