أكد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أن أولويات مرشحنا في الانتخابات الرئاسية الاهتمام بملف المصريين في الخارج.

وأوضح رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي -في مقابلة خاصة مع برنامج "كلمة أخيرة" على قناة "أون تي في" تقديم الإعلامية لميس الحديدي مساء اليوم الثلاثاء- أنه تم استهداف الوصول للشباب من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

وأشار المستشار محمود فوزي إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات بذلت جهودا كبيرة في تيسير إجراءات العملية الانتخابية في الخارج، مؤكدا ثقته في قدرة المصريين على الاختيار الجيد للمرشح الرئاسي في الانتخابات.

وأعرب عن تقديره واحترامه لجميع المرشحين، لافتا إلى أن المرشح عبد الفتاح السيسي استلم البلد في عام 2014 وكانت تعاني من عدد من الأزمات أهمها الإرهاب وضعف مؤسسات واقتصاد ضعيف واحتياطي نقدي متراجع.

استعادة المؤسسات والقضاء على الإرهاب

وقال المستشار محمود فوزي "اليوم وبعد مرور ما يقرب من 10 أعوام بينت جميع المؤشرات إلى تحسن كبير في معدلاتنا الاقتصادية وتم استعادة المؤسسات وتم القضاء على الإرهاب وكل ذلك كان له ثمن".

وبشأن تخفيض الإنفاق وتوجيه التبرعات لغزة، قال إن تخفيض الإنفاق لم يكن قرار الحملة ولكنه توجيه صدر من المرشح عبد الفتاح السيسي وتم الالتزام به ولم يكن لأسباب اقتصادية ولكنه كان لأسباب إنسانية لأن الأولى بكل هذه النفقات هي القضية الفلسطينية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبد الفتاح السیسی للمرشح الرئاسی محمود فوزی

إقرأ أيضاً:

السيسي يوجه الحكومة بتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وجذب المزيد من الاستثمارات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمواصلة وتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وتمكينه ودعم دوره، وإنشاء آليات ومحفزات يُمكن من خلالها جذب المزيد من الاستثمارات.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بإن الرئيس اطلع خلال الاجتماع على الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات وزارة الإسكان، من بينها المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، التي تهدف لتوفير وحدات سكنية بأسعار ملائمة بعدة مدن، إلى جانب مشروعات الإسكان المتوسط والاستثماري في عدد من المحافظات، وفي هذا الإطار تم استعراض ما تم الانتهاء من تنفيذه، والإطار الزمني للمراحل المقبلة، حيث وجه الرئيس في هذا الشأن بالاستمرار في تسريع وتيرة أعمال البناء بالمبادرة.
وشدد على أهمية تعزيز جهود توفير السكن الملائم لجميع المواطنين، بما يسهم في تحقيق الاستقرار المجتمعي، ومنوهاً في هذا الصدد إلى ضرورة تكثيف الجهود لتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة التي أنجزتها الدولة على مدار السنوات الماضية.

كما تطرق الاجتماع إلى خطط التطوير الاستثماري للمناطق العمرانية، خاصةً مناطق الساحل الشمالي الغربي، مع التركيز على مناطق جنوب الطريق الدولي الساحلي، لرفع قيمتها الاستثمارية وتعظيم عائدها الاقتصادي، فضلًا عن تحسين الوجه الحضاري لهذه المنطقة، وزيادة مساهمتها في الاقتصاد الوطني.

مقالات مشابهة

  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • السيسي يوجه الحكومة بتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وجذب المزيد من الاستثمارات
  • السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • وزير الشئون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا بالعاصمة الإدارية
  • وزير الشؤون النيابية: قوة مصر في وحدة أبنائها وترابطهم الوطني
  • وزير الشئون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها
  • هزيمة حزب الشعب الذي يقوده المستشار النمساوي
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان