أعلن نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم -اليوم الأربعاء- تعاقده مع المهاجم البرازيلي الشاب فيكتور روكي الذي سينضم إلى صفوفه في موسم 2024-2025.

وجاء في بيان للنادي الكتالوني توصله إلى اتفاق مع فريق باراناينسي البرازيلي لضم ابن الـ18 عاما في الميركاتو الشتوي 2024 وحتى موسم 2030-2031، على أن تبلغ قيمة البند الجزائي 500 مليون يورو.

وأشارت تقارير إسبانية إلى أن برشلونة سيدفع 30 مليون يورو للحصول على خدماته مع 31 مليون يورو أخرى إضافات محتملة.

View this post on Instagram

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona)

وضم برشلونة -الذي لا يزال يعاني من صعوبات مالية- لاعب الوسط الألماني إيلكاي غوندوغان والمدافع إينيغو مارتينيز مجانا هذا الصيف.

وبدأ روكي -الذي أعلن برشلونة ضمه بفيديو تشويقي- مسيرته الاحترافية مع كروزيرو في عام 2021 عندما كان الفريق في الدرجة الثانية البرازيلية، قبل أن ينتقل إلى أتلتيكو باراناينسي في أبريل/نيسان 2022 مقابل 24 مليون دولار في أكبر صفقة في تاريخ النادي.

View this post on Instagram

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona)

وخاض "النمر" مع الفريق منافسات كوبا ليبرتادوريس 2022 (موازية لدوري أبطال أوروبا)، واختير ضمن أفضل تشكيلة في البطولة.

دوليا، توج هذا العام مع المنتخب البرازيلي ببطولة أميركا الجنوبية تحت 20 عاما، وكان أفضل هداف برصيد 6 أهداف، واستدعي إلى المنتخب الأول للمرة الأولى في مارس/آذار الماضي للمباراة الودية ضد المغرب، ودخل بديلا في اللقاء الذي خسره السيليساو 2-1.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي لديها رغبة قوية فى ضم لامين يامال  لاعب خط وسط برشلونة الإسباني لتدعيم صفوفه.

ويخوض لامين يامال مع منتخب إسبانيا مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام الحصان الأسود للبطولة منتخب جورجيا، والمقرر لها فى العاشرة مساء غدٍ، ويستضيفه ملعب “راين إينرجي ستاديون”، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن باريس سان جيرمان يصر على ضم اللاعب على الرغم من ارتباط لامين يامال بعقد مع برشلونة حتى يونيو 2026، فضلا عن أنه يمتلك شرطا جزائيا خياليا فى عقده مع البارسا يصل إلى مليار يورو.

اقرأ أيضاًالرياضةتشلسي يتوصّل إلى اتفاق لضمّ البرازيلي الشاب ويليان

وأضافت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان أبدت استعدادها لرصد ما يزيد عن 250 مليون يورو للتعاقد مع لامين يامال، خاصة بعد انتقال كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد بداية من الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن تألق يامال، الذي بات أصغر لاعب يشارك في نهائيات كأس أمم أوروبا، بمشاركته في النسخة الحالية المقامة في ألمانيا، في ارتفاع قميته التسويقية جعلت باريس سان جيرمان يسعى لإنهاء الصفقة في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • الأهلي يرصد 130 مليون يورو لضم” فيكتور أوسيمين”
  • سان جيرمان يرفع عرضه إلى 250 مليونا من أجل نجم برشلونة
  • ميركاتو 2024.. يوفنتوس يعلن التعاقد مع البرازيلي دوجلاس لويز
  • رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو
  • ميركاتو 2024.. العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا
  • العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة