شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وفد عراقي يطلع على التجربة الاردنية في ادارة جودة المياه، صراحة نيوز ضمن فعاليات زيارة الوفد العراقي للاطلاع على التجربة الاردنية المائية بتنظيم من التعاون الالماني GIZ العراق، قام وفد عراقي .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد عراقي يطلع على التجربة الاردنية في ادارة جودة المياه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد عراقي يطلع على التجربة الاردنية في ادارة جودة...

صراحة نيوز- ضمن فعاليات زيارة الوفد العراقي للاطلاع على التجربة الاردنية المائية بتنظيم من التعاون الالماني GIZ العراق، قام وفد عراقي بزيارة مركز تدريب المياه والمختبرات النوعية برئاسة مدير التعاون الألماني / العراق كريستيان كروف هادن ،وذلك للاطلاع على التجربة الأردنية في إدارة المياه وفي مجال التدريب ونقل الخبرات إضافة الى الاطلاع الى البرامج التدريبية التي يمكن التعاون بين الجانبين وخاصة في المجال الفني والتقني، حيث أبدى الوفد اهتمامه بالخدمات والخبرات التي يتمتع بها مركز التدريب بجميع مرافقه وأقسامه وبرامجه حيث يتميز مركز التدريب بوجود أحدث المعدات والأدوات التقنية على المستوى الإقليمي .

وزار الوفد شؤون المختبرات والنوعية للاطلاع على التجربة الاردنية في ادارة جودة المياه في مبناها في وادي السير، حيث قامت المساعد لشؤون المختبرات والنوعية بعمل عرض موجز يبين كافة الاجراءات المتبعة في سلطة المياه للحفاظ على جودة نوعية المياه وكذلك تم عقد جولة استطلاعية على مرافق مبنى المختبرات متضمنا الاقسام والاجهزة التحليلة.

وبينت المساعد لشؤون المختبرات والنوعية ان سلطة المياه والشركات الثلاث التابعة لها تطبق أعلى المعايير الرقابية على المصادر والانظمة المائية من خلال تطبيق برامج رقابية صممت للتوافق مع القاعدة الفنية الاردنية المياه – مياه الشرب رقم 286/2015 وتطبيق خطط مأمونية المصادر ومعايير حماية المساقط المائية، وكذلك تعمل على مراقبة محطات معالجة مياه الصرف الصحي والمسطحات المائية الرئيسية للحفاظ على البيئة والانسان، وأضافت بان شؤون المختبرات والنوعية تحرص على تطبيق هذه البرامج واجراء الفحوصات المخبرية وتصدير النتائج وتدقيق اجراءات العمل وفق  متطلبات المواصفة العامة لكفاءة  مختبرات الفحص والمعايرة مواصفة الايزو(ISO/IEC 17025:2017).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مذيعة بريطانية تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر (فيديو)

احتفلت الإعلامية البريطانية السابقة لويز مينشين بعيد ميلادها الـ56 بطريقة غير تقليدية، حيث اختارت اختبار مرونة جسمها وقدرة تحملها عبر السباحة في مياه مليئة بقناديل البحر والتعرض للسعاتها المؤلمة. في حديثها لصحيفة "ديلي ميل" خلال حفل إطلاق روايتها الجديدة "جزيرة العزلة" في لندن، عبّرت مينشين عن سعادتها بنجاحها في هذه التجربة الفريدة في "أرخبيل جزر سيلي" البريطاني، مشيرة إلى أنها تستمتع بمواجهة التحديات التي ترفع مستوى الأدرينالين في جسمها.

وأظهرت مينشين الندوب على يديها خلال اللقاء، مؤكدة أنها ارتدت بدلة غوص، لكنها تلقت لسعات في الأماكن التي لم تغطيها البدلة من قناديل البحر الأرجوانية، ووصفت التجربة بأنها كانت "مؤلمة حقاً". وقد وثقت تجربتها بفيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام، حيث ظهرت تسبح برفقة آخرين ومُسعفين على قوارب الكاياك، وشاركت تعليقاً مع متابعيها يعبر عن فرحتها بهذه المغامرة الفريدة للاحتفال بعيد ميلادها.

مازحت مينشين في تعليقها قائلة: "من يريد رؤية شكل قنديل البحر، فليستمر في المشاهدة حتى النهاية!.. إنها ليست لضعاف القلوب، بل هي قاسية ولاذعة". وبهذا استعرضت روحها المغامرة وشغفها بتجربة أشياء جديدة ومختلفة.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تخوض فيها مينشين تجارب خطرة. ففي عام 2021، شاركت في برنامج "أنا المشهور.. أخرجني من هنا" وخاضت خلاله تحديات صعبة، من بينها الغمر في صندوق زجاجي مليء بالصراصير والديدان.

 

      Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Louise Minchin (@louiseminchin)

مقالات مشابهة

  • وفد من "معهد النمو الأخضر" يطلع على الجهود البيئية في ظفار
  • هل الاستغناء عن السكر يحسن صحتك؟
  • مختار : سموحة يسير وفقا لخطة عمل بعيدا عن المهاترات
  • تعاون بين الصحة وجامعة نزوى في مجال المختبرات
  • محافظ المنيا في جولة تفقدية بمحطة مياه عرب الزينة: جودة المياه أولوية قصوى
  • استقالة ابو البصل من (امناء الاردنية) والخطيب بديلا
  • ادارة الارصاد الجوية تحتفل باليوم العربي للارصاد الجوية
  • دينا عن المساكنة: لا أمانع أن يخوض ابني التجربة قبل الزواج (فيديو)
  • مذيعة بريطانية تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر (فيديو)
  • شركة المياه تنظم حملة لاستطلاع آراء المواطنين في جودة الخدمة بالشرقية