بوابة الوفد:
2024-06-27@13:30:49 GMT

القبض على عامل بحشيش وسلاح بجنوب سيناء

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن جنوب سيناء، تكثيف الجهود لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.


وحققت الحملات النتائج الإجابية التالية : ضبط (عامل).. وبحوزته كمية من مخدر الحشيش- مبالغ مالية "عملات أجنبية ومحلية"- سلاح أبيض.


بمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامى،  تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

 

وفي سياق منفصل تمكنت وزارة الداخلية إدارة تنفيذ الأحكام من القبض على المتهم الهارب مصطفى على إبراهيم البهدلى الملقب بمستريح كفر الشيخ بعد هروبه لشهور من تنفيذ عدة أحكام نهائية ضده بالنصب وبإصدار شيكات بدون رصيد.


وقد صدرت الأحكام بعد إبلاغ عدد من الضحايا بأن المتهم قد أوهمهم بإقامة عدة مشروعات عقارية وصناعية فى مدينته كفر الشيخ ومدينة السادس من أكتوبر وعلى إثر ذلك تمكن المتهم من جمع عشرات الملايين من الجنيهات من ضحايا كثر وعندما وجد الضحايا أن المشروعات وهمية ولم تنفذ رغم مرور سنوات عديدة وأنه قام بشراء عقارات فخمة لنفسه وأبناؤه بعدة محافظات تقدموا بالإبلاغ ضده لكنه استغل علاقاته الشخصية واستغل الأموال التى حصل عليها من الناس ليتمكن من التنقل بين عدة أماكن ليتهرب من تنفيذ الأحكام فى القضية رقم 4951 لسنة 2020 المحكوم عليه حكم نهائى بها بالحبس عامين بتهمة النصب، والقضية رقم 11900 لسنة 2022 جنح ثان السادس من اكتوبر وكذلك تنفيذ الحكم النهائى بالحبس ثلاث سنوات أخرى فى القضية رقم  2249 لسنة 2022 جنح كفر الشيخ.


لكن بعد جهود حثيثة لمراقبته هو ومعاونيه من التشكيل العصابى الذى كون معظمه من أقاربه تمكنت إدارة تنفيذ الأحكام من القبض عليه وتسليمه لسجن العاشر لتنفيذ عقوباته المتعددة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القبض على عامل قطاع الأمن العام مديرية أمن جنوب سيناء اجهزة وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

المشدد 6 سنوات لمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بالشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية عامل بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات،وألزمته المصاريف الجنائية، لاتهامه في القضية رقم 4407 لسنة 2024 جنايات مركز بلبيس، والمقيدة برقم 635 لسنة 2024 كلي جنوب الزقازيق، بحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار.

تعود أحداث القضية لشهر مارس من العام الجاري، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بورود معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقيام «جلال. ال. م» 28 عاما، عامل، ومقيم بدائرة المركز، بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائه.

عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبحوزته كمية لجوهر الهيروين المخدر، وسلاح أبيض «مطواة»، وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته الغير مشروعة.

تحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط، وبالعرض على النيابة العامة أحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • سائق ينهى حياة عامل لمعاكسته زوجته فى بولاق الدكرور
  • تصديق رئاسي على 11 قانونا خاصا بربط الحساب الختامي لعدد من الهيئات للسنة المالية 2022 /2023
  • المشدد 5 سنوات لعاطل تعدى على شخص وتسبب له بعاهة مستديمة فى الخصوص
  • المشدد 6 سنوات لمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بالشرقية
  • الرئيس السيسي يوافق على 8 قرارات جديدة.. اعرف التفاصيل
  • المشدد 5 و3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لنجار مسلح لحيازته حشيش وبندقية بالشرقية
  • أطلقوا النيران على منزلنا فجرا.. ننشر أقوال شقيق المقتول على يد 17 متهمًا بالصف
  • ننشر تقرير الطب الشرعي لضحية القتل على يد 17 متهمًا بالصف
  • بعد تناوله على المواقع الإخبارية.. القبض على المتهم بقتل عامل في القطامية
  • تأييد حبس الفنان محمد غنيم في اتهامه بتهديد طليقته