حرص الفنان كريم عبدالعزيز على مساندة ريهام عبدالغفور في عزاء والدها الذي أقيم اليوم في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وظهر كريم في الصور وهو يساند ريهام التي انهارت مباشرة فور لقائه. 

 

 

وقد شكل خبر وفاة الفنان أشرف عبدالغفور صدمة كبيرة لجمهوره ومحبيه، وذلك بعد تعرضه لحادث سير وعلى الفور بدات  التساؤلات  عن تفاصيل الحادث ومكانه.

 

 

 

تعيش الفنانة ريهام عبدالغفور حالة من الحزن والصدمة بعد تلقيها نبأ وفاة والدها الفنان أشرف عبدالغفور بعد تعرضه لحادث سير خطير. 

 

 

وعلى الفور توجهت ريهام إلى مستشفى الشيخ زايد الذي يرقد بداخلها جثمان والدها الراحل، وقد حرص عدد كبير من زملائها وأصدقائها على مساندتها في هذه اللحظة الصعبة. 

 

 

النجوم يساندون ريهام عبدالغفور: 

 

 

وكان من أبرز هؤلاء النجوم كلا من أحمد السعدنى، سوسن بدر، إيهاب فهمي، سلوى محمد علي، منة شلبي، جيهان علاء وغيرهم. 

 

كريم عبدالعزيز   نبذه عن الفنان أشرف عبدالغفور: 

 

 

ولد الفنان أشرف عبد الغفور، في 22 يونيو 1942م، بمدينة المحلة الكبرى، وحصل على دبلوم المعهد العالي للمسرح، قسم تمثيل، عام 1963م، وشغل منصب نقيب المهن التمثيلية السابق، وقدم أكثر من 300 عمل فني ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، واشتهر بالأعمال الدينية والتاريخية  والتي تجاوز عددها ال100.

 

 

عمل منها أدواره في مسلسلي "محمد رسول الله"، و"الإمام مالك"، وتجسيده لشخصية "سعيد بن جبير" في مسلسل "عظماء في التاريخ"، وشخصية الخليفة العباسي "موسى الهادي" في مسلسل "مسلسل هارون الرشيد"، ودور سلطان العلماء العز بن عبد السلام فى مسلسل "أئمة الهدى".

كريم عبدالعزيز 

 

وفاة أشرف عبد الغفور: 

 

 

ويذكر أن توفي  الفنان أشرف عبدالغفور بعد تعرضه لحادث سير، بطريق اسكندرية الصحراوي، وكان الفنان أشرف عبد الغفور بصحبة زوجته والتي أصيبت معه في الحادث ونقل الثنائي إلى المستشفى لتلقى العلاج والإسعافات اللازمة إلا أن الفنان أشرف عبد الغفور نقل إلى الرفيق الأعلى.

 

 

تم نقل جثمان النجم أشرف عبد الغفور لمشرحة إحدى المستشفيات بالشيخ زايد وتم نقل زوجته للعناية المركزة لخطورة حالتها جراء حادث تصادم ضخم بالشيخ زايد.

 

 

آخر أعمال كريم عبدالعزيز: 

 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال كريم عبدالعزيز هو فيلم "بيت الروبي" الذي عرض في عيد الأضحى الماضي، وشاركه البطولة  كلا من كريم محمود عبدالعزيز، نور، تالا عماد، ومن إخراج بيتر ميمي، كما يستعد لخوض السباق الرمضاني بمسلسل "الحشاشين". 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حضور عزاء أشرف عبد الغفور ريهام عبدالغفور

إقرأ أيضاً:

«مفاجآت كبيرة ».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل لقاء كريم عبد العزيز ومخرج عالمي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية، عن مفاجآت فنية خلال الفترة المقبلة، بشأن الفنان كريم عبد العزيز، والنجم أحمد حلمي، وذلك بعد لقائهم مع المخرج العالمي Guy Ritchie.

وشارك تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة، وعلق: «لقاء مع المخرج الكبير Guy Ritchie، والنجوم الكبار كريم عبد العزيز، وأحمد حلمي، والمخرج الكبير مروان حامد، والموزع المبدع المايسترو هشام نزيه، والمنتج الأخ أحمد بدوي ومفاجآت كبيرة في الطريق».

تركي آل الشيختركي آل الشيخ يوجه رسالة لمنتقدي فيلم ولاد رزق 3

ووجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية، رسالة لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»، بطولة الفنان أحمد عز، وحرص على الاحتفال بالنجاح الكبير الذي حققه العمل.

وشارك تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لإيرادات فيلم ولاد رزق 3، وعلق: «في أسبوعين عرض فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 15 مليون دولار، ما يعادل أكثر من 720 مليون جنيه مصري.. صورة مع التحية لمن قال لا يمكن تحقيق ماتم صرفه على الفيلم».

اقرأ أيضاًتركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»

رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»

بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يرفع حماس الجمهور لعمل فني جديد
  • «مفاجآت كبيرة ».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل لقاء كريم عبد العزيز ومخرج عالمي
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • بدء تصوير فيلم "الفيل الأزرق 3" في هذا الموعد
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • أول ظهور إعلامي.. ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)