منوعات، اختبار شخصية يكشف أهم نقاط قوتك وضعفك والكثير من أسرار شخصيتك ماذا رأيت أولا؟،في الغالب، يتفق علماء النفس على فعالية الاختبارات في تحليل وتحديد شخصية الفرد،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر اختبار شخصية يكشف أهم نقاط قوتك وضعفك والكثير من أسرار شخصيتك.

. ماذا رأيت أولا؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

اختبار شخصية يكشف أهم نقاط قوتك وضعفك والكثير من...

في الغالب، يتفق علماء النفس على فعالية الاختبارات في تحليل وتحديد شخصية الفرد.

من بين الاختبارات الشائعة هي هذه اللوحة والتي هي عبارة عن مجموعة من الصور مدمجة معاً.

وبكل تأكيد، فإنك ستتخيلين عناصر مختلفة في صورة معينة، والعنصر الذي تلاحظيه أولاً سيكشف عن أعماق شخصيتك.ز

كما يكشف أيضاً عن أول ما يراه الناس عندما يقابلونك. لكن ليس لديك الكثير من الوقت لحل الاختبار. لديك فقط 12 ثانية، لكتشاف ما تلاحظينه أولاً.

ـ المرأة:

في حال رأيتِ للوهلة الأولى امرأة ترتدي قبعة بيضاء وبيج، تقرأ كتاباً موضوعاً على حجرها، فإنّ الذكاء هو أحد أكبر نقاط قوتك.

إنه عقلك الذكي الذي ينجذب نحو الكتاب التي تقرأه السيدة. تتميزين بأنك جريئة ومُحبة للمرح وتعيشين حياتك وفق مبدأ الفعل لا القول، تفاؤلك مثير للغاية.

أنت تميلين إلى تسليط الضوء على موهبتك، أو ما تقومين بعمله؛ لأنك طموحة جداً.

ـ وجه رجل:

أما إذا كان أول ما تلاحظيه هو وجه رجل بعيون مستديرة كبيرة وشارب وأذنين كبيرتين مدببتين، فأنتِ تنظرين إلى الصورة الأكبر للموقف.

وهذا يُسهّل عليك التعامل مع المواقف الصعبة. وأنتِ من الأشخاص الذين يلجأ إليك من حولك للحصول على المشورة والنصائح حول التعامل مع المواقف الصعبة.

ـ الطاولة ومفرش المائدة:

وفي حال كان مفرش المائدة الأبيض مع المزهرية والمروحة اليدوية والفاكهة والكتب والملاحظات قد لفتت انتباهك في البداية، فيبدو أنك تتمتعين بمهارات التواصل الخاصة بك في إنجاز الأمور.

يمكن القول أيضاً أنّ قوة الاتصال لديك رائعة جداً. لديك هذا الشيء الذي لا يوصف والذي يثير اهتمام الآخرين وتستخدمينه لصالحك.

وغالباً ما ينبهر الناس بقدرتك من البقاء إيجابية وسط كل الفوضى والمعاناة في العالم.

ـ الكرسي والوسادة:

وأخيرا، إذا لاحظت الكرسي والوسادة التي تجلس عليها السيدة. فهذا يكشف عن مدى قدرتك على حل المشكلات بين الآخرين، ويمكن دائماً الوثوق بك.

حضورك الاجتماعي رائع. محبوبة تماماً وتستطعين جذب الآخرين نحوك. كما أنك مغامرة ومثيرة ومليئة بالحياة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بتوقيت القاهرة

أرى أن فرض قرار غلق جميع المحلات فى مصر فى تمام الساعة العاشرة مساءًا لو تمت دراسته بشكل جيد من الممكن أن يكون مفيدًا حتى ولو جاء على حساب البيت الشعرى الشهير «بنت المعز القاهرة حتى الصباح ساهرة».
أولاً هناك خطأ فى التوقيت بالتحديد الساعة العاشرة فى الصيف لايمكن تطبيقه أبدًا وهو وقت مبكر للغلق.
وكان يجب أن يكون بعد الساعة 12 من منتصف الليل، ويجب تصنيف المحلات، فمثلاً محلات الملابس والمولات وغيرها من الممكن أن تغلق الساعه 9 ولا غضاضة فى ذلك، بينما المقاهى الساعة 12 والأماكن السياحية لا تغلق.
قرار مثل هذا يحتاج إلى تغير الثقافة أولاً، فكيف لبلد مثل القاهرة معروفة للجميع أنها لاتنام، نقلبها ضلمة دفعة واحدة بدون مراعاة الفروق بينها وبين باقى المحافظات.
صحيح أن أوروبا مثلاً على عكس ما يعتقده الجميع تغلق جميع محلاتها مبكرًا ولكنها ثقافة مستقرة عندهم ومعظم الشعوب هناك تستيقظ مبكرًا، وقد رأيت هذا بنفسى فى العاصمة الفرنسية باريس ورأيت شعبًا كاملاً فى المترو من الخامسة صباحًا.
ليست المسألة هناك مجرد قرار ولكنها ثقافة مستقرة منذ عقود تبدو لمن يصل إلى تلك الدول شئ غريب ولكنه هو الطبيعى بلا شك.
آفة حكومتنا هى الاتجاه إلى أسهل الحلول، فبعد أن ضج الشعب من تخفيف الأحمال فى المنازل تم استبدال الأمر إلى غلق المحلات وغيرها دون مراعاة للخسائر الكبيرة التى يتكبدها أصحاب تلك المتاجر والمقاهى، وبالتالى العمالة فى تلك الأماكن.
الحقيقة أن الحكومة تحمل الشعب طول الوقت فاتورة عجزها وعدم قدرتها على إدارة الأزمات، والأمر برمته يعود لغياب رؤية متكاملة توفر الحد الأدنى من الحلول وقت وقوع أى أزمة.
رأينا ذلك العجز من قبل فى عدد من الملفات الاقتصادية ومن بينها الطاقة رغم الجهود التى بذلت فى محطات الكهرباء الجديدة والاهتمام بملف الغاز على وجه الخصوص وأيضًا فى السلع الغذائية التى اختفت مثل السكر فى فترة من الفترات.
ربما وأنت تقرأ تلك السطور تكون الحكومة الجديدة قد أدت اليمين الدستورية، وحسب ما ورد من معلومات أن التغير كبير فى الوزارات الخدمية والاقتصادية وغيرها من الوزارات التى تتعامل مباشرة مع احتياجات المواطنين.
والأهم من تغير الأفراد بالطبع هو تغير السياسات العقيمة التى انتهجتها الحكومات السابقة والاتجاه إلى وضع رؤية وخطط لتنمية مستدامة تجنب البلد تلك الأزمات التى تعكنن على المصريين حياتهم وتشحن بطاريات الغضب، رغم كل الجهود المبذولة
يجب أن تختفى فروق السرعات بين طموحات الرئيس وبين تباطؤ الحكومة، ولايمكن لهذا الأمر أن يحدث إلا بوضع خطة واقعية تقوم على فقه الأولويات وبناء هرم الاقتصاد المصرى من القاعدة أولاً، فلايمكن الوصول للقمة فى الهواء بدون أسس حقيقية
مسألة تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء سوف تظل أزمة مؤقتة ولكن اللجوء للحلول المؤقتة سيحولها وغيرها إلى أزمات دائمة وهو مالا نريده أن يحدث.


[email protected]

مقالات مشابهة

  • «نصاب».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو» (فيديو)
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة
  • الأجسام الطائرة المجهولة: بحث جديد يكشف أسرار مشاهدات غامضة في بريطانيا
  • بعد ”التخطيط للانقلاب بصنعاء”.. نجل شخصية معروفة يكشف عن تدخل السامعي لدى عبدالملك الحوثي وأبو راس يعلق
  • بتوقيت القاهرة
  • ما هي أسرار الناتو التي اكتشفتها روسيا في صاروخ ATACMS الذي استولت عليه؟
  • مغلف بالود
  • كتاب «ثورة 30 يونيو».. مصطفى بكري يكشف أسرار الأيام الأخيرة لحكم جماعة الإخوان الإرهابية
  • كوبا أمريكا 2024: بنما تلاقي بوليفيا والولايات المتحدة في اختبار صعب أمام أوروجواي