أطلقت شركة «PLAYHERA Global»، القوة الرائدة خلف منصة الألعاب الثورية و«E-Motion Entertainment»، الشركة الرائدة في صناعة الترفيه الإندونيسية، اليوم الثلاثاء «Playhera indononesia».

ويمثّل المشروع المشترك الرائد علامة بارزة في تطور صناعة الألعاب، ويعِد بإعادة تشكيل المشهد ليس فقط في إندونيسيا، إنّما على المسرح العالمي.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة بلايهيرا نايف مُلاعب، أن منصة الألعاب تعد منصة متعددة الاستخدامات وتقدم مميزات كبيرة، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والبطولات والألعاب السحابية والمحافظ الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأردف مُلاعب، أن الشركة تعمل على توحيد جميع أصحاب المصلحة في سلسلة قيمة الألعاب، ممّا يعزز التعاون والابتكار وخلق اقتصاد عادل للصناعة، وستوفر بلايهيرا اندونيسيا للاعبين الإندونيسيين تجربة ألعاب غامرة ومتعددة الأوجه.

وواصل،: ستتاح لهم الفرصة للتفاعل مع الألعاب والمبدعين المفضلين لديهم بطريقة جديدة ومبتكرة حيث تُعتبَر شركة بلايهيرا اندونيسيا، خطوة مهمة في تطوير صناعة الألعاب في إندونيسيا؛ ونلتزم من خلالها بالابتكار والتجديد.

واستكمل ملاعب، إننا نضع معيارًا جديدًا للنظام البيئي للألعاب، ممّا يعزّز مجتمعًا ديناميكيًا ومترابطًا يمتد إلى ما هو أبعد في عالم الألعاب كما أنّ بلايهيرا اندونيسيا، منصة لديها القدرة على تغيير صناعة الألعاب في إندونيسيا وخارجها؛ بالجمع بين التكنولوجيا المبتكرة والالتزام بالابتكار.

ويقدر حجم سوق الألعاب بإندونيسيا اليوم ٣.٢ مليار دولار و يتوقع وصوله إلى ٥.٤ مليار بحلول ٢٠٢٨ و عدد اللاعبين اليوم ١٣٠ مليون لاعب من أصل ٢٨٠ مليون نسمه بمعدل ٤٦٪؜ من اجمالي التعداد السكاني و يتوقع وصول اللاعبين بإندونيسيا إلى ١٧٩ مليون لاعب بحلول ٢٠٢٨. ويقدر الإنفاق للمستخدم اليوم ب ٢٩ دولار و يتوقع وصوله إلى ٩٨ دولار بحلول ٢٠٢٨ .

يذكر أن «PLAYHERA Global»، تأسست في المملكة العربية السعودية في عام 2018 وهي شركة سعوديّة رائدة في هذا المجال حيث أطلقت PLAYHERA MENA عام ٢٠٢٢ بنجاح في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كما اطلقت PLAYHERA اليابان. وتعمل على التخطيط بالتوسع في العديد من الأسواق الجديدة في آسيا.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. الدارالبيضاء تحتضن المركز العالمي لبث مباريات مونديال 2030

زنقة 20 | الرباط

وقع الاختيار رسميا على مدينة الدارالبيضاء لاحتضان المركز العالمي لبث مباريات مونديال 2030.

هذا ما تم الكشف عنه اليوم الاربعاء ، خلال اجتماع عقد بمدينة الدارالبيضاء ترأسه وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ومجموعة من المسؤولين، في إطار مواصلة تحضيرات المملكة المغربية لكأس العالم 2030.

وتم اختيار الدار البيضاء التي تعتبر اليوم أول قطب مالي بالقارة الافريقية، من بين الدول الثلاث المشاركة في التنظيم المشترك.

كما أن المدينة حسب ما تم الاعلان عنه اليوم ، فإنها مرشحة إما لاستقبال افتتاح أو نهائي المونديال.

و أعلن في ذات الاجتماع عن انطلاق تشييد الملعب الكبير الحسن الثاني باقليم بنسليمان على مساحة 100 هكتار تصل سعته الاجمالية الى 115 الف متفرج.

مقالات مشابهة

  • اليوم انطلاق دورة صناعة البودكاست:جمعية الإعلام الرياضي تختتم دورة المهارات الإعلامية
  • «القاهرة الإخبارية»: مسؤول بحماس يتوقع ردا إسرائيليا بشأن وقف إطلاق النار
  • أسعار الذهب في مصر اليوم.. بكام عيار 24 ؟
  • أصداء "الذئاب الرمادية".. أردوغان يعلق على احتفال لاعب تركيا
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُطلق أربعة إصدارات جديدة عن”واقع اللغة العربية في العالم”
  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس
  • رسمياً.. الدارالبيضاء تحتضن المركز العالمي لبث مباريات مونديال 2030
  • «ميتا» تزود الألعاب الجديدة بالذكاء الاصطناعي
  • «المسرحيين الإماراتيين» تحتفي بـ«يوم المسرح»
  • الداخلية تطلق منصة جديدة للابلاغ عن ما ترغبون به