بوابة الفجر:
2024-06-29@22:50:01 GMT

بعد انفصالها.. إنجي علاء من أمام الكعبة

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

عبرت السيناريست إنجي علاء طليقة الفنان يوسف الشريف عن سعادتها بعد أداء مناسك العمرة، ونشرت صورة لها في الأراضي المقدسة أمام الكعبة عبر حسابها على موقع التدوينات اكس.

 

ونشرت إنجي علاء عبر حسابها على موقع اكس قائلة: “اللهم زد هذا البيت تعظيما وتشريفا ومهابة، الحمد لله يا رب انك دعتني في الوقت ده بالذات.

. الحمد لله يا رب انك دايما المنقذ الرحمن الرحيم.. فاللهم اكتب لي كل الخير في اللي جاي واحفظني من كل شر واجعلها اللهمّ عمرة خالصة لوجهك الكريم وتقبّلها منّي يا رب العالمين، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا”.

 

بسبب انفصالهما.. إنجي علاء ويوسف الشريف يتصدران التريند

 

وكانت قد آثارت إنجي علاء وزوجها السابق يوسف الشريف وتصدروا محركات البحث، بسبب نباء انفصالهم، حيث أعلن النجم يوسف الشريف، إنفصاله عن الكاتبة انجي علاء وقام "الشريف" بكتابة بوست علي حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس ".

 

وكتب يوسف الشريف في تغريدته:" قدر الله وما شاء فعل، يؤسفنا ان نعلم نحن يوسف الشريف وإنجي علاء إنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استماره علاقه الود والمعزة والاحترام المتبادل تقديرًا لسنوات العيشه الطيبه التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمه انعمها الله علينا دعواتكم ربنا يكتب لنا اللي فيه الخير اشهد الله يا إنجي إني طول فترة زواجنا ما شفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي الحمد لله على كل شيء". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يوسف الشريف الكعبة انجى علاء مناسك العمرة الأراضي المقدسة سيناريست الفنان يوسف الشريف یوسف الشریف إنجی علاء

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. كندة علوش تدعم فلسطين

شاركت الممثلة كندة علوش  متابعيها وجمهورها بصور جديدة، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكانت الصورة لدعم فلسطين، وعلقت عليها قائلة:"شمال غزة يموت جوعًا، إنشرو الهشتاج في كل مكان "٠


كندة علوش تعلن عن مرضها


أعلنت الفنانة كندة علوش عن إصابتها بمرض سرطان الثدي أثناء ظهورها في حلقة خاصة مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على موقع "يوتيوب" وكانت كندة علوش قد صرحت بإصابتها بأكثر من ورم خبيث في الثدي وبدأت رحلة العلاج منذ فترة طويلة.

عمرو يوسف يدعم زوجته كندة علوش بهذه الكلمات

وإلى جانبه وجه الفنان عمرو يوسف رسالة دعم إلى زوجته الفنانة كندة علوش وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، حيث قام بنشر صورة تجمعه بـ كندة علوش، وعلق:
"الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين لكن انت كنتِ مؤمنة ومسلمة امرك لله".

وتابع:
"ظهورك وكلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة لكن انت في عز تعبك اديتيهم قوة، ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان عشان انت تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا".


آخر أعمال الفنان عمرو يوسف
 

وفي سياقٍ آخر حقق الفنان عمرو يوسف نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم 'ولاد رزق 3' والذي تم عرضه في السينمات حديثًا ليكون واحد من أهم وأبرز الأفلام المُنافسة في موسم عيد الأضحى المبارك إلى جانب عدة أفلام أخرى مثل اللعب مع العيال، أهل الكهف، عصابة الماكس
لكن حقق فيلم ولاد رزق إيرادات أكبر مقارنة بباقي الأفلام الأخرى، وقدم عمرو يوسف من خلال الفيلم شخصية "ربيع" الذي أحبها الجمهور منذ بداية أجزاء سلسلة ولاد رزق.


أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3
 

ضم فيلم ولاد رزق 3 نخبه كبيره من النجوم على راسهم الفنان احمد عز عمرو يوسف اسر ياسين اسماء جلال، كريم قاسم، محمد ممدوح، أحمد الرافعي، سيد رجب، نسرين أمين، وكريم عبد العزيز كـ ضيف شرف، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • "اوقفوا الحرب".. كندة علوش تدعم فلسطين
  • "بقالي كتير ماضحكتش" .. إنجي علاء تشيد بمسرحية ميمو
  • أبو الفنون.. إنجي علاء تشيد بمسرحية ميمو
  • السيناريست إنجي علاء تشيد بـ مسرحية ميمو بهذه الكلمات (صورة)
  • أدعية استقبال العام الهجري الجديد.. تعرف عليها
  • بهذه الطريقة.. كندة علوش تدعم فلسطين
  • أفضل دعاء السنة الهجرية الجديدة 1446 مكتوب
  • "مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور
  • أدعية رأس السنة الهجرية.. يجعلها بداية الفرح ونهاية لكل همومك
  • دعاء أول شهر محرم.. احرص على 4 كلمات مع بداية السنة الهجرية الجديدة 1446