نظم حزب حماة الوطن بمحافظة المنيا، اليوم، مؤتمرا حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بحضور اللواء هشام بشر أمين عام الحزب في محافظة المنيا، الدكتور أحمد فاروق الجهمي الأمين المساعد، اللواء مصطفى الطحاوي الأمين المساعد، واللواء زكريا الشيمي أمين التنظيم بالمحافظة، محمد صلاح مخيمر أمين بندر المنيا، أحمد حلمي أمين تنظيم البندر.

وشارك في المؤتمر أهالي مدينة المنيا، الذين أعربوا عن دعمهم الكامل للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

الرئيس السيسي رجل مصر القوي

وفي كلمته خلال المؤتمر، أكد اللواء هشام بشر أن حزب حماة الوطن يدعم بقوة الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيراً إلى أن الرئيس السيسي هو رجل مصر القوي الذي استطاع أن يحقق العديد من الإنجازات خلال السنوات الماضية، مضيفا أنه يحظى بدعم شعبي كبير، وحزب حماة الوطن سيعمل بكل جهد من أجل إعادة انتخابه رئيساً لمصر.

حملة انتخابية لدعم الرئيس السيسي

وخلال المؤتمر، تم إطلاق حملة انتخابية لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي تحمل شعار «مكملين مع السيسي».

ويعد هذا المؤتمر هو السابع الذي نظمه حزب حماة الوطن في مختلف مراكز ومدن محافظة المنيا دعما وتأييدا للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا حزب حماة الوطن مؤتمر انتخابي دعم الرئيس السيسي فی الانتخابات الرئاسیة المقبلة الرئیس السیسی حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: فرنسا ستعقد مؤتمرا خاصا لدعم لبنان

قال خالد شقير، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن الرئيس الفرنسي وحكومته يٌتابعان الموقف الحالي بمنطقة الشرق الأوسط، إذ إن كان هناك اجتماعا لمجلس الأمن الوطني بقصر الإليزيه مساء أمس، وترأسه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بحضور رئيس الوزراء ميشيل بارني، فضلا عن وزير الجيوش ووزير الداخلية وعدد من قادة الجيوش الفرنسية.

تدهور الوضع بمنطقة الشرق الأوسط

وأضاف «شقير»، خلال مراسلة للقناة، أن ماكرون أكد خلال هذا الاجتماع على معارضته لاستمرار تدهور الوضع بمنطقة الشرق الأوسط، فضلا عن خروج الأمور عن السيطرة، إذ إنه أدان بشدة العملية الإيرانية، لافتا إلى أنه أكد أن القوات الفرنسية متواجدة بالمنطقة.

وتابع: «كان هناك حاملي الطائرات الهليوكيبتر البرمائية، التي غادرت ميناء تولون بجنوب شرق فرنسا لتصل إلى منطقة الشرق الأوسط، لنقل الرعايا في حال اندلاع المواجهة»، لافتا إلى أن الأوضاع لا زالت صعبة للغاية.

وأوضح أن بيان الرئيس الفرنسي ووزير الخارجية الفرنسية والإليزيه طالب السلطات الإسرائيلية بعدم الدخول إلى الأراضي اللبنانية، وممارسة درجات ضبط النفس، فضلا عن أنه طالب حزب الله بعدم الهجوم على الاحتلال، مشيرا إلى أن البيان جاء به أيضا أن فرنسا ستعقد مؤتمر خاص لدعم لبنان.

مقالات مشابهة

  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف
  • الرئيس السيسي يشهد يمين الولاء من خريجي الكليات العسكرية
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلبة خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • «القاهرة الإخبارية»: فرنسا ستعقد مؤتمرا خاصا لدعم لبنان
  • الإليزيه: باريس ستنظم قريبا جدا مؤتمرا لدعم الشعب اللبناني ومؤسساته
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • «حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»