المرأة والمنوعات، طقوس غريبة للمشاهير توقيت زمنى لأمنيات باريس هيلتون وتيشيرت واحد لـ مارك،لكل شخص في العالم طريقة مختلفة يعيش بها، وعلى الرغم من أنها تكون مناسبة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طقوس غريبة للمشاهير.. توقيت زمنى لأمنيات باريس هيلتون وتيشيرت واحد لـ مارك ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طقوس غريبة للمشاهير.. توقيت زمنى لأمنيات باريس...

لكل شخص في العالم طريقة مختلفة يعيش بها، وعلى الرغم من أنها تكون مناسبة له، فهناك بعض الأفعال التي يراها البعض  غريبة ولم يستطع أن يفعلها أحد، ولكن نظراً لأننا أناس عاديون لم يعرف أحد غرائبنا سوى المقربين منا، فإن المشاهير عندما تسلط عليهم الأضواء، سوف تصدمك طقوسهم  الغريبة، سواء كانت طرق تجميل أو خرافات يؤمنون بها أو روتين يومهم، ونستعرض فى هذا التقرير، مجموعة من غرائب المشاهير، وفقاً لما نشره موقع "watchmojo".

مارك زوكربيرج صاحب التيشرت الواحد

أعتاد العالم على رؤية رجل الأعمال الشهير والرئيس التنفيذى لشركة ميتا مارك زوكربيرج، بنفس التيشرت في كل مقابلاته، أو انتقالاته، وعلى الرغم من قدرته المادية على شراء أفخم وأغلى الملابس إلا أنه يرتدي تيشرت واحد فقط، وقد صرح سابقا أنه ليس لديه الوقت الكافي ليضيعه كل يوم في اختيار الملابس التي سيرتديها، فالأهم لديه هو عمله.

مارك زوكربيرج الأرنب الأبيض و جيمس مكوافوي

يلتزم جيمس مكوافوي الممثل الاسكتلاندي بأن يقول لأول شخص يقابله في أول أيام الشهر، كلمة الأرنب الأبيض، حيث يدعي أنه يجلب له التوفيق، والحظ السعيد، وبحسب ما ورد تعلم ماكافري هذه الخرافة بالذات من قبل جدته، حيث كانت هذه الممارسة موجودة لبعض الوقت في أمريكا الشمالية وبريطانيا العظمى، مع اختلافات مثل ترديد "أرنب.. أرنب"، مرتين أو في بعض الحالات، ثلاث مرات، فالتفسير الدقيق لذلك أن الأرانب ارتبطت بالحظ لآلاف السنين.

جيمس مكوافوي إيمينيم والنوم في الظلام

قد أعتاد مغني الراب الأشهر عالمياً إمينيم على النوم في الظلام الدامس، فعندما يكون في جولة، يطلب من الفنادق تغطية النوافذ حتى ينام، فهو يعتقد أن الغياب التام للضوء مهم للنوم لأنه يخبر الدماغ أن الوقت قد حان للاسترخاء، أما الضوء فيسبب التحفيز واليقظة والعمل.

امينم كيت هارينجتون ورقم 3

وصف الممثل كيت هارينجتون نفسه بأنه مؤمن بالخرافات المرعبة، كما أنه يعاني أيضا من اضطراب الوسواس القهري، يقال إنه يقوم بأشياء ثلاثية، مثل تقبيل المسرح 3 مرات قبل العرض، أو لمس السطح الخارجي للطائرة 3 مرات قبل الدخول، فالرقم 3 له تاريخ طويل في الارتباط بالحظ.

كيت هارينجتون باريس هيلتون والأمنيات

من الواضح أن عارضة الأزياء والممثلة باريس هيلتون مهووسة قليلاً بهذه الخرافة، لقد قامت بالتحدث عنها فى تغريدة لها على صفحتها الخاصة بموقع "تويتر" فى عام 2009، حيث تعتقد أن تمنى امنية في تمام الساعة 11:11 تتحقق، كما أنها تعتقد أن رقم 1 و 11 مرتبطين ببدايات جديدة أو وقت للتأمل الذاتي.

باريس هيلتون

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تكشف عن توقيت اعتزالها: أتمنى أبقى بصحتي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت النجمة القديرة إسعاد يونس، عن توقيت اعتزالها، وعن قائمة أحلامها المؤجلة،  ونظام يومها بعد وصولها لهذا القرار، وذلك خلال لقائها فى برنامج its show time"".

إسعاد يونس تكشف حقيقة اعتزالها 

وقالت إسعاد خلال لقائها: "أنا مأجلة غصب عنى قراءة كتب كتير أوى اشتريتها فى آخر 10 سنين وحطاها جمبى وبرصها زى العواميد، لكن لما هعتزل هقرأهم".

وتابعت إسعاد يونس: "أتمنى إذا اعتزلت أبقى بصحتى لسه وميبقاش الاعتزال بسبب العكس، وهيجى وقت الاعتزال عشان فيه وقت بيحتاج الواحد يخلو بنفسه ويشوف عمل إيه فى الرحلة اللى فاتت".

واختتمت إسعاد يونس: "قائمة أحلام تيتا زوزو مؤجلة طول الوقت وعندها أجندة بتكتب أحلامها طول الوقت زى زيارة سانت كاترين وتحضر تعامد الشمس على وجه رمسيس فى معبد أبو سمبل وتلف العالم فى سفينة وحاجات بنحلم بيها".

مقالات مشابهة

  • نفخٌ في البوق وأداء طقوسٍ تلموديةٍ.. ماذا يعني اقتحام الأقصى يوم الجمعة؟
  • كاتب اقتصادي يفند أهمية توقيت زيارة رئيس الإمارات لمصر
  • موعد انتهاء توقيت صيفي 2024.. وهذه خطوات تغيير الساعة في الهاتف
  • تلسكوب “جيمس ويب” يكتشف مجرة قديمة ذات سحابة ساطعة من الغاز
  • أكرم طيري: هزيمة التعاون اليوم أتت في توقيت جيد
  • تلسكوب جيمس ويب يكتشف مجرة قديمة تبعث كمية من الضوء
  • اكتشاف غرفة عرش مع رسوم غريبة لزعيمة غامضة في بيرو
  • تحرك حكومي لمواجهة ظاهرة مناخية غريبة ضربت ديالى مؤخراً
  • إسعاد يونس تكشف عن توقيت اعتزالها: أتمنى أبقى بصحتي
  • أشياء غريبة بيعت مقابل مبالغ ضخمة.. تعرف عليها