أكد الإعلامي أحمد موسى، مفاجأة للمتضررين من تعطل الإنترنت خلال الساعات الماضية نتيجة عطل فني في شركة المصرية للاتصالات.

هل تحل الأقمار الصناعية محل الكابلات البحرية لنقل الإنترنت؟ خبير يُوضح الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي يكشف سبب عطل الإنترنت داخل مصر تعويضات للمتضررين

وقال المهندس محمد أبو طالب نائب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن سبب انقطاع الإنترنت عطل فني تم التعامل معه وإصلاحه.

وأوضح أن العطل وانقطاع الإنترنت حدث في بعض المناطق في بعض المحافظات، وتم نقل المسار على الأجهزة البديلة التي بدأت إعادة الخدمة للعملاء بالتدريج.

وأضاف أن انقطاع الإنترنت بسبب هذا العطل يحدث لأول مرة لكنه عطل طبيعي، مؤكدًا أن الانقطاع بشكل مفاجئ أثر على بعض العملاء والخدمات لكن الأجهزة البديلة قامت بدورها في إعادة الخدمة.

وأشار إلى أن المتضررين من انقطاع الإنترنت سيتم تعويضهم جميعًا، وسيكون هذا بعد حل الأزمة تمامًا والتأكد من انتظام الخدمة بشكل مستقر لدى جميع العملاء.

ولفت إلى أن خدمة الإنترنت تعود بشكل طبيعي خلال الساعات المقبلة وبشكل مستقر، وأن الشركة تعمل في حالة طوارئ حتى إعادة الخدمة لجميع العملاء المتضررين.

وتابع أن الشركة تقوم بعمل تحقيق لمعرفة أسباب انقطاع الإنترنت والعطل الذي حدث، للتأكد من عدم تكرار هذا الأمر مرة أخرى، لكن من الصعب تحديد موعد عودة الخدمة بشكل كامل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإنترنت أحمد موسى المصرية للاتصالات الإعلامي أحمد موسى الأقمار الصناعية انقطاع الإنترنت الكابلات البحرية محمد أبو طالب شركة المصرية للاتصالات تعويضات للمتضررين انقطاع الإنترنت

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يقدم 10 ملايين يورو مساعدات إنسانية للمتضررين في لبنان

المناطق_متابعات

قدّم الاتحاد الأوروبي 10 ملايين يورو مساعدات إنسانية إضافية لمساعدة المتضررين من التصعيد المستمر للأعمال العدائية في لبنان.

وأوضحت المفوضية الأوروبية أن هذا التمويل الطارئ يهدف إلى تلبية الاحتياجات الأكثر إلحاحًا مثل: الحماية، والمساعدة الغذائية، والمأوى، والرعاية الصحية.

أخبار قد تهمك إعلام إسرائيلي: الجيش يستعد لتوغل بري في لبنان 30 سبتمبر 2024 - 8:29 صباحًا غارات إسرائيلية على جنوب لبنان.. وفصائل عراقية تتبنى إطلاق مسيّرات نحو إيلات 29 سبتمبر 2024 - 7:21 صباحًا

وأكد بيان أوروبي صادر في بروكسل، أن الاتحاد الأوروبي يقف على أهبة الاستعداد لتقديم المزيد من الدعم من خلال تعبئة جميع أدوات الاستجابة لحالات الطوارئ المتاحة، بما في ذلك عن طريق استخدام آلية الحماية المدنية.

مقالات مشابهة

  • "الطيران المدنى" المصرية.. مجالنا الجوي آمن ويعمل بشكل طبيعي
  • المجال الجوي المصري «آمن».. والرحلة المصرية إلى الأردن عادت لمطار القاهرة بشكل طبيعي
  • فيديو دراماتيكي يُظهر مقاتلة روسية تحلق بشكل خطير قرب طائرة في سماء ألاسكا
  • «قبل قطع الحرارة».. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق الدفع
  • مليون فرصة عمل.. السيسي يوجه رسالة للأسر المصرية بأهمية الذكاء الاصطناعي (فيديو)
  • بشكل رسمي.. متى إجازة 6 أكتوبر 2024؟ الحكومة تعلن الموعد النهائي
  • لبنان.. 10 ملايين يورو مساعدات أوروبية للمتضررين
  • الاتحاد الأوروبي يقدم 10 ملايين يورو مساعدات إنسانية للمتضررين في لبنان
  • خبير اقصادي: الدعم النقدي فرصة لتحسين جودة الخدمة للمواطن (فيديو)
  • يسرا عن أحداث لبنان: الفن قادر على تغيير العالم إذا استخدم بشكل صحيح.. فيديو