أبين(عدن الغد)خاص:

التقى الشيخ أمين العوسجي رئيس اللجنة المنظمة لكأس الاستقلال للشباب تحت 20 عاما بمدرسة الشهيد العبيدي بالعين مساء امس الإثنين وبحضور نائب رئيس نادي العين الاخ عبدالعزيز الفني والكابتن صلاح علعله والاستاذ عبدالله عبشل والحكم القدير خالد اليزيدي.

وناقش الشيخ العوسجي التحضيرات والترتيبات والاستعدادت لإنطلاق كأس الاستقلال للشباب وأكد على أهمية البطولة التي تجمع شباب من مختلف مديريات المنطقة الوسطى اضافة الى منتخب من عدن ومنتخب من شقرة وتسهم في خلق علاقات واسعة بين الشباب الرياضي على صعيد اللاعبين والحكام والإدرايين والإعلاميين الرياضيين ، بالاضافة إلى تنشيط الواقع الرياضي ، وابعاد الشباب عن مخاطر المخدرات والقات وغيرها .

وفي الاجتماع قدم الشيخ امين العوسجي رئيس اللجنة المنظمة بالشكر والتقدير لرئيس اتحاد كرة القدم الشيخ احمد صالح العيسي على رعايته ودعمه للبطولة ووقوفة في السراء والضراء الئ جانب شريحة الشباب للنهوض بواقعهم الرياضي نحو الافضل انطلاقاً من العقل السليم في الجسم السليم.

وقال الشيخ امين العوسجي إن البطولة ستحقق نجاحات كبيرة وسترسل رسائل للداخل والخارج، تؤكد استقرار المنطقة الوسطى وما تشهده من تنمية ونشاط رياضي وشبابي ونشاطات وتنمية على مختلف الأصعدة بفضل تكاتف وتعاون أبناء المنطقة.

ووجه الشيخ العوسجي باعتماد البطولة رسمياً وانطلاقها في القريب العاجل بدعم ورعاية الشيخ احمد صالح العيسي كهدية لشريحة الشباب والرياضيين والأول مرة في ظل الظروف والتحديات الصعبة التي تعانيها افرقتنا ويكون الشباب رافداً لأنديتهم ، ومؤكداً أن الجهه المختصة سوف تقوم بفحص الوثائق والكشوفات المطلوبة لتسجيل لاعبي المنتخبات والتأكد من صحة وسلامة الهوية وتاريخ اصدارها مع ميلاد اللاعب ، وايضاً فحص الأوراق اللازمة لتقييد اللاعبين بصورة رسمية ودعا مندوبي المنتخبات الى استكمال عملية القيد والتسجيل والاستعداد الأمثل للبطولة والاطلاع على النظام الاساسي والأنظمة واللوائح والتحلي بروح الرياضية العالية في الملعب وخارجه متمنين للجميع التوفيق والنجاح.

واستمع العوسجي من مندوبي المنتخبات المشاركة إلى التقارير الفنية للنسخة الأولى والرؤى والأفكار لتطوير البطولة التي تعد الأفضل حالياً في صناعة الفرحة بين أوساط الشباب أجيال الغد المشرق.

هذا وأكد اللقاء على إجراء قرعة البطولة قريباً ان شاء الله وسيتم اشعار جميع المنتخبات

التوفيق لجميع الفرق المشاركة.


*من وجدي دهمس

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطاباً رسمياً لنادي النجوم برئاسة محمد الطويلة يُفيد بمشاركة فريق الشباب تحت 19 سنة بالنادي "مواليد 2005" في بطولة دوري الجمهورية الموسم القادم 2024/2025.

يأتي هذا الخطاب في إطار الإستعداد لبدء منافسات بطولة الجمهورية للشباب ، والتي ستبدأ إعتباراً من الأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2024.

وكان فريق الشباب مواليد 2005 بنادي النجوم قد صعد الى دوري الجمهورية بعد تحقيقه بطولة دوري الجمهورية (ب) موسم 2023/2024 بالفوز في المباراة الفاصلة على فريق بورفؤاد بثلاثة أهداف مقابل هدف بنتيجة المبارتين ذهاباً وإياباً.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوروندي بذكرى الاستقلال
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • ختام بطولة الاستقلال المفتوحة للرماية
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • المجلس الأعلى للشباب يطلق منصتي أفكار وعين الشباب
  • بورسعيد تستعد لاستضافة بطولة الغوص والإنقاذ الصيفية 2024