عبدالسند يمامة يدعو المصريين إلى التدفق على صناديق الانتخابات بالسباق الرئاسىرؤية وفدية لإدارة الأزمة الاقتصادية وتطوير ملفات التعليم والصحةحل القضية الفلسطينية بإقامة الدولة على حدود 4 يونيو 1967 وعاصمتها القدسلابد من تعزيز دور القطاع الخاص فى عمليات التنمية

 

يعقد الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد والمرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية مؤتمرًا جماهيرياً حاشداً فى تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء فى منطقة منيل شيحة بمحافظة الجيزة فى مسقط رأسه، بحضور قيادات الحزب وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ، وحشود من أبناء محافظة الجيزة.

ويلقى الدكتور عبدالسند يمامة خطاباً سياسياً مهماً، يتناول خلاله رؤية حزب الوفد للعديد من القضايا المحلية والإقليمية والأحداث الجارية على الساحة، خاصة فيما يتعلق بتطورات الحرب الإسرائيلية على غزة، وما يتعرض له الشعب الفلسطينى من إبادة جماعية على يد قوات الاحتلال الصهيونى.

وأكد الدكتور عبدالسند أنه لا سبيل لحل القضية الفلسطينية إلا بإقامة الدولة على حدود 4 يونيو 1967 والحفاظ على حقوق الشعب الفلسطينى، ووقف إطلاق النار وضمان دخول المساعدات الإنسانية اللازمة لأهالى غزة.

ويطرح المرشح الرئاسى الدكتور عبدالسند يمامة رؤية الوفد للخروج من الأزمة الاقتصادية الراهنة وتطوير السياسات المالية والنقدية، حتى يتم التعافى بشكل كامل ودفع عجلة الإنتاج إلى الأمام، وكذلك طرح آليات تطوير ملفات التعليم والصحة وعلاج جميع الأزمات، ودعم جهود البناء والتنمية وتعزيز دور القطاع الخاص بشكل فعلى على أرض الواقع بما يخدم مصالح الوطن والمواطن.

وثمَّن الدكتور عبدالسند يمامة حرص المصريين فى الخارج على المشاركة الإيجابية فى هذا العرس الديمقراطى، ليضربوا أروع الأمثلة فى التضحية من أجل الوطن متحملين عناء الطقس السيئ، محتشدين أمام صناديق الاقتراع، رداً على دعوات المقاطعة ومحاولات أهل الشر عرقلة مسار الديمقراطية.

ودعا رئيس الوفد جموع الشعب المصرى لأن يحذوا حذو أشقائهم من أبناء الجاليات المصرية، ويحتشدوا أمام اللجان الانتخابية لممارسة حقهم الدستورى وواجبهم الوطنى فى رسم ملامح المستقبل.

وأشار الدكتور عبدالسند يمامة إلى أن وعى المصريين وكياستهم السياسية ستجعلهم أكثر حرصاً على التدفق على صناديق الانتخابات للتصويت فى أهم حدث سياسى تشهده البلاد، فى ظل وجود أربعة مرشحين بالسباق الرئاسى.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس حزب الوفد المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية حل القضية الفلسطينية القطاع الخاص محافظة الجيزة الدکتور عبدالسند یمامة

إقرأ أيضاً:

توافد جماهيري حاشد الى ساحات نصرة غزة

وكان السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي دعا في خطابه أمس أبناء اليمن إلى الخروج المليوني اليوم الجمعة في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وفي بقية ساحات المحافظات والمديريات..

قائلا " إن شعبنا بخروجه المليوني المشرف، سيؤكد على ثباته واستمراريته ووفائه وصدقه مع الله تعالى ونصرته المستمرة للشعب الفلسطيني المظلوم".

وأشار إلى أن الخروج المليوني والأنشطة بمختلف أنواعها في التعبئة والتدريب والوقفات والفعاليات تعبر عن إيمان الشعب اليمني وحيويته وفعاليته وقوته وشجاعته وهو في مقام انتصار وشرف وعزة.

مقالات مشابهة

  • «المصريين الأحرار»: ثورة 30 يونيو إرث عظيم للشعب.. ويجب الحفاظ على إنجازاتها
  • أشرف سنجر: ثورة 30 يونيو أعادت هيبة الدولة
  • لأعلى نسبة مشاركة
  • رئيس حزب الوفد: ٣٠ يونيو كانت نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • "المصريين": الاستثمار مع أوروبا يترجم التعاون الاقتصادي بشكل واقعي
  • رئيس الوفد يهنئ السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيه
  • سيد البدوي: ثورة 30 يونيو نبعت تلقائيا من الشعب المصري
  • الهجرة تكشف عن أبرز أحداث ستشهدها النسخة الخامسة من مؤتمر "المصريين بالخارج"
  • توافد جماهيري حاشد الى ساحات نصرة غزة
  • وزيرة الهجرة تتابع الترتيبات الجارية لانعقاد النسخة الخامسة من مؤتمر المصريين بالخارج