كشف محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الشركة المصرية للاتصالات، عن أسباب انقطاع الإنترنت في بعض المناطق.

مشاهدة آرسنال تويتر اليوم.. بث مباشر (0-0) آرسنال ولوتون تاون الدوري الإنجليزي دون تقطيع جودة HD مشاهدة مباراة آرسنال ولوتون تاون اليوم بث مباشر رابط تويتر يلا شوت | الدوري الإنجليزي  عطل فني تقني

وأوضح "أبوطالب"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة "، الذي تقدمه  الإعلامية لميس الحديدي، المذاع على قناة  ON  أن عطل فني تقني أصاب أحد الأجهزة المسئولة عن تشغيل الشبكة، مشيرًا إلى أنه تم تدارك العطل وإصلاحه.

وتابع أن الخدمة بالفعل تعود تدريجيا وبالفعل هناك مناطق عدة عادت بها الخدمة، نافيا أن يكون العطل سببه كابل بحري كما تردد على السوشيال ميديا.

 أهم المناطق المتأثرة

وكشف أن أهم المناطق المتأثرة هي  بعض المناطق في القاهرة ومدن القناة ووجه قبلي، وأن نسبة التأثر بلغت 10% من العملاء وبالفعل تعود الآن تدريجيا وعادت  لنحو 3% من العملاء.

 وكشف أن الشركة ملتزمة بإعداد تقرير مفصل كما يلزم القانون بما حدث وتقديمه للجهاز القومي  لتنظيم الاتصالات بالتنسيق مع الشركات المسؤولة. 

إمكانية تعويض العملاء

وحول إمكانية تعويض العملاء قال: "المتعارف في مثل هذه الحالات هي المسارات البسيطة وهو عطل نادر الحدوث وبعد الاطمئنان من عودة الخدمات للعملاء واستقرارها  نقوم  بإرساء تعويضات للعملاء بالطريقة المناسبة والمرضية ".

وأكمل: "حسب ما نرى الأمور الكافية للتعويض إما  جيجا بايت أو أيام صلاحية  أكثر  أو دقائق مجانية، وندرس طريقة التعويض، وسوف تعلن جميعًا بعد عودة الإنترنت لكل العملاء".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد أبو طالب الشركة المصرية للإتصالات انقطاع الإنترنت

إقرأ أيضاً:

عودة العمل بتخفيف الأحمال ساعتين في هذه الأوقات

كتب - محمد صلاح:

أبلغ منذ قليل مركز التحكم القومى للكهرباء جميع شركات توزيع الكهرباء التسع على مستوى الجمهورية البدء فى تطبيق نظام التخفيف ساعتين من الساعة الثالثة عصرا حتى السابعة مساء بإجمالى ساعتين متواصلين عن كل منطقة مع عدم تكرار التخفيف.


يأتي ذلك تأكيدا لتصريحات رئيس مجلس الوزراء خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده الثلاثاء الماضي.


وكانت مصادر مختلفة بشركات التوزيع التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر أكدت أنه لم ترد أي تعليمات بتقليص مواعيد تخفيف الأحمال لساعتين بدلا من ٣ ساعات مؤكدين أنه جارى العمل بنظام الثلاث ساعات بمختلف المناطق على مستوى الجمهورية الذى يبدأـ تنفيذه من الساعة الثانية ظهرا حتى الثامنة والنصف مساء كل يوم ؟

ونوه المصدر أنه تم التنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول لتوفير كميات الغاز الطبيعي والمازوت اللازمة لتشغيل المحطات لإنتاج الطاقة الكهربائية اللازمة لكافة الشركات مع استمرار استثناء بعض المناطق الحيوية والإستراتيجية والاخرى التى تعتمد على تغذيات خاصة بمناطق العلمين والساحل الشمالي.

واستبعد عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال فى الفترة الصباحية تحديدا خلال الأيام الحالية نظرا لانعقاد امتحانات الثانوية العامة.

مقالات مشابهة

  • الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024.. اعرف الخطوات
  • رئيس قسم AI في مايكروسوفت يوضح قانونية استخدام محتوى الإنترنت لتدريب النماذج
  • طرق ربح المال عبر الإنترنت: إليك 4 مواقع ومنصات تقدم فرصا رائعة
  • أفضل شركات نقل العفش في الدمام.. خميس مشيط والرياض
  • "فوسو عُمان" تطلق حملة صيفية مميزة للعملاء
  • فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر يونيو.. خطوات وطرق الدفع
  • إسرائيل ترفض مقترحا لإعادة بناء شبكة الإنترنت والاتصالات في غزة بعد تدميرها
  • قبل الغرامة.. آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يونيو 2024
  • عودة العمل بتخفيف الأحمال ساعتين في هذه الأوقات
  • موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو