ماجد محمد

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم رفض احتجاج نادي الهلال بشأن البطاقة الحمراء التي تحصل عليها اللاعب علي البليهي من الناحية الشكلية.

وأكدت اللجنة أن النادي الهلال لم يقم باتخاذ الاجراءات الشكلية وفقاً لما نصت عليه المادة 137-2-1 من لائحة الانضباط.

وقررت اللجنة تغريم ثنائي فريق الشباب هتان باهبري وعبدالله رديف بـ20 ألف ريال لكل منهما بسبب الغياب عن المقابلة الإعلامية بعد مواجهة التعاون.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التعاون الشباب عبدالله رديف هتان باهبري

إقرأ أيضاً:

تصريح لرئيس اتحاد المصارعة في مصر يثير الجدل بشأن كيشو

نواف السالم

أثارت تصريحات جديدة لمحمد محمود، رئيس اتحاد المصارعة في مصر ، حالة من الجدل بشأن أزمة محمد إبراهيم “كيشو”، لاعب منتخب مصر للمصارعة، عقب إلقاء القبض عليه في فرنسا.

‎وقبضت السلطات الفرنسية على “كيشو” في حالة سكر، عقب اتهامه من قبل إحدى الفتيات الفرنسيات بالتحرش بها، فجر الجمعة، خلال تواجده للمشاركة مع بعثة المنتخب المصري في أولمبياد باريس 2024.

‎وقال محمد محمود، في تصريحات تلفزيونية: “كيشو حصل على إذن بمشاهدة نهائيات وزنه في المصارعة برفقة زميله محمد متولي ومدربهما، لكنه لم يعد برفقتهما، ثم حاولنا الاتصال به، فوجدنا هاتفه مغلقا، وأبلغنا اللجنة الأولمبية بتغيبه”.

‎وأضاف: “اللجنة قامت بدورها وبحثت عنه، وعلمنا بخبر القبض عليه في الساعة الرابعة فجرا، وأنه ذهب مع اثنين من المصريين المقيمين في فرنسا إلى مكان يشبه المقهى؛ لأن في فرنسا الأماكن كلها بها مشروبات كحولية بصورة طبيعية، وتقريبا تناول مواد كحولية”.

‎وتابع: “كانت توجد مجموعة من الشباب ومعهم فتيات، وتقريبا ضايقوهم، والأمن الخاص بالمكان قام بإخراجهم جميعا، بعدها طلبت البنت الشرطة، واتهمت كيشو بمضايقتها”.

‎وأردف: “سواء هي من اعتبرت ما حدث تحرشا، أو كان كيشو هو من تحرش فنحن لا نعرف بعد تفاصيل الواقعة بالضبط، اللجنة الأولمبية أحالت الموضوع للجنة القيم، وكلنا نرفض أي سلوك شخصي خاطئ”.

‎وأتم: “السفير المصري ووزير الرياضة يحاولان حل الأزمة، خاصة وأن مثل تلك الأمور صعبة جدا في فرنسا (مش زي عندنا ممكن تروح بواسطة)، ليس كما الحال في مصر، كيشو ما زال متواجداً في القسم، ويوجد بارقة أمل لخروجه والعودة إلى مصر، وسيخضع للتحقيق فور عودته ويحاسب لو كان مخطئا. ومن المحتمل أن يخرج اليوم حال انتهاء الأمر”.

 

مقالات مشابهة

  • خروج كيشو وبراءته من التحرش بفتاة فرنسية.. شاهد التفاصيل كاملة
  • تصريح لرئيس اتحاد المصارعة في مصر يثير الجدل بشأن كيشو
  • بيان من الأولمبية المصرية بشأن واقعة "التحرش" في باريس
  • الحديدة.. مقبولي يدشن توزيع مواد ايوائية للمتضررين من السيول في مديرية الدريهمي
  • مقبولي يدشن توزيع مواد ايوائية للمتضررين من السيول في مديرية الدريهمي بالحديدة
  • التعاون يتفق مع باهبري
  • وكيل ميشيل يكشف الوجهة المُقبلة بعد الرحيل
  • سعود عبدالحميد يثير أزمة بنادي الهلال واتهامات زملاؤه تدينه.. القصة كاملة
  • تغريم ثلاث شركات كحول في البرتغال لاستخدامها العلم الوطني في الترويج لمنتجاتها
  • احتجاجًا على استبعاد إسرائيل.. سفير الولايات المتحدة في اليابان يتغيب عن ذكرى قصف ناغازاكي