عقدت أمانة الحرية المصري بمحافظة القليوبية، لقاء بعدد من الصم والبكم في مدينة بنها بالاستعانة بمترجم إشارة للحشد للانتخابات الرئاسية.

 

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات د.م ممدوح محمد محمود رئيس الحزب و برعاية مشكورة من الدكتور النائب محمد عطية الفيومي نائب رئيس الحزب و رئيس الهيئة البرلمانية،  ومتابعة من الدكتور أحمد إدريس امين التنظيم المركزي.

 

وقال اللواء عبدالرحمن راشد، أمين محافظة القليوبية، إن المشاركة السياسية حق لكل مواطن كفلها له الدستور والقانون، كذلك ضرورة المشاركة الجماهيرية في الانتخابات الرئاسية القادمة و انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة البناء و التنمية، مضيف أنه تم بالاستعانة بمترجم إشارة للأشخاص ذوى الإعاقة لمساعدتهم فى العملية الانتخابية.

 

وأوضح راشد، أنه تم عقد الاجتماع بالتعاون مع جمعية " رعاية ضعاف السمع و النطق " الصم و البكم ببنها، مشيرا إلي أهمية المشاركة الفعالة لذوي الاحتياجات في الانتخابات الرئاسية، وأثار هذه المشاركة علي مستوي الأفراد و المستوي المجتمعي و العالمي، موضحا أن المشاركة الانتخابية تعزز الولاء و الانتماء للوطن، مما يعني الحفاظ علي الوطن ومقدراته في ظل الأخطار التي تحيط بالبلاد.

 

كما أشار أيضا إلي أن المشاركة تعزز الوحدة الوطنية و التكافل الاجتماعي و تؤدي الي المزيد من العدل الاقتصادي والاجتماعي والمساواة في المجتمع وتفعيل مواد ومبادئ مواد الدستور والقانون.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

المشير حفتر لـ السايح: ندعم جهود المفوضية في تحقيق انتخابات حرة ونزيهة تعكس إرادة الشعب الليبي

ليبيا – التقى القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر،الثلاثاء،بمكتبه بمقرّ القيادة العامة رئيس حكومة الاستقرار أسامة حماد، ورئيس المفوضية العليا للانتخابات عماد السايح، وبحضور رئيس أركان القوات البرية، ووكيل وزارة الداخلية.

اللقاء بحث بحسب المكتب الإعلامي للقيادة العامة للجيش، التحضيرات للانتخابات الرئاسية والبرلمانية،وأهمية التعاون بين المؤسسات المختلفة لضمان نجاح العملية الانتخابية.

من جانبه،أكد القائد العام على دعمه الكامل لجهود المفوضية العليا للانتخابات في تحقيق انتخابات حرة ونزيهة تعكس إرادة الشعب الليبي،مشدّدا على أهمية تضافر الجهود بين جميع الأطراف للدفع بالعملية الانتخابية.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الوزير السابق المكي يترشح للانتخابات الرئاسية.. ويهدد بالانسحاب بهذه الحالة
  • السعودية ترفض السماح للحجاج الإيرانيين المشاركة بالانتخابات الرئاسية
  • المشير حفتر لـ السايح: ندعم جهود المفوضية في تحقيق انتخابات حرة ونزيهة تعكس إرادة الشعب الليبي
  • مباحثات في بنغازي حول العملية الانتخابية المرتقبة
  • المشير “حفتر ” يلتقي بحماد والسائح لمناقشة التحضيرات للانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • كنعاني: المشاركة الشعبية الكبيرة في الانتخابات الرئاسية تعزز مكانة إيران في العالم
  • خامنئي يدعو إلى مشاركة قصوى في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • عزوف عن المشاركة.. استطلاع يكشف نظرة الإيرانيين للانتخابات الرئاسية المقبلة
  • آخر مستجدات شقق "سكن لكل المصريين" بعددٍ من المدن الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ «سكن لكل المصريين» بعدد من المدن الجديدة