حصلت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، على الجائزة الوطنية للعمل التطوعي عن فئة الجهات الحكومية لعام 2023م والتي تنظمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية خلال حفل أقيم، مساء اليوم.

وحققت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك الجائزة نظير جهودها في التنظيم الإداري للعمل التطوعي وتعزيز ثقافته لدى منسوبيها، حيث بلغ عدد المتطوعين من الهيئة أكثر من 1500 متطوع، بواقع 6000 ساعة تطوعية، إضافةً إلى إقامة 11 فعالية تطوعية.


وتهدف الجائزة إلى تحفيز الجهات والأفراد الذين قدموا ممارسات مميزة في العمل التطوعي خلال العام، حيث يتم منحها على خمس فئات؛ وهي القطاع الحكومي، والجامعات وإدارات التعليم، والقطاع الخاص، والقطاع غير الربحي، والفرق التطوعية، والأفراد.

وأيضا حققت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك العديد من الجوائز خلال العام الجاري، حيث حصلت على شهادة الاعتراف بالتميز المؤسسي بمستوى 5 نجوم من المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM، وجائزة مكتب إدارة المشاريع ضمن أفضل ثلاثة مكاتب إدارة مشاريع على مستوى العالم من قِبل معهد إدارة المشاريع العالمي (Project Management Institute –PMI)، وجائزة أفضل مركز اتصال على مستوى العالم في المؤتمر السنوي لمركز الاتصال العالمي (Contact Center World).

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الجهات الحكومية هيئة الزكاة وزارة الموارد البشرية الزكاة والضريبة شهادة الاعتراف بالتميز المؤسسي الزکاة والضریبة والجمارک

إقرأ أيضاً:

وزارة السياحة تعلن تسجيل المملكة نموًا بـ 656% في أعداد السياح الوافدين لأغراض الترفيه والعطلات في 2024 مقارنةً بعام 2019

المناطق_واس

أعلنت وزارة السياحة، بالتزامن مع يوم السياحة العالمي أن المملكة العربية السعودية استقبلت خلال الفترة من يناير وحتى نهاية شهر يوليو من العام الحالي 2024م، 17.5 مليون سائح وافد من الخارج، بزيادة تقدر بنسبة 10% مقارنةً بالفترة المماثلة من العام الماضي 2023م، وزيادة بنسبة 73% مقارنةً بالفترة المماثلة من العام 2019م.

وأوضحت الوزارة، أن عدد السياح الوافدين من الخارج لأغراض الترفيه والعطلات خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الحالي بلغ 4.2 ملايين سائح وافد من الخارج، بنسبة نمو تقدر بـ 25% مقارنةً بالفترة المماثلة من العام الماضي 2023م، ونسبة نمو تقدر بـ 656% مقارنةً بالفترة المماثلة من العام 2019م.

أخبار قد تهمك اتحاد الغرف يصدر أول دفتر إدخال مؤقت للبضائع بالمملكة 26 سبتمبر 2024 - 6:34 مساءً رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد يهنئ القيادة بمناسبة فوز المملكة في انتخابات (رئاسة شبكة غلوب إي) العالمية لمكافحة الفساد 26 سبتمبر 2024 - 1:55 مساءً

وتبرهن القفزات التي يشهدها القطاع السياحي في المملكة، على فاعلية وكفاءة الإستراتيجيات والخطط التي أقرتها المملكة لبناء قطاع سياحي مستدام وفقًا لرؤية المملكة 2030، حيث حققت المملكة مستهدف الوصول إلى 100 مليون سائح خلال العام الماضي 2023م قبل سبع سنوات من الموعد المحدد.

ونجحت المملكة في تعزيز مكانتها كوجهة سياحية عالمية، حيث تصدرت قائمة الأمم المتحدة في نسبة نمو عدد السياح الدوليين خلال العام الماضي 2023م، متصدرة قائمة دول مجموعة العشرين في مؤشري نسبة نمو عدد السياح الدوليين ونسبة نمو إيرادات السياحة الدولية وذلك وفقًا لأحدث تقرير صادر عن الأمم المتحدة للسياحة “تقرير باروميتر السياحة العالمية لشهر سبتمبر 2024م”.

مقالات مشابهة

  • "صيدلة الإسكندرية" تفوز بالمركز الثالث فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • المملكة تسجيل نموًا بـ 656% في أعداد السياح الوافدين لأغراض الترفيه والعطلات في 2024
  • “السياحة”: نمو أعداد السياح الوافدين للمملكة لأغراض الترفيه بنسبة 656%
  • وزارة السياحة تعلن تسجيل المملكة نموًا بـ 656% في أعداد السياح الوافدين لأغراض الترفيه والعطلات في 2024 مقارنةً بعام 2019
  • ألمودوفار ينال الجائزة الفخرية لمهرجان سان سيباستيان
  • رئيس هيئة المحطات النووية يزور معرض إنجازات الصناعة الوطنية الروسية
  • جامعة أسيوط تفوز بمركزين بالمبادرة الوطنية للمشروعات الذكية على مستوى 3 محافظات
  • بدر الدين للبترول تفوز بجائزة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بمطروح
  • “هيئة الرياضة” تستعرض الإستراتيجية الوطنية 2031 في منتدى صناعة الرياضة
  • جامعة دمنهور تفوز بمركزين في مشروعات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء