المناطق_واس

وقّعت الشركة السعودية للكهرباء مذكرة تفاهم مع مركز تقنيات الحياد الصفري (NZTC) ، وشركة ” Accenture”، وذلك في إطار سعي الشركة نحو الاستدامة البيئية، حيث تهدف الاتفاقية إلى الاستفادة من التقنيات الرقمية والذكاء الاصطناعي لتعزيز الحلول المساعدة على خفض انبعاث الكربون في المملكة العربية السعودية وخارجها.

وستعمل الشركة السعودية للكهرباء مع شركائها في الاتفاقية، على تطوير وإطلاق مركز التميز للاستدامة، لتطوير حلول خفض انبعاثات الكربون، والإسهام في تحقيق الأهداف الخاصة بالشركة السعودية للكهرباء من خلال تعزيز الابتكار الوطني، وريادة الأعمال، وتطوير الكفاءات المحلية.

أخبار قد تهمك صدور بيان مشترك في ختام زيارة سمو ولي العهد لدولة قطر 5 ديسمبر 2023 - 11:36 مساءً “سبل” تحصل على جائزة أفضل مكتب إدارة مشاريع في العالم لعام 2023 5 ديسمبر 2023 - 11:31 مساءً

وأعربت الشركة السعودية للكهرباء عن امتنانها لهذا التعاون، وذكرت في بيانٍ صحفي: ” يعتبر هذا اليوم، يوماً فارقاً في رحلتنا نحو مستقبل مستدام، حيث تتعاون الشركة السعودية للكهرباء بكل فخر مع مركز تقنيات الحياد الصفري (NZTC) و شركة Accenture ، لإنشاء مركز التميز للاستدامة، ويعد هذا التعاون دليلاً على التزامنا الدائم بتحقيق مستهدفات إزالة الكربون في جميع أنحاء الشرق الأوسط “.

من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء المهندس “خالد بن حمد القنون”، أن ” مركز التميز للاستدامة” سيكون منارة للابتكار والتقدم، من خلال تسخير التقنيات الرقمية والذكاء الاصطناعي لتطوير حلول خفض انبعاثات الكربون.
وأضاف القنون “باعتبار “السعودية للكهرباء” أكبر شركة كهرباء في الشرق الأوسط فإننا ندرك دورنا في تحقيق هذا الطموح وتعزيز المنطقة كـمنطقة تعمل على إزالة الكربون”.

وتؤكد مذكرة التفاهم التزام الشركة السعودية للكهرباء بتوفير إمدادات طاقة مستدامة وموثوقة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، مما يعزز الدور الريادي المستقبلي للشركة في مجال الطاقة المستدامة, كما أنها تبرز رغبة الشركة في الاستفادة من حلول التقنيات الرقمية في خفض انبعاث الكربون.

5 ديسمبر 2023 - 11:40 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 ديسمبر 2023 - 11:01 مساءًنائب أمير منطقة الرياض يشرَّف حفل سفارة مملكة تايلاند بمناسبة اليوم الوطني لبلادها أبرز المواد5 ديسمبر 2023 - 10:57 مساءًانعقاد اجتماع الهيئة التنفيذية للمجلس الدولي للتمور في دورته الثالثة أبرز المواد5 ديسمبر 2023 - 10:38 مساءًأمطار على منطقة تبوك أبرز المواد5 ديسمبر 2023 - 10:36 مساءًنائب وزير “البيئة” يستعرض خارطة النجاح الشخصي والجماعي والوطني في جلسة حوارية بمبادرة “تطوع بخبرتك” أبرز المواد5 ديسمبر 2023 - 10:29 مساءًقوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة المدينة المنورة تقبض على (3) مقيمين لترويجهم مادة (الشبو) المخدر5 ديسمبر 2023 - 11:01 مساءًنائب أمير منطقة الرياض يشرَّف حفل سفارة مملكة تايلاند بمناسبة اليوم الوطني لبلادها5 ديسمبر 2023 - 10:57 مساءًانعقاد اجتماع الهيئة التنفيذية للمجلس الدولي للتمور في دورته الثالثة5 ديسمبر 2023 - 10:38 مساءًأمطار على منطقة تبوك5 ديسمبر 2023 - 10:36 مساءًنائب وزير “البيئة” يستعرض خارطة النجاح الشخصي والجماعي والوطني في جلسة حوارية بمبادرة “تطوع بخبرتك”5 ديسمبر 2023 - 10:29 مساءًقوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة المدينة المنورة تقبض على (3) مقيمين لترويجهم مادة (الشبو) المخدر صدور بيان مشترك في ختام زيارة سمو ولي العهد لدولة قطر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الشرکة السعودیة للکهرباء أبرز المواد5 دیسمبر 2023 التقنیات الرقمیة مساء نائب

إقرأ أيضاً:

“عبداللطيف جميل للسيارات” تطلق لاند كروزر برادو الجديدة كليًا في المملكة العربية السعودية 

• لاند كروزر برادو الجديدة كليًا تصل إلى المملكة لتقلب موازين الأداء والسلامة مع تصميم عصري أنيق ومزايا تكنولوجية متقدمة
• محرّك قوي وتشكيلة واسعة من المزايا ضمن 3 فئات لإتاحة قيادة ممتعة وآمنة على الطرق المعبّدة والوعرة على حد سواء

أعلنت عبداللطيف جميل للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في السعودية منذ عام 1955، عن إطلاق لاند كروزر برادو الجديدة كليًا؛ لتقديم معيار جديد من الفخامة والأداء في المملكة العربية السعودية.
وبفضل تصميمها الذي يجمع بين الأناقة المعاصرة والإرث الغني للطراز، تتيح لاند كروزر برادو 2024 أداءً وأناقة لا مثيل لهما، كما تتميز بتشكيلتها الواسعة من المزايا المتقدمة لإعادة تعريف تجربة القيادة ضمن الفئة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV).
والسيارة مصممة للارتقاء بتجربة الضيوف على مختلف التضاريس، بدءًا من شوارع المدينة الحيوية إلى الطرقات الصحراوية الخلابة والمسارات الوعرة بالمملكة.
وتأتي لاند كروزر برادو الجديدة كليًا بخيارين للمحركات، أولهما محرك بنزين توربو سعة 2.4 لتر قادر على توليد قوة 267 حصانًا، وعزم دوران 430 نيوتن/ متر، بينما يقوم محرك ديزل توربو سعة 2.8 لتر بإنتاج قوة 201 حصان، وعزم دوران 500 نيوتن/ متر. ويقترن كلا المحركين بناقل حركة ثماني السرعات لتجربة قيادة استثنائية.
ومع وضع السلامة كأولوية قصوى، تقدم لاند كروزر برادو مجموعة رائعة من الميزات المتقدمة لتوفير راحة البال للسائقين والركاب على حد سواء، ابتداء من أحدث إصدار من نظام استشعار السلامة من تويوتا (TSS3) القادر على تخفيف المخاطر المحتملة، وتعزيز السلامة العامة، إلى جانب المستشعرات الأمامية والخلفية، التي تعمل مع كاميرا الرؤية المحيطة 360 درجة لمنح السائقين وعيًا شاملاً بمحيطهم، وضمان المناورة الواثقة في جميع الأوقات. كما يعزز نظام مراقبة النقطة العمياء (BSM) ونظام تنبيه حركة المرور الخلفية (RCTA) السلامة من خلال تنبيه السائقين إلى النقاط العمياء المحتملة أو اقتراب السيارات عند الرجوع إلى الخلف.
وتكتمل هذه الميزات بمجموعة شاملة من الوسائد الهوائية الموضوعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء المقصورة، مما يوفر للركاب حماية لا مثيل لها في حالة حدوث تصادم.
وتجلب لاند كروزر برادو معايير جديدة للتنوع والابتكار والجودة.. ويجسّد تصميمها جوهر القيادة على الطرق الوعرة، مع إعطاء الأولوية للموثوقية والأناقة الخالدة. وهي متوافرة في 3 فئات، تشمل TX وTXL وAdventure. تأتي الأخيرة بإصدار أول محدود، يتميز بمصابيح أمامية مستديرة، تضفي لمسة فريدة من الحنين إلى الماضي.
وقد تم تصميم كل جانب من جوانبها بدقة لتحمّل الاستخدام القاسي، مما يضمن المتانة وطول العمر في أكثر البيئات تحديًا. كما تتمتع لاند كروزر برادو بمظهر احترافي، يدمج بسلاسة بين إرث العلامة مع الحداثة المعاصرة، بدءًا من خطوطها الخارجية القوية إلى التشطيبات الداخلية الراقية؛ لتوفّر مزيجًا متناغمًا من التصميم والوظيفة المثالية على الطرق المعبّدة والوعرة على حد سواء.
وبهذه المناسبة، قال مازن غازي جميل، المدير العام التنفيذي لعمليات التسويق في عبداللطيف جميل للسيارات: “لأكثر من 70 عامًا، ظلت لاند كروزر الرفيق الأمثل للسائقين على الطرق الوعرة في جميع أنحاء العالم. واليوم نفخر بتقديم لاند كروزر برادو الجديدة كليًا لضيوفنا في السعودية؛ فهي تتمتع بتاريخ غني ومتألق في المملكة. ويجمع الطراز الجديد والمنتظر بين القدرات الاستثنائية على الطرق الوعرة والراحة والفخامة والتكنولوجيا المتطورة. ولا يسعنا الانتظار حتى يختبر ضيوفنا لاند كروزر برادو الجديدة كليًا مع أحبائهم لخوض رحلة من الاكتشافات اللامحدودة”.
وتعتبر لاند كروزر برادو الجديدة كليًا أكثر من مجرد سيارة رياضية متعددة الاستخدامات؛ فهي الرفيق المثالي لمحبي المغامرة، وتوفر الموثوقية التي تدعم مختلف أنماط الحياة.
ويعد الطراز العملي الجديد تجسيدًا حقيقيًا لإرث لاند كروزر على الطرقات الوعرة.
ومنذ عام 1955 تواصل عبداللطيف جميل للسيارات، بالتعاون مع شركة تويوتا، لتوفير تجربة متميزة في ملكية السيارات وخدمات ما بعد البيع في المملكة.
وبالاستفادة من عقود من الخبرة الكبيرة عبر كامل سلسلة قيمة التنقل، تواصل عبداللطيف جميل للسيارات تحسين المنتجات والخدمات، وتلبية الاحتياجات المتطورة لضيوفها.

مقالات مشابهة

  • “كاوست” تحقق تقدماً بحثياً في تسريع إزالة خصائص ثاني أكسيد الكربون لخدمة المزايا البيئية والإنشائية
  • «معسكر 2024» للمبتكرين السعوديين.. المملكة مركز عالمي للتقنية المالية
  • “عبداللطيف جميل للسيارات” تطلق لاند كروزر برادو الجديدة كليًا في المملكة العربية السعودية 
  • “العليا للتحول الرقمي الحكومي” تطلق الإطار العام لتبني التحول الرقمي المستدام
  • “جنرال إلكتريك ڤيرنوڤا”تسلم أول توربين غازي طراز “HA” يتم إنتاجه محلياً في المملكة في “جنرال إلكتريك السعودية للتوربينات المتقدمة”
  • المملكة تسجل 231.7 نقطة في مؤشّر اتصال شبكة الملاحة البحرية ضمن تقرير “الأونكتاد” خلال الربع الثاني لعام 2024م
  • “الوطنية للإسكان” تُعلن انطلاق النسخة الرابعة من برنامج واعد لتدريب 150 مرشحاً من أبناء وبنات الوطن
  • “الأرصاد”: عوالق ترابية على منطقة الباحة
  • مركز “استدامة” ينظم ملتقى التقنيات الزراعية المتقدمة في الري والتسميد
  • “الأولمبية السعودية” تحتفي باليوم الأولمبي العالمي 2024