أعلن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، استعدادات مواجهة سوء الأحوال الجوية المتوقع، خلال الأيام المقبلة طبقا لهيئة الأرصاد، والتعامل مع الأمطار حال سقوطها في المناطق الساحلية، وتكثيف الجهود المستمرة بمراكز المدن والجهات الخدمية لمراجعة الحالة والصلاحية الفنية لجميع المركبات والمعدات ومدى الجاهزية لمواجهة أي أزمات أو طوارئ.

جاهزية المعدات والسيارات في الضبعة

وتابع محافظ مطروح مدينة الضبعة، اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور عماد الدين عبدالله رئيس المدينة، رفع حالة الاستعدادات الكاملة واصطفاف مركبات ومعدات مركز ومدينة الضبعة ومراجعة الجاهزية والحالة الفنية لجميع السيارات والمعدات.

فرق التدخل السريع

وأكد محافظ مطروح على تجهيز فرق التدخل السريع في مدينة الضبعة وتدريبها على أعلى مستوى من الجاهزية للتعامل السريع مع حالة الطقس في الطوارئ، ووضع خطة بالتنسيق بين المدن الأخرى الساحلية مثل الحمام والعلمين ومرسى مطروح والنجيلة وسيدي براني والسلوم مع محافظة مطروح، أثناء الأزمات وقت حدوثها، والتواصل على مدار الساعة من خلال الربط مع غرف العمليات ومركز الطوارئ الوطني بالمحافظة، للتعامل مع جميع المستجدات، والدفع بالمعدات وفرق التدخل السريع في المناطق التي تستدعي التدخلات السريعة من جانب مجالس المدن، وبالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طقس مطروح مطروح الضبعة الأمطار حالة الطقس اليوم حالة الطقس غدا

إقرأ أيضاً:

من هو اللواء "عماد الكدوانى" المرشح لمنصب محافظ المنيا؟

شهدت حركة المحافظين الجديدة، التي أعلنها اليوم الثلاثاء، تعيين اللواء "عماد الكدواني"، محافظًا جديدًا لمحافظة المنيا، خلفًا للواء أسامة القاضي المحافظ السابق.

ويحمل اللواء الكدواني خبرة واسعة في مجال الأمن، حيث شغل منصب مدير أمن مطروح عام 2019، كما تولى منصب مدير قطاع القاهرة الجديد، ثم مساعد وزير الداخلية للتفتيش.

من هو اللواء عماد الكدواني؟

وشغل اللواء عماد كدواني مديرًا لأمن مطروح في عام 2019، خلفا للواء رضا العمدة الذي تم تعينه مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والأثار.

كما تولى اللواء عماد كدواني منصب مديرًا لقطاع القاهرة الجديد، بعد ترقيته لمدير أمن مطروح، وبعد ذلك تولي منصب مساعد وزير الداخلية في التفتيش.

يأتي تعيين اللواء الكدواني محافظًا للمنيا في إطار خطة التطوير الإداري التي تنتهجها الدولة المصرية، بهدف تعزيز العمل الإداري وتحقيق التنمية الشاملة في مختلف المحافظات.

وكانت قد ضمت حركة المحافظين الجدد اللواء أشرف الجندي محافظا لمحافظة الإسكندرية، واللواء عادل سعيد محافظًا للجيزة، واللواء عماد الكدواني محافظًا للمنيا واللواء هشام أبو النصر محافظًا لأسيوط، واللواء طارق مرزوق محافظًا للدقهلية، واللواء علاء عبد المعطي لكفر الشيخ، واللواء عبد الفتاح نور الدين محافظا لسوهاج، واللواء أشرف فارس محافظًا للإسماعيلية، واللواء خالد شوقي محافظًا لأسوان، واللواء حازم الأشموني محافظًا للشرقية، واللواء أيمن عطية محافظ القليوبية، واللواء أيمن الشهابي محافظ دمياط.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا الجديد: تحسين الأحوال المعيشية وتوفير فرص عمل على رأس أولوياتي
  • وزير النقل: صنعاء لن تقبل بأي حلول بشأن مطار صنعاء الدولي سوى فتح كامل لجميع الوجهات
  • وزارة الدفاع الأمريكية تكشف حالة رصيف غزة العائم.. لامت الأحوال الجوية
  • البنتاغون: لم نحدد موعد إعادة الرصيف العائم
  • من هو اللواء "عماد الكدوانى" المرشح لمنصب محافظ المنيا؟
  • قتلى ومفقودون جنوب شرق سويسرا بسبب سوء الأحوال الجوية
  • جيش تشاد يعلن تصفية 70 إرهابيا ينتمون لجماعة "بوكو حرام"
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • قوات الدعم السريع تمارس النهب والسلب وسرقة السيارات والمنازل بمجرد دخولها إلى المدن
  • البنتاجون: سحب الرصيف العائم بغزة ونقله إلى ميناء إسرائيلي