اتفق الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي بقيادة أحمد صالح وطارق أبو الليل على تنظيم مباراة ودية غدا مع فريق القناة ضمن برنامج الاستعداد لاستكمال مشوار الفريق بالمسابقة المحلية.

مدرب الإسماعيلي: نتعامل مع كل مباراة كبطولة منفصلة

ويحل الفريق ضيفا على انبي باستاد بتروسبورت في تاسع جولات المسابقة.

ومن المقرر أن يقم الجهاز الفني بتجهيز البدلاء والذين لم يشاركوا في لقاء البنك الأهلي خلال الودية  من أجل الحفاظ على جاهزيتهم تحسبا للاستعانة بخدمات أي منهم خلال اللقاءات الرسمية المقبلة.

وحقق الدراويش فوزاً مهماً على البنك الاهلي في المباراة التي جمعتما مساء اليوم بنتيجة 2-1 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الاسماعيلي بقيادة مديره الفني إيهاب جلال لتحقيق الفوز الثاني على التوالي لتحسين موقع الفريق بجدول ترتيب المسابقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار الرياضة القناة إنبي الدورى

إقرأ أيضاً:

44 فرحة أهلاوية.. احتفالات صاخبة في القلعة الحمراء بلقب الدوري (ملف خاص)

ليلة سعيدة عاشها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بعد حسم لقب «دورى NILE» لموسم 2023-2024، بشكل رسمى، مساء أمس الأول الخميس، وضم اللقب رقم 44 لدولاب بطولات القلعة الحمراء عبر تاريخ المسابقة المحلية العريقة.

واحتفل لاعبو الفريق عقب انتهاء المباراة باللقب الغالى الذى شهد منافسات صعبة للغاية طوال الموسم، وجاءت الفرحة الكبرى من نصيب اللاعبين الجُدد الذين توجوا بأول لقب دورى لهم مع المارد الأحمر، فى تكليل لجهودهم طوال الموسم، والضغط الكبير للمباريات خلال الفترة الماضية.

واحتفل أعضاء الجهاز الفنى احتفالاً خاصاً، لا سيما مارسيل كولر، المدير الفنى، الذى احتفل باللقب الثانى على مستوى البطولة والتاسع له مع الفريق الأول، كما كان لجهازه المعاون احتفال خاص باللقب، ويحصل كل لاعب من لاعبى الفريق الأول على مكافأة خاصة بعد التتويج بالدورى تصل إلى 250 ألف جنيه، وتقسم هذه المكافآت وفقاً لنسبة المشاركة بالنسبة لكل لاعب خلال البطولة، بجانب نسبة مساهمته فى الأهداف صناعة وتسجيلاً.

ويحصل الفرنسى أنتونى موديست، مهاجم الفريق السابق، الذى انتهى عقده فى 30 يونيو الماضى، على مكافأة خاصة وفقاً لم تم الاتفاق عليه فى العقد المبرم بين الطرفين؛ وسيتم إرسال مكافأته خلال الفترة المقبلة، كما سيحصل ثنائى الفريق اللذان خرجا على سبيل الإعارة، المالى أليو ديانج ومحمد الضاوى كريستو، على مكافأتهما أيضاً.

فى المقابل يحصل الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر المدير الفنى وجهازه المعاون، على مكافأة الفوز بالدورى والمحددة بما يوازى شهراً من راتبه مع النادى هو وجهازه المعاون، وهذا الأمر ينطبق على خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق.

فى سياق متصل، بدون راحة يواصل الفريق تدريباته استعداداً للمباريات المقبلة فى بطولة الدورى الممتاز، حيث يستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق زد، والمقرر إقامتها غداً الأحد، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة والعشرين من البطولة.

وقرر المدرب السويسرى مارسيل كولر الدفع بعدد من لاعبى الشباب خلال المباريات المقبلة، فى بطولة دورى NILE، بعد حسم اللقب بشكل رسمى، حيث سيمنح بعض اللاعبين الشباب فرصة الوجود فى تشكيل الفريق خلال المباريات المقبلة، لاكتساب الخبرات، وتجهيزهم للموسم الجديد.

ويأتى الثلاثى الشباب محمد عبدالله وأحمد عابدين وآدوم ريندروف، الأقرب حتى الآن للمشاركة فى المباريات المقبلة، مع تصعيد لاعبين آخرين خلال الفترة المقبلة، كما سيحصل اللاعبون البدلاء فى المباريات السابقة على فرصة المشاركة فى المباريات، على أن يقوم الجهاز الفنى بمنح اللاعبين الأساسيين راحة من المشاركة، لتجنب تعرضهم للإصابة أو الإرهاق.

فى سياق آخر، يعيش الجهاز الفنى حالة من القلق بسبب إصابة كريم فؤاد لاعب الفريق، فى الركبة خلال مباراة المارد الأحمر أمس الأول أمام سموحة، حيث تعرض للإصابة بكدمة فى الركبة، وأكد طبيب الفريق الدكتور أحمد جاب الله، أن اللاعب سوف يجرى أشعة خلال الساعات القادمة، لتحديد درجة الإصابة قبل وضع البرنامج المناسب للعلاج.‏

وأكد مصدر مطلع داخل الأهلى أن حالة القلق التى يعيشها الجهاز الفنى واللاعب خوفاً من أن تكون الإصابة قوية أو يكون لها علاقة بإصابته السابقة بالرباط الصليبى فى الركبة، والتى تعرض لها قبل فترة ليست كبيرة، مضيفاً أن اللاعب سيخضع لأشعة سريعة خلال ساعات، لحسم الموقف بشكل رسمى، مشيراً إلى أن هناك اتجاهاً لاستبعاده من ارتباطات الفريق حتى نهاية الموسم الجارى.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. عضو الجهاز الفني بـ الأهلي يعلن رحيله رسميًا ويوجه رسالة للجماهير
  • الإسماعيلي يشكر جماهيره وينفي شائعات بيع لاعبيه
  • أهلي جدة يواجه أزمة قبل السوبر السعودي أمام الهلال
  • عاجل.. الأهلي يعتذر عن عدم استكمال بطولة كأس مصر و6 قرارات أخرى
  • 44 فرحة أهلاوية.. احتفالات صاخبة في القلعة الحمراء بلقب الدوري (ملف خاص)
  • منتخب اليمن للشباب یواجه العراق ودیاً اليوم
  • حافلة الزمالك تصل إلى استاد القاهره للقاء زد
  • بورفؤاد يواجه غزل المحلة وديا استعدادا للموسم المقبل
  • تأجيل مباراة الإسماعيلي وسموحة في كأس مصر
  • تعرف على قائمة غيابات المصري أمام البنك الأهلي بكأس مصر