حرصت عدد من النجمات على التواجد في عزاء الفنان أشرف عبد الغفور لمواساة ابنته ريهام عبد الغفور ومن بينهم زينة، ومي عمر، ومنة شلبي، ولقاء الخميسي، بسنت شوقي، هالة صدقي، وغيرهن. 

 

تواجد الفنان يحيى الفخراني في عزاء الراحل أشرف عبد الغفور لمواساة عائلته، إلى جانب كل من زينة، والفنانة بوسي وابنتها مي نور الشريف وشريف رمزي وزوجته وعدد كبير من نجوم الفن.

 

 

حضر عزاء الفنان أشرف عبد الغفور كل من الفنان تامر حسني، ولبلبة وياسر جلال وعلي الحجار، ماجدة زكي، إيمان العاصي، تامر هجرس، حمدي الوزير، داليا البحيري، دنيا عبد العزيز وزوجها، ومحمد هنيدي، وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وفاء عامر وغيرهم.

 

حرص عدد كبير من نجوم الفن على التواجد في عزاء الفنان أشرف عبد الغفور ومواساة ابنته ريهام عبد الغفور، ومنهم ميرفت أمين، دنيا سمير غانم، إياد نصار، سيد رجب، حمزة العيلي، صبري فواز، وغيرهم.

 

توافد عدد كبير من نجوم الفن على عزاء الفنان أشرف عبد الغفور في مسجد الشرطة، أبرزهم كريم عبد العزيز، نسرين أمين، روجينا، لقاء سويدان وغيرهم. 

 

وصلت الفنانة ريهام عبد الغفور، وابنها وزوجها إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد منذ قليل لاستقبال المعزين في وفاة والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور الذي توفي أول أمس في حادث سيارة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريهام عبد الغفور الفنان تامر حسني الفنان أشرف عبد الغفور الفنان يحيى الفخراني الفنانة ريهام عبد الغفور بسنت شوقي إيمان العاصي عزاء الفنان أشرف عبد الغفور ریهام عبد الغفور فی عزاء

إقرأ أيضاً:

موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024

هاني شاكر.. يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفل غنائي كبير ضمن فعاليات وأيام مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية، والتي من المفترض أن تبدأ من 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس المقبل.

حفل هاني شاكر في العلمين

ويكون الجمهور على موعد مع حفل هاني شاكر ضمن حفلات مهرجان العلمين في 1 أغسطس المقبل، ومن المتوقع أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا، ونالت إعجاب قطاع كبير من الجمهور.

هاني شاكرآخر أعمال هاني شاكر

وكانت آخر أعمال هاني شاكر طرحه لأغنية هوية عربي، التي تضامن من خلالها مع القضية الفلسطينية.

وطرح هاني شاكر، مؤخرًا أحدث أغانيه بعنوان «الهوية عربي»، وذلك على جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وأحداث غزة، من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

هاني شاكر

وعلى صعيد آخر طرح الفنان هاني شاكر، أغنية، بعنوان: «بلاد البخت» بتقنية الـ AI والتي لاقت تفاعلاً كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها، وهي من كلمات كريم حكيم وألحان مصطفى شكري وتوزيع ميدو مزيكا وميكس وماستر محمد جودة، وهي ثالث أغاني أمير الغناء العربي لهذا العام بعد طرحه مؤخرًا أغنيتَي «الكبير» و«مروَّق» اللتين حققتا نسبة تفاعل كبيرة مع الجمهور في أنحاء الوطن العربي منذ طرحهما.

اقرأ أيضاً«بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها

الموسيقيين تكشف لـ «الأسبوع» موقفها من اتهام هاني شاكر بالسرقة

بعد إصابته بالسرطان.. هاني شاكر يوجه رسالة لـ محمد عبده

مقالات مشابهة

  • خبر محزن.. نجوم الفن ينعون اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة
  • بكاء ريهام عبدالغفور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها
  • غدًا.. ختام عروض مسرحية "ملك والشاطر" بالرياض
  • لمحبي الفن.. كل ما تريد معرفته عن مهرجان الموسيقى والمسرح بالعلمين
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • نجمات وقعن في فخ تقليد الغرب والموضة
  • ريهام عبد الحكيم و نسمة محجوب| نجوم مهرجان الأوبرا الصيفي 2024 في فروعها الثلاثة
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"