شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن هذه أسرار حساب “باي.بال” أنشأه محمد بن حليمة ليستغله أمير ديزاد ومحمد زيطوط   ، كشفت التحقيقات الأمنية التي طالت المتهم الموقوف 8221; محمد بن حليمة 8221; ، في ملف قضائي عرضته محكمة الجنايات الابتدائية بالدار البيضاء .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هذه أسرار حساب “باي.

بال” أنشأه محمد بن حليمة ليستغله أمير ديزاد ومحمد زيطوط   ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هذه أسرار حساب “باي.بال” أنشأه محمد بن حليمة ليستغله...
كشفت التحقيقات الأمنية التي طالت المتهم الموقوف ” محمد بن حليمة” ، في ملف قضائي عرضته محكمة الجنايات الابتدائية بالدار البيضاء اليوم الاربعاء. أن المتهم ارسل للمتهم الفار ” محمد زيطوط ” مؤسس حركة “رشاد “. ملفا يتعلق بالمدير العام للامن الوطني السابق “ل.خ” وقيادات أخرى.

وكان الهدف من هذه الملفات هو اكتساب الشهرة والمصداقية لدى المشاهدين، خاصة لدى المعروفين بالتحريض على الحراك الشعبي، على غرار جمع الأموال من المتبرعين.

كما أن المتهم” بن حليمة محمد شارك المدعو زيطوط محمد في بث حي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. اين اجاب معه على الأسئلة الموجهه له كما تم الاتفاق مسبقا، وفي شهر اكتوبر 2019 اتصل به مدعو “امير بوخرس” على تطبيقة الوتساب. ليستفسر منه عن احواله ومهنته بالجزائر وظروف معيشته. قبل أن ينتقل الى حي “سان بورني” بمدينه “بلباو” اين كان يتقاضى منحه البطالة.

وخلال فترة تواجده قام بإنشاء حساب بنكي “باي بال” كما أنشأ حساب على موقع التواصل لمحاربة الفساد. ووضع فيه خطه الهاتف للاستفاده من تبرعات المتابعين. وهذا بناء على تعليمات من الارهابي “محمد زيطوط”. ووشقيقه “اسماعيل” مهندس الاعلام وشخص اخر اسمه “جندي وحيد”. واضاف أن هذا الحساب هو حساب تجاري يقوم بتسيير حسابات اخرى على نفس الموقع من طرف “امير بوخرس”. و”زيطوط محمد” وصاحب الحساب الحامل اسم “هامس” المقيم بالولايات المتحدة الامريكية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

هذه أسرار حساب “باي.بال” أنشأه محمد بن حليمة ليستغله أمير ديزاد ومحمد زيطوط    النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لحصولهما على جائزة الأمير محمد بن فهد.. أمير القصيم يهنئ «الإسكان الأهلية» و«عنيزة الإنسانية»

البلاد – بريدة

بارك صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، حصول جمعية الإسكان الأهلية بمنطقة القصيم على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي في فئة المؤسسات المتوسطة في نسختها الثالثة؛ تقديرًا لدور الجمعية في الأداء الخيري على مستوى الوطن العربي.

وهنأ سموه أعضاء ومنسوبي الجمعية بهذه المناسبة، مشيراً إلى أن هذا الاستحقاق الذي حصلت عليه الجمعية يؤكد ما توليه القيادة الرشيدة – أعزها الله – من عناية واهتمام في القطاع غير الربحي، وحصول جمعية الإسكان الأهلية بالمنطقة على هذه الجائزة تأكيداً على أفضلية أدائها في توفير الإسكان للمستفيدين عبر العديد من البرامج التي تعمل عليها الجمعية، التي انعكست على معايير الجائزة، وما يتعلق بالقيادة والخدمات المقدمة وتنمية الموارد المالية، وإدارة الأوقاف وغيرها من المعايير المقترنة بالأداء.


ونوه سمو أمير منطقة القصيم، بأن الجمعية ماضية في تحقيق مستهدفاتها وتمكين الأُسر المستهدفة ببرامج الجمعية في منطقة القصيم من الحصول على السكن، وفق تصاميم اقتصادية وذات جودة عالية ووقت قياسي، والمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة بالتعاون مع الشركاء وفق منظور مؤسسي، مشيداً بجهود أعضاء ومنسوبي الجمعية على عملهم الدؤوب للوصول إلى التطلعات والأهداف المنشودة- بإذن الله.

كما هنأ سمو أمير منطقة القصيم، رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية ” تأهيل ” بمناسبة حصولها على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي في فئة المنشآت الكبيرة في نسختها الثالثة، وذلك تقديراً لدور الجمعية في الأداء الخيري على مستوى الوطن العربي.

ونوه سموه بأن تتويج الجمعية بهذه الجائزة من بين 300 جمعية، يؤكد ريادتها في تقديم منظومة متكاملة من خدمات التعليم والرعاية والتأهيل والعلاج والتمكين والتدريب لمختلف فئات الإعاقة من كافة الفئات العمرية، وتبني أفضل ممارسات الجودة والعمل المؤسسي لتحقيق استدامة اقتصادية وأثر اجتماعي يساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، مقدرًا جهود أعضاء ومنسوبي الجمعية التي يبذلونها في خدمة المستفيدين من برامجها وأنشطتها؛ لتلبية احتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم، وتبني أفضل المنهجيات والنظم بهذا المجال.

مقالات مشابهة

  • اختتام بطولة الجمهورية بألعاب القوى
  • التعادل السلبي يفرض سيطرته على الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي
  • عاجل.. تشكيل الإسماعيلي الرسمي أمام الزمالك في الدوري
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • عاجل.. تأجيل إعادة محاكمة متهم بتفجير فندق الأهرامات الثلاثة لـ 5 أكتوبر
  • منتخب مصرلكرة الطائرة يحصد المركز الثالث ببطولة كأس التحدي العالمي
  • لحصولهما على جائزة الأمير محمد بن فهد.. أمير القصيم يهنئ «الإسكان الأهلية» و«عنيزة الإنسانية»
  • عاجل النص الكامل.. قرارات هامة للمحكمة في محاكمة 22 متهم بخلية القاهرة الجديدة الإرهابية
  • في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرار أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (7).. الخيار الأخير
  • بوحدة مناظير عائشة المرزوق بقنا العام.. استخدام تقنيّة جراحية جديدة دون الاحتياج إلى عناية مركزة