صحافة العرب:
2024-09-08@13:13:21 GMT

- ريال مدريد يستعد للإعلان عن صفقة مبابي

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- ريال مدريد يستعد للإعلان عن صفقة مبابي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ريال مدريد يستعد للإعلان عن صفقة مبابي، يكثف ريال مدريد الإسباني تحركاته للتعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، جناح باريس سان جيرمان، بعد الأزمة الأخيرة بين اللاعب وإدارة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ريال مدريد يستعد للإعلان عن صفقة مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ريال مدريد يستعد للإعلان عن صفقة مبابي

يكثف ريال مدريد الإسباني تحركاته للتعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، جناح باريس سان جيرمان، بعد الأزمة الأخيرة بين اللاعب وإدارة ناديه.

وكان مبابي قد شن هجومًا شرسًا على إدارة باريس سان جيرمان، خلال تصريحات صحفية هذا الأسبوع، حيث أشار إلى أن النادي العاصمي منقسم، بالإضافة إلى أنه لو ظل في البي أس جي لن يستطيع التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا وأيضًا الكرة الذهبية.

وكشف مراسل إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، أن هناك أشياء تغيرت في جدران السنتياجو بيرنابيو خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضح أن هناك عددًا من أعضاء مجلس الإدارة أصبحوا سعداء كثيرًا عما كانوا عليه قبل ذلك.

بينما تحدث مراسل الإذاعة الإسبانية، فقال:"تم إبلاغي بإن هناك عمل مكثف ينتظرني خلال الثاني من يوليو المقبل، لذلك لن يكون هناك أي إجازة".

في سياق متصل، أوضحت إذاعة "كادينا سير" أن تصريحات مبابي الأخيرة تُنبأ برحيل اللاعب عن باريس، لكن الجميع في الريال لا يستبعدون تجديد اللاعب للنادي العاصمي في أي وقت مثلما حدث الصيف الماضي.

بينما أكد مراسل شبكة "ESPN" أن المكافأة التي يطلبها مبابي لن تكون عقبة لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، حال قرر مبابي الرحيل عن الفريق.

في السياق ذاته، شددت شبكة "كادينا سير" العقبة الأكبر في انتقال مبابي لريال مدريد، تكمن عدم تفريط اللاعب في مكافأة الولاء الموجودة في عقده مع باريس والتي تُقدر بـ 80 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن مبابي ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل، حيث يوجد بند تجديد العقد لمدة موسم بموافقة الطرفين، لكن اللاعب أرسل خطاب رسمي يؤكد عدم رغبته في تمديد تعاقده، مما يجعله يرحل مع نهاية الموسم المقبل مجانًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يجس نبض لويس انريكي لتجديد عقده

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية ان نادي باريس سان جيرمان يسعى لتجديد التعاقد مع المدير الفني الأسباني لويس انريكي خلال الفترة القادمة .

وكان لويس انريكي قد قاد باريس سان جيرمان في الموسم الماضي للفوز بالدوري الفرنسي والتأهل الى الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال اوربا الى جانب التفاهم الكبير مع ادارة النادي وهو ما ظهر خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث كان المدير الفني الاسباني منخرطا فيها على عكس اغلب المديرين الفنيين السابقين لباريس سان جيرمان والذين كانوا بعيدين تماما عن انتقالات الاعبين الا ان ادارة باريس سان جيرمان ترى في لويس انريكي احد اهم عناصر مشروع الفريق في المستقبل .

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية ان ادارة باريس سان جيرمان ستعرض على لويس انريكي تمديد التعاقد لمدة ثلاثة مواسم اخرى حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي ولا تريد ادارة النادي العاصمي المجازفة باحتمالية مغادرة انريكي النادي .

يذكر ان لويس انريكي سبق له تدريب نادي برشلونة وقاده للقب دوري أبطال اوربا 2015 و لقبين للدوري الاسباني كما سبق له تولي تدريب منتخب اسبانيا .

 

مقالات مشابهة

  • مبابي وهالاند يرسمان مستقبل فينيسيوس في ريال مدريد
  • باريس سان جيرمان يجس نبض لويس انريكي لتجديد عقده
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • على طريقة توليت.. بيراميدز يستعد للإعلان عن صفقة عبد الرحمن مجدي «صورة»
  • أردا جولر يثير الذعر في ريال مدريد
  • ريال مدريد يحدد الصفقة الأساسية في 2025.. قنبلة من "السيتي"
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع سان جيرمان
  • "سعيد للغاية" مبابي يعلق على بدايته مع ريال مدريد