رضوم (عدن الغد) عبدالله بن عبيد

مباريات ولقاءات ومواجهات عامرة بالتحولات ومشحونة بالتقلبات " دراماتيكية" المشاهدة المثيرة، التي تنسجها خيوط بطولة كأس ملتقى الساحل الرياضي النسخة الرابعة للعام 2023م، تزيد من سخونة المتعة، وتبعث روح التشويق لما هو قادم فيما تبقي من منافسات مواجهات البطولة، فلا تكاد تغمض طرف ورمش أعيننا من مواجهة مشتعلة، نجد أنفسنا في التالي في مواقعة أكثر لهيباً واشتعال مما سبق.

_ في اللقاء الكروي الخامس على التوالي في بطولة كأس ملتقى الساحل الرياضي النسخة الرابعة للعام 2023م، دخل فريقي كواكب جلعة وشباب العين اللقاء وارتفع معهم إيقاع دقات القلب " للعشاق " وثارت الدماء الباردة المتصلبة  في أجواء الشتاء القارص المصحوب بهبوب نسائم هواء بارد يتدفق من سواحل وشواطئ مدينة السحر والجمال ايقونه كرة القدم الرضومية مدينة عين بامعبد الساحلية، ليطفىء على البطولة سحر الطبيعية فوق السحر والجمال الحلال للاقدام المبدعة.

_ بدأت صافرة البداية بمد هجومي لفريق الكواكب مع توازن بين الخطوط لفريق شباب العين، أول 5 دقائق للقاء توحي بأن المباراة سوف تأخذ الطابع الجمالي، وتكون مفتوحة هجومية، العشر دقائق الأولى من أحداث ومجريات الشوط الأول يتمتع بها الجمهور العشاق لكرة القدم الرضومية، أداء جميل ورائع ونتيجة سلبيه، الكواكب يتوغل كثيراً ويهاجم أكثر، والشباب يدافع بغية تحقيق التوازن وعدم الإنهيار مبكراً.

_ مجاهد العظمي وعلى طريقة الدون رونالدو يحرز هدف التقدم لفريق الكواكب مع حلول الدقيقة 14، الكواكب يفقد بعض تركيزة بعد الهدف خشية الاندفاع نحو الأمام وترك ثغرات في الخلف، خطر الكواكب كان عبر محاولات وتسديدات مجاهد العظمي (دون الساحل) في الشوط الأول، معين بامعبد حارس مرمى شباب العين كان العلامة الفارقة والبارزة في التصدع البارع لتسديدات الكواكب الصاروخية طيلة النصف ساعة الأولى من أحداث ومجريات ووقائع الشوط الأول.

حاول الشباب ترتيب صفوفه والعودة قبل الذهاب إلى حجر الملابس، فكانت أخطر محاولاته عبر اللاعب يسر علي براسية ولا أروع من ارتقى ولا أجمل كادت تسكن الخشبات الثلاث للكواكب، ولكنها مرت بمحاذاة القائم في حلول الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول، ظل اللعب محصوراً في آخر دقائق الشوط الأول حتى أطلق حكم اللقاء ابوبكر باحفيظ صافرة النهاية لاحداث ومجريات الشوط الأول بتقدم فريق الكواكب جلعة بهدف نظيف على حساب شباب العين.

_ بداية الشوط الثاني كانت بكرة عرضية لفريق الكواكب عبر اللاعب عدي جحنون يتصدى لها الحارس معين بامعبد، ركز الفريقين في الشوط الثاني على منتصف الملعب، صناعة رائعة من محمد جحنون وتلاعب ولا أروع من الوافد الجديد العواقل محمد ومراوغة حارس مرمى الشباب معين بامعبد وإحراز الهدف الثاني للكواكب مع حلول الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني، في وصلة سمفونية كروية مهارية كواكبية ولا أجمل.

_ الشباب يحاول العودة قبل أن يداهمه الوقت ويسرق منه المباراة، تصدي جميل للحارس قرهود لكرة صالح باعتوان الحرة في الدقيقة 64 من عمر اللقاء، قرهود يؤدي المهمة على أكمل وجه في الحفاظ على نظافة شباكه ناصعة البياض، ومشاركة فريقة الفوز بعد تصدية لثلاث ركتيات متتالية في آخر أنفاس المباراة، ليطلق حكم اللقاء صافرة النهاية بفوز مستحق وصريح لفريق كواكب جلعة بهدفين نظيفين دون رد لفريق شباب العين.

_ أدار اللقاء تحكيماً كلاً من: أبوبكر باحفيظ حكم ساحة وساعده في الخطوط كلاً من: سعيد الصعب مساعد أول. 
محمد جمال مساعد ثاني. 
جمال الحلال حكماً رابعاً.

_ تحصل لاعب فريق الكواكب  اللاعب سعيد فائز على جائزة أفضل لاعب في اللقاء.

*_ البطولة برعاية كريمة من العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد ألوية قوات حماية المنشآت في العاصمة عدن.*

*_ مياه شوران النقية الراعي الرسمي لمياه الشرب لبطولة كأس ملتقى الساحل الرياضي النسخة الرابعة للعام 2023م.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الشوط الأول شباب العین

إقرأ أيضاً:

كزبرة بعد الإعلان عن الجزء الثاني من فيلم الحريفة: «فاتحة خير» (صورة)

أعرب الفنان أحمد بحر، الشهير بـ «كزبرة» عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادته بمبادرة الجزء الثاني من فيلم الحريفة، مشيرا إلى أنه سيكون بداية مبشرة لظهور مواهب جديدة على الساحة الفنية.

وكتب كزبرة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»: «بجد أنا بيتبعتلي فيديوهات شباب بتمثل بجد مكنتش متخيل إن فيه شباب موهوبة كدا، وبإذن الله كل واحد فيكم هيوصل لحلمه ومحدش ييأس، وبجد أنا ببقي مبسوط أوي مع كل فيديو بيتبعتلي، وبإذن الله زي ما كان الحريفة فاتحة خير، هيكون فاتحة خير على شباب كتير أوي».

فيلم الحريفةتفاصيل فيلم الحريفة

وكانت تدور أحداث الجزء الأول من فيلم الحريفة حول، ماجد «نور النبوي» الذي تجبره الظروف على ترك حياته التي اعتاد عليها، والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم، وينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

أبطال فيلم الحريفة

فيلم الحريفة، شارك في بطولته عدد من النجوم الشباب، أبرزهم: نور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة، ونجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام ميدو، وهو من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج TVision.

اقرأ أيضاًفي أول ليلة عرض.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق 190 ألف جنيه بالسينمات

أحمد حسام ميدو ممثلا.. تفاصيل البرومو التشويقي لفيلم الحريفة «فيديو»

نور النبوي يكشف عن أسعد لحظاته في العرض الخاص لفيلم الحريفة «صورة»

مقالات مشابهة

  • لامين يامال.. «النجومية» من «العين» إلى «العالمية»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • يورو 2024.. انطلاق الشوط الثاني بين تركيا وهولندا
  • يورو 2024.. منتخب تركيا يتفوق على هولندا في الشوط الأول
  • يورو 2024.. إسبانيا وألمانيا تعادل في الشوط الاضافي الأول
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • برباعية في شباك الداخلية.. الأهلي يزحف نحو صدارة الدوري المصري
  • ثنائية مستحقة وهدف مُلغى .. الأهلي يتقدم على الداخلية في الشوط الأول
  • وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الأول أمام الداخلية
  • كزبرة بعد الإعلان عن الجزء الثاني من فيلم الحريفة: «فاتحة خير» (صورة)