تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، فعاليات البرنامج التدريبي «المرأة تقود» الذي تنفذه الأكاديمية الوطنية للتدريب، بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وذلك بقاعة مكتبة مصر العامة بمطروح، والذي تستمر فعالياته على مدار 3 أسابيع بمشاركة 51 سيدة من العاملين بعدد من الجهات الحكومية وغيرها بمطروح.

تحقيق أهداف ورؤية مصر 2030

وقال محافظ مطروح خلال زيارته للمتدربين، إن فعاليات اليوم تتناول شرحا حول تعريف التنمية المستدامة وتحقيق أهداف ورؤية مصر 2030 مع تفاعل المتدربات المشاركات حول التعريف وتطبيق مفهوم التنمية المستدامة كل في مجالها مع نماذج وأمثلة لها.

تنمية المهارات ورفع الكفاءات الوظيفية والشخصية

وأضاف محافظ مطروح أن برنامج المرأة تقود يهدف إلى تنمية المهارات والتأهيل لتنمية ورفع الكفاءات سواء الوظيفية أو الشخصية لدى المتدربات، وذلك من خلال التدريب على المهارات المختلفة ومنها إدارة المشروعات وريادة الأعمال ومهارات القيادة، مع تبادل الخبرات، مما يساهم في تنمية جميع القدرات لدي المشاركات من السيدات في مختلف مواقع العمل، وينعكس على تطور أدائهن في القيادة في ظل رؤية الدولة ودعم المرأة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تدريب مطروح مطروح المرأة محافظ مطروح الأكاديمية الوطنية للتدريب الشباب محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

إدارة تنمية المرأة بصنعاء تنظم وقفة تأبينية لشهيد الأمة سماحة السيد حسن نصر الله

الثورة نت/..
نظمت إدارة تنمية المرأة في مديرية صنعاء الجديدة، اليوم، وقفة تأبينية لشهيد الإسلام والإنسانية، سماحة السيد حسن نصر الله.

وأكدت المشاركات في الوقفة أن ألم الأمة في استشهاد القائد الكبير السيد نصر الله لا يمكن أن يكون سببا لثني المقاومة عن استمرار الجهاد والتصدي لكل المؤامرات والمخططات الكبيرة.

ودعت إلى استمرار الدعم اليمني بكل الإمكانات للتحرر من المشروع الصهيوني واستعادة أراضي فلسطين المحتلة، وفي مقدمتها القدس والأقصى الشريف.

وندد بيان الوقفة بهذه الجريمة وكل الجرائم، التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.. لافتا إلى أن تلك الجرائم لن تمر دون عقاب .

وأكد البيان أن الشهيد القائد حسن نصر الله كان مدرسة في السياسة والصبر والإقدام، وقول الحق والثبات، ومواقفه العظيمة لن تنسى مع مظلومية الشعب اليمني من تحالف العدوان، ومظلومية الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وبارك عملية “الوعد الصادق 2” الإيرانية، التي جاءت ردا على جريمة استهداف شهيد الأمة والإنسانية، السيد حسن نصر الله.. داعيا إلى ثبات الموقف في مواجهة الصلف الأمريكي وغطرسة الكيان الصهيوني بكل الإمكانيات المتاحة.

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يلتقي مدير الإذاعة المحلية
  • فعاليات برنامج "وعي" داخل قرى إدفو وكوم أمبو ونصر النوبة
  • انطلاق بطولة مرسى مطروح الدولية للشطرنج بمشاركة أكثر من 50 لاعبًا
  • محافظ أسوان يتابع فعاليات برنامج "وعي" بقرى إدفو وكوم أمبو ونصر النوبة
  • انطلاق بطولة مرسى مطروح الدولية للشطرنج بمشاركة أكثر من 50 لاعبا
  • اختتام فعاليات برنامج المهارات التأهيلية لسوق العمل بالأكاديمية المصرية لعلوم الطيران
  • أسبوع القاهرة للطاقة المستدامة يوقّع إطار عمل لتمكين المرأة (صور)
  • إدارة تنمية المرأة بصنعاء تنظم وقفة تأبينية لشهيد الأمة سماحة السيد حسن نصر الله
  • صندوق تنمية المهارات يختتم برنامج نقل وحماية الأموال
  • “شنيب” تكرم عدد من السيدات الكفيفات بمناسبة إتمام دورة اكتساب المهارات وفن الطبخ