الجزيرة:
2024-07-10@11:33:04 GMT

انفجارات قوية تهز تل أبيب

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

وأفاد مراسل الجزيرة بأن انفجارات قوية هزت تل أبيب، وكانت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) قد أعلنت استهداف المدينة الإسرائيلية برشقة صاروخية ردا على العدوان الصهيوني على المدنيين في قطاع غزة

5/12/2023مقاطع حول هذه القصةسلطات الاحتلال تدفع بمزيد من القوات إلى جنين وتواصل حصار مخيمهاplay-arrowمدة الفيديو 06 minutes 18 seconds 06:18سرايا القدس تبث مشاهد لتصديها توغل قوات الاحتلال شرق خان يونسplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 19 seconds 00:19بحثا عن مناطق آمنة.

. حركة نزوح واسعة من شرق مدينة غزة إلى غربهاplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 51 seconds 03:51سيارات مدنية تنقل شهداء ومصابين لمستشفى ناصر بخان يونسplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 02 seconds 02:02مشاهد مروعة لضحايا قصف إسرائيلي لمنزل بمخيم جبالياplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 14 seconds 05:14شاهد.. إخفاق أحد صواريخ القبة الحديدية في اعتراض رشقات القسامplay-arrowمدة الفيديو 10 minutes 48 seconds 10:48كتائب القسام تبث مشاهد رشقة صاروخية أطلقتها على تل أبيبplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 40 seconds 02:40من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معناأعلن معنارابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2023 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: arrowمدة الفیدیو

إقرأ أيضاً:

الحسيني للجزيرة نت: تحديات جدية تواجه التعليم في القدس

القدس المحتلة- قال رئيس مجلس إدارة "مؤسسة فيصل الحسيني" بالقدس عبد القادر الحسيني، إن التعليم في المدينة يواجه تحديات جدية في مجال البنية التحتية والمناهج وجودة التعليم.

وأضاف الحسيني، في حوار مع الجزيرة نت، أن المقدسيين بحاجة إلى 44 غرفة صفية سنويا، مشيرا إلى تنصل الاحتلال من مسؤولياته في توفير احتياجات السكان الفلسطينيين من الصفوف الدراسية.

وتطرق إلى الحرب الإسرائيلية على الرواية الفلسطينية بما في ذلك تشويه وتزوير المناهج وحذف العلم الفلسطيني. وحذر من هبوط وتدني مستوى التعليم في القدس خلال السنوات القادمة، مشيرا إلى اضطرار آلاف المعلمين والطلبة للتنقل يوميا على جانبي الجدار المحيط بالمدينة للوصول إلى مدارسهم.

كما تحدث عن نقص كبير في التمويل العربي والإسلامي للمؤسسات العاملة في القدس بما فيها "مؤسسة فيصل الحسيني"، وكشف عن امتناع المؤسسة عن طلب الدعم من جهات أوروبية لوجود "شروط مجحفة".

وتأسست "مؤسسة فيصل الحسيني" المقدسية عام 2002 لتنمية وتطوير مدينة القدس، عبر دعم مؤسساتها بوجه عام وقطاع التعليم فيها بوجه خاص.

الجزيرة نت- خاص10/7/2024مقاطع حول هذه القصةنتنياهو بين ضغط عائلات الأسرى وتهديدات ائتلافه اليمينيplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 34 seconds 03:34توقعات بتحقيق حزب العمال البريطاني فوزا ساحقا بالانتخاباتplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 14 seconds 04:14مآزق نتنياهو السياسية تتضاعف وعزلته الدولية تزداد كل يومplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 14 seconds 02:14المؤتمر الوطني يتصدر النتائج رغم فقده الأغلبية المطلقة في جنوب أفريقياplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 01 seconds 03:01بقبضة القسام.. فيديو أساف حمامي يطرح تساؤلا حول مصيرهplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 34 seconds 02:34هكذا توسع الحراك الطلابي الأميركي دعما لفلسطين وتنديدا بإسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 01 seconds 05:01هل يشكل الحراك الطلابي الداعم لغزة تحولا في الثقافة السياسية الأميركية؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 22 seconds 03:22من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يدمر الممتلكات والبنى التحتية لمخيم نور شمس
  • الحسيني للجزيرة نت: تحديات جدية تواجه التعليم في القدس
  • بايدن يجدد التأكيد على عزمه خوض الانتخابات وهزيمة ترامب
  • أصوات من غزة.. دور النساء في توفير متطلبات الحياة لعائلاتهم
  • الجزيرة ترصد إجبار قوات الاحتلال آلاف العائلات على مغادرة منازلهم قسرا
  • الجزيرة ترصد أوضاع النازحين شمالي غزة بعد أن تقطعت بهم السبل
  • شهداء ومصابون في قصف إحدى مدارس أونروا بمخيم النصيرات
  • إسرائيل تقطع خدمات الاتصالات على قطاع غزة وتدمر بناها التحتية
  • تصاعد غارات الاحتلال يجبر سكان مدينة غزة على النزوح الجماعي
  • شاهد.. سرايا القدس تقصف مركز قيادة عمليات جيش الاحتلال بالشجاعية