أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

لا حديث بين مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب خلال الساعات الماضية، إلا عن "الرواية" التي تقاسمتها "فاتي جمالي" مع متابعيها عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، والتي تحدثت من خلالها بشكل سلبي عن نجم كرة القدم المغربية "حكيم زياش"، الذي وصفته بـ"أكبر متكبر في العالم".

في ذات السياق، تعرضت "جمالي" لحملة انتقادات واسعة جدا، سرعان ما تحولت إلى سخرية عارمة، سيما بعد أن أكد عدد كبير من المتابعين أن ما روته الممثلة المغربية، لا يمت بصلة لأخلاق "زياش" العالية التي يشهد بها الجميع.

وعجت مواقع التواصل الاجتماعي بـ"طرولات" كثيرة، سخر من خلالها عدد كبير من المتابعين من "جمالي"، حيث تساءل بعضهم حول ما إن كان لقاء "جمالي" مع "زياش" مرة في مركز تجاري ومرة في الفندق، مجرد صدفة، بل منهم من ذهب حد القول أنها هي من كانت تتعقبه، وبالتالي كان طبيعيا أن يرد عليها بالطريقة التي روتها، هذا إن صحت الرواية فعلا.

في مقابل ذلك، اعتبر البعض الآخر من المتابعين، أن عددا من مشاهير الكرة في العالم، يتحاشون كثيرا مثل هذه المشاكل، في إشارة إلى أن بعض المعجبات يحاولن توريطهم في أوضاع مفبركة  بهدف البحث عن "البوز"، وهذا ما يجعل كثيرا منهم يرفضون تقليص المسافة مع المعجبات، سيما حينما يتعلق الأمر بأماكن عمومية، يفترض أن ينعم فيها الشخص المقصود بقليل من الحرية.

كما تساءل ذات المتابعين عن الغاية من إقدام "جمالي" على محاولة "تشويه" سمعة مواطنها "زياش"، معتبرين أن اللاعب المغربي من حقه أن يعرض عن الحديث مع أي كان، لكن ما ليس من حق "جمالي" أن تتحدث عنه بطريقة حاطة.

 

لكن بالمقابل، عبر معلقون آخرون عن تأييدهَم لرواية الفنانة المغربية، معتبرين أن نجم كرة القدم عليه أن يقدم النموذج في حسن التعامل داخل الملعب وخارجه، وأن ملاحقة المعجبين والأنصار، هي جزء من ضريبة النجومية يجب على زياش أن يجيد التعامل معها في جل الظروف .

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

حكيم زياش يقترب من دوري روشن

ماجد محمد

أكدت مصادر إعلامية، على اقتراب اللاعب المغربي حكيم زياش من الانضمام إلى دوري روشن.

وذكرت صحيفة Takvim التركية، أن وكيل اللاعب حكيم زياش أخبر إدارة غلطة سراي إنه بإمكانه إحضار عرض بقيمة 7.5 مليون يورو من السعودية ويدرس غلطة سراي تقييم العروض المقدمة للاعب.

وكان نادي غلطة سراي، قد أعلن عن تعاقده مع النجم المغربي حكيم زياش، بشكل نهائي من نظيره نادي تشيلسي الإنجليزي، بعدما قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

مقالات مشابهة

  • انهيار الريال أمام العملات بعدن المحتلة ينذر بكارثة وفوضى عارمة
  • تفاصيل جديدة في واقعة مشاجرة الفتاة الأوكرانية مع موظفة بالتجمع الخامس
  • حكيم زياش يقترب من دوري روشن
  • فيفي عبده تتعرض لموقف محرج على الطائرة بسبب الكحول: “كنت فاكراه عصير طماطم”
  • تطور جديد فى واقعة ضرب شرين عبد الوهاب على يد حسام حبيب
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تبهر المتابعين بأناقتها وتستشير إبنتها “ننة” في أزيائها قبل ظهورها بها في إحدى المناسبات وتقول: (بنلبس اولادنا وهم صغار ولمن يكبرو بنشاورهم في لبسنا)
  • ضربها وسرق هاتفها.. تفاصيل واقعة اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب
  • بدء محاكمة طبيب نساء بتهمة التسبب في وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي
  • حسرة رونالدو وفرحة عارمة لمبابي.. تفاعل مع لقطات من مباراة البرتغال وفرنسا
  • قناة بريطانية تتعرض لضربة قوية بسبب سخريتها من رونالدو!