استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي اليوم /الثلاثاء/ بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة وفدا من أهالي النوبة.

وكان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي مرحباً بزيارتهم لمقر الحملة، وقال فوزي خلال اللقاء أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي حقق العديد من الإنجازات في محافظة أسوان وباقي المحافظات، كما أن الدستور احتفى بأهل النوبة، بالإضافة إلى أن حياة كريمة في محافظة أسوان أحدثت نقلة نوعية في مجال الخدمات التي تقدمها المبادرة بجانب العمل على إنشاء بنية تحتية جديدة مهدت الطريق وسهلت الكثير لأهالي النوبة.

وأن الرئيس السيسي اقتحم موضوعات مضى عليها عشرات السنوات ليقوم بتعويض أهالي النوبة نتيجة تضرر أراضيهم من بناء خزان أسوان والسد العالي.

من جانبه، ثمن الوفد دور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في النظر إلى حقهم في التعويضات، فضلا عن مبادرة حياة كريمة التي غيرت حياة 90% من أهل أسوان، سواء من ناحية البنية التحتية، ليس هناك محافظة أو فئة لم تستفد من إنجازات المرشح الرئاسي، كما أنهم يحرصون على توعية أهل النوبة بأهمية المشاركة في الانتخابات لاستمرار التنمية غير المسبوقة في المحافظة، وأنهم يدركون أهمية الاصطفاف خلف القيادة السياسية، التي حققت إنجازات مشرفة في كافة الملفات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية حملة الرئيس السيسي الرئاسی عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

أهالي حدائق الأهرام القديمة يستغيثون بالرئيس السيسي من أبراج الموت

استغاث عدد كبير من أهالي شارع بشر خطاب بمنطقة حدائق الأهرام القديمة أمام المتحف المصري الجديد بالرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدما طرقوا كل الأبواب الممكنة للمسئولين من محافظة الجيزة ووزارة التنمية المحلية وحي الهرم وشكاوى رئاسة الوزراء، لوقف الأعمال المخالفة التي يريد أحد الأشخاص تنفيذها أعلى سطح عقار، وهو قيامه بتركيب برج تقوية اتصالات بالاتفاق مع الشركة المصرية للاتصالات، وذلك دون الرجوع إلى ملاك العقار .

وتفاجأ ملاك العقار رقم 2 بشارع بشر خطاب مع إبراهيم خطاب بحدائق الاهرام القديمة أمام المتحف المصري الجديد بأن شركة المصرية للاتصالات تقوم بتركيب برج أعلى سطح العقار بناء على اتفاق مبرم مع الشخص المدعي أنه مالك السطح ويدعي "ع. ع"، وعلى الفور ثار السكان وأهالي المنطقة وتم وقف تركيب البرج.

وعلى الفور توجه سكان العقار إلى قسم شرطة الهرم وقاموا بتحرير محضر جماعي حمل رقم 16053 إداري الهرم لسنة 2024 ضد المشكو في حقه، بأنه قام بالاتفاق مع شركة المصرية للاتصالات لتركيب برج تقوية أعلى سطح العقار دون الرجوع لباقي ملاك الوحدات في العقار.

ويستغيث ملاك الوحدات بالعقار وأهالي المنطقة بالرئيس السيسي ووزير الاتصالات ووزير الصحة ووزيرة البيئة من أفعال هذا الشخص المذكور ووقف قرار تركيب برج التقوية، خاصة وأنه يدعي أن سطح العقار ملكه وهذا مخالف لعقود تمليك الشقق مع الملاك والتي تنص على وجود حصة من الأرض وأحقيتهم في المنافع والخزانات وغيرها وكل ما هو مشترك بين السكان والسطح من الأجزاء المشتركة بين السكان.

والعقار هو الأقصر في المنطقة ويقع بين أبراج سكنية أعلى منه، بالإضافة إلى أن الدور الأخير المطل على سطح العقار يسكنه أحد الملاك الرافضين لتركيب هذا البرج ولدى السكان أطفال كما يوجد بالعقار عدد من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

ومازال يصر العاملون في شركة المصرية للاتصالات بالاتصال على الملاك لإقناعهم بتركيب البرج، مدعين أن من قام معهم بالاتفاق مستوفي الشروط وأوراقه سليمة وحاصل على موافقة من الجهات المعنية، وكل هذا غير صحيح بالمرة ولم تعاين أي جهة العقار، والعقار غير مطابق للشروط والمواصفات، بالإضافة إلى أن الملاك وأهالي المنطقة يرفضون تركيب هذا البرج تحت أي بند.

لذا يستغيث السكان والأهالي بالرئيس السيسي وجميع الجهات المعنية لوقف قرار تركيب البرج من قبل الشركة المصرية للاتصالات، وذلك لرفض الملاك وأهالي المنطقة تركيب هذا البرج، لتضررهم منه صحيا وماديا.

مقالات مشابهة

  • أهالي غرب أسوان يستغيثون بالداخلية.. "المخدرات تدمر شباب القرية"
  • أهالي حدائق الأهرام القديمة يستغيثون بالرئيس السيسي من أبراج الموت
  • محافظ أسوان يوجه بمتابعة مشروعات المياه وتطوير الطريق الدائري بنصر النوبة
  • السيسي يشدد على أولوية التدخل الحاسم لإدخال المساعدات إلى أهالي غزة
  • رئيس "مياه أسوان" يتفقد مشروع شارع كسر الحجر وتطوير الطريق الدائري بنصر النوبة
  • المظلة الرسمية للشباب المتطوع.. ما هي أدوار مؤسسة حياة كريمة؟
  • تنظيم قافلتين طبيتين ضمن «حياة كريمة» لخدمة أهالي سوهاج
  • وزير الأوقاف السابق لـ الرئيس السيسي: "سير على بركة الله ونحن جنودك"
  • عاجل| السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت الفكر الإسلامي من مصر والعالم الإسلامي
  • بث مباشر.. السيسي يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف