كشف الفنان هيثم صادق الشهير بـ أبو علي النجار، تفاصيل مشاركته في فيلم "مفترق الطرق"، والذي تم تصويره خلال الفترة الماضية، وتم عرضه مؤخرا وسط إعجاب الجمهور والنقاد بفكرة الفيلم.

أوضح صادق، أن الفيلم ينتمي إلى نوعية الأفلام الدرامية القصيرة ومدته نصف ساعة، حيث تدور أحداثه حول شاب يتعرض للعديد من المشكلات والإحباطات في عمله وحياته الشخصية حتى يلجأ إلى السفر بعيدا للبدء من جديد.

أضاف، أن ذروة الأحداث تبدأ خلال رحلة الشاب إلى تغيير حياته والتي يواجه خلال العديد من الأحداث والتحديات التي ستقلب حياته رأساً على عقب حتى تحدث المفاجأة في نهاية الفيلم، والتي ستكون صادمة للعديد من للمشاهدين.

وأعرب الفنان هيثم صادق، عن أمله في أن يحظى الفيلم القصير على إعجاب المزيد من الجمهور العربي، وكذا النقاد، وذلك تمهيدا للمشاركة به في مختلف المهرجانات المحلية والعربية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيلم القصير الفيلم السفر

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح «تيجي نسيب».. هاني فرحات يكشف عن جولة فنية كبيرة مع أنغام

حالة من التناغم والتألق شكلها الموسيقار هاني فرحات، بالتعاون مع النجمة أنغام خلال فعاليات حفلها الذي أقيم أمس الجمعة على مسرح عبادي الجوهر، وتصدرا به مؤشرات البحث عبر تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

حفل هاني فرحات وأنغام

وفي هذا السياق، أعرب الموسيقار هاني فرحات، عن سعادته بالتناغم الذي شكله مع أنغام، قائلا: «هناك تناغما وتفاهما كبيرا بيني وبين أنغام، وهذا التناغم يصل أثره فورا إلى الجمهور، الذي يتوق دائما لحفلاتنا معا، وانتظروا خلال الفترة المقبلة جولة غنائية كبيرة أصاحب فيها الفنانة أنغام في عدد من الحفلات بأكثر من دولة عربية».

أنغام مشاهد حفل أنغام في جدة

ومن ناحية آخرى، تألقت أنغام، في حفلها الأخير الذي أقامته مساء الجمعة، على مسرح عبادي الجوهر آرينا، في جدة بالسعودية، بقيادة المايسترو هاني فرحات، وسط حضور جماهيري كبير.

ونشرت الشركة المنظمة لحفل أنغام في جدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الفيديوهات والصور «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وكتبت: «جمهـور جدة إيه الأخبار».

حفل انغام في جدة

وظهرت أنغام، خلال وصلتها الغنائية الأولى مرتدية فستان أبيض، وقدمت باقة متنوعة من أشهر أغانيها المختلفة، بجانب ألبومها الجديد «تيجي نسيب»، حيث قدمت أنغام خلال صعودها على خشبة المسرح، أغنية «بقالك قلب»، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وحرصت أنغام، على توجيه الشكر لجمهور جدة، قائلة: «مساء الورد، مساء الخير علي حضراتكم، عايزة أقولكم حاجة من قلبي، حضور حضراتكم بالنسبة لي هو الحقيقة هو النجاح، شكرًا لحضور أول يوم لتقديم أغاني ألبومي لأول مرة، وده يسعدني ويأكد على غلاوتكم في قلبي، متشكرة لجمهور جدة الجميل»، ثم وجهت كلمة شكر للممكلة العربية السعودية ولفرقتها الموسيقية، والشركة المنظمة للحفل.

اقرأ أيضاًحفل أنغام في جدة.. مشهد مؤثر من الفنانة بعد هتاف الجمهور باسمها

كارمن سليمان: أنغام من أوائل الناس اللي شجعتني.. واتمنى عمل دويتو مع ويجز وتامر حسني

27 سبتمبر.. أنغام تحيى حفلا غنائيا ضخما في دبي (صورة)

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد أبنائه
  • ماجد المصري يحصد جائزة الفضائيات العربية عن مسلسل "مفترق طرق".. تعرف على التفاصيل
  • طه دسوقي يشارك جمهوره لحظات رومانسية مع زوجته (صور)
  • المنشاوي يعلن عن تنظيم جامعة أسيوط للعديد من الأنشطة والفعاليات لبناء الإنسان
  • تامر هجرس يتألق مع أسرته وسط الطبيعة ويُشيد بتفاعل الجمهور عبر إنستجرام
  • بعد نجاح «تيجي نسيب».. هاني فرحات يكشف عن جولة فنية كبيرة مع أنغام
  • «صوت مصر».. لقطات من حفل أنغام في جدة
  • إيوان يتألق بإطلالة ساحرة على البحر وتفاعل إيجابي من الجمهور عبر إنستجرام
  • صدور كتابين حول أشكال السرد القصير والرواية
  • بكلمات مؤثرة..سيمون تحتفل بعيد ميلاد هشام عباس