تابع اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، الجولات التفقدية المكثفة للجنة المرور الميداني، وذلك لليوم الثالث على التوالي استعدادًا لانطلاق الانتخابات الرئاسية في ديسمبر الجاري.

وشدد اللواء أشرف على أهمية تكثيف الجهود والمتابعة الميدانية لضمان استكمال جميع التجهيزات والاستعدادات اللازمة للانتخابات لضمان نجاح العملية الانتخابية وتوفير بيئة مناسبة للفعاليات القادمة.

زيارة 16 لجنة فرعية 

من جانبها، أكدت المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام لمحافظة أسوان، أن الجولة الميدانية شملت زيارة 16 لجنة فرعية، بالإضافة إلى لجنة خاصة بالوافدين بجانب زيارة 15 منشأة تعليمية ومحلية وخدمية في مركزي كوم أمبو وإدفو. 

وأضافت السكرتير العام أنه تم تكليف رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع الجهات المعنية لتنظيف المقار الانتخابية وتهذيب المسطحات الخضراء وإزالة التجمعات القمامة والأتربة والتأكيد على أهمية صيانة المرافق العامة وتوفير المواد اللازمة مثل المناديل الورقية والمعطرات والمطهرات.

تركيب لافتات إرشادية 

في سياق متصل، وجهت السكرتير العام للمحافظة بتوفير أماكن للانتظار مجهزة بالمظلات والمقاعد، وتركيب الأعلام والبانرات واللافتات التوضيحية والتوعوية لتشجيع المواطنين على المشاركة الإيجابية في العملية الانتخابية.

تأتي هذه الجولات التفقدية في إطار الجهود المبذولة لضمان إجراء انتخابات نزيهة وناجحة في أسوان، وتوفير بيئة مناسبة للمشاركة الديمقراطية الفعالة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية اللجان الانتخابية اللجان الفرعية المرشحين لانتخابات الرئاسة سكرتير عام محافظة أسوان

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة في كافة المشكلات التي تواجه المواطنين

أكد الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية الجديد أننا خلال الفترة القادمة سنعمل على تحقيق نتائج ملموسة على الأرض في كافة الملفات وخاصة الملفات التي تمثل تحديات كبيرة لنا ومنها ملفات الرصف، والنظافة، والإزالات والإشغالات، مشيرًا إلى أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية محددة وواضحة أهمها التواجد الميداني الدائم وسط المواطنين.

وكلف خلال اجتماعًا موسعًا الذي عقده اليوم مع رؤساء الأحياء ومديري الإدارات بديوان عام المحافظة والتنفيذيين، لمتابعة الملفات العاجلة، وعلى رأسها ملفات الرصف ومنظومة النظافة، والإزالات والإشغالات، ووضع آليات وبرنامج العمل المقرر تنفيذه خلال الفترة القادمة

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة متخصصة عاجلة برئاسة المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد، وذلك للمرور الميداني على كافة الملاحظات الخاصة بأعمال الرصف على مستوى الأحياء، وعمل تقرير مفصل بذلك على أن يتم الانتهاء من أعمال اللجنة خلال 7 أيام وكذا دراسة إمكانية الانترلوك بالشوارع التي تسمح بذلك.

وصرح الفريق أحمد خالد، أنه بدءًا من السبت القادم، سيتم تكثيف حملات الإشغالات خاصة في الشوارع الرئيسية، مشددًا أن متابعة ملف الإشغالات هي مهمة رؤساء الأحياء بشكل مباشر بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

وأضاف أن كل رئيس حي مسئول مسؤولية كاملة عن الحي الخاص به مشيرًا أنه لن يسمح بأي تقصير في ذلك مؤكدًا على المتابعة الدقيقة لجميع المشكلات والملفات داخل نطاق الحي، والتواجد الميداني الدائم على مدار ال 24 ساعة، والتعامل بكل قوة وحزم تجاه جميع المخالفات.

جاء ذلك بحضور المهندسة أميرة صلاح نائب محافظ الإسكندرية، واللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد، و العميد أ ح محمد علي كشك المستشار العسكري للمحافظة.

مقالات مشابهة

  • لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية: بعد حوالي ساعتين سنعلن عن النتائج الاولية
  • محافظ الإسكندرية الجديد يعقد اجتماعًا لمتابعة الملفات المهمة والتكليفات العاجلة
  • محافظ الإسكندرية: سوف نعمل لتحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع
  • محافظ الإسكندرية: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة في كافة المشكلات التي تواجه المواطنين
  • محافظ الإسكندرية: خدمة المواطن على رأس أولوياتي
  • محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع بالديوان العام لمتابعة آليات العمل بإدارات
  • محافظ البحيرة: ترتيب الأولويات بما يتوافق مع إحتياجات المواطنين
  • دون استثناء.. محافظ السويس يصافح العاملين بالديوان للتعرف على شخصياتهم ووظائفهم
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس