شهد كامل غطاس السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة، لقاء خدمة المواطنين بالوحدة المحلية، وأكد على التزام أجهزة المحافظة بتنفيذ تكليفات القيادة السياسية بالاهتمام بالمشكلات التي تواجه المواطنين والعمل على حلها بشكل فوري وسريع واتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تحقيق الصالح العام.

لقاءات دورية بالمواطنين

وأشار إلى قيام الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بإصدار توجيهات إلى رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل لقاءات خدمة المواطنين بشكل دوري لتلبية احتياجات مواطني البحيرة بمختلف المدن والمراكز وتقديم خدمات لائقة وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

كما تفقد «غطاس» عددا من المقرات الانتخابية بمركز بدر، وذلك للوقوف على جاهزيتها لإجراء الانتخابات الرئاسية، بحضور أسامة داود رئيس الوحدة المحلية لمركز بدر وممثلي الجهات المعنية.

متابعة المقرات الانتخابية

وتفقد السكرتير العام عددا من المقرات الانتخابية بالمركز وهي «مدرسة بدر الثانوية بنين - مدرسة بدر الثانوية بنات - مدرسة بدر الابتدائية - مدرسة صلاح الدين للتعليم الأساسي - مدرسة النجاح الابتدائية».

وشدد السكرتير العام المساعد على تنفيذ توجيهات نائب محافظ البحيرة برفع درجة التأهب والتأكد من جاهزية جميع المقرات الانتخابية مع مراعاة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم، مع توفير كافة سبل الراحة لهم.

وأشار إلى أن المحافظة وكافة أجهزة الدولة تقوم بدورها في تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجستي، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم، والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات خلال الانتخابات الرئاسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البحيرة اللقاء الأسبوعي المقرات الانتخابیة

إقرأ أيضاً:

تحذيرات من استغلال المال العام للدعاية الانتخابية في كردستان

2 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث:

 

 

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • من هو حازم الأشموني محافظ الشرقية الجديد؟
  • حاكم الشارقة يوجه بالبدء فوراً بصيانة مدرسة «الفراهيدي» في خورفكان
  • البحر الأحمر ..ورشة عمل عن منظومة التصالح
  • ورشة عمل للرد على الاستفسارات الخاصة بمنظومة التصالح في البحر الأحمر
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقي وكيل سكرتير عام الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام.. فيديو وصور
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقي وكيل سكرتير عام الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام
  • سلطان يوجه بالبدء الفوري في صيانة مدرسة الخليل بن أحمد الفراهيدي في خورفكان
  • تحذيرات من استغلال المال العام للدعاية الانتخابية في كردستان
  • حريق هائل بمدرسة العلوية الإسلامية الإعدادية في البحيرة.. صور
  • سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد احتفالية ذكرى 30 يونيو بمجمع إعلام الغردقة