قامت مصالح الأمن بالدائرة الأمنية الخامسة وعناصر الهيئة الحضرية بمنطقة المدينة، ليلة أمس الإثنين، بشن حملة أمنية واسعة همت مجموعة من المناطق التابعة لنفوذها.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن الحملة أسفرت عن توقيف 17 شخصا بالإضافة إلى حجز 20 دراجة نارية منها منعدمة الوثائق واخرى خاضعة لتعديل المعطيات التقنية للمحركات، فضلا عن تسجيل 50 مخالفة مرورية.

وبحسب المعطيات ذاتها، فإن الحملة أسفرت عن توقيف شخصين يمارسان الإرشاد السياحي غير المرخص، 3 أشخاص من أجل حيازة المخدرات، و3 أشخاص من أجل التسول، 4 أشخاص يعانون من خلل عقلي، و5 أشخاص في حالة تشرد.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

مواطنون ومقيمون: حملة "الإمارات معك يا لبنان" تعكس روح التضامن الإنساني

أكد مواطنون إماراتيون ومقيمون عرب، أن حملة "الإمارات معك يا لبنان"، التي أطلقتها الإمارات، في إطار توجيهات رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تعكس روح التضامن الإنساني، في ظل الظروف الصعبة الحالية نتيجة الحرب.

وقالت المحامية حصة البلوشي: "نحن كمواطنين إماراتيين نعتز بمبادرات قيادتنا الإنسانية، والتي لا تدخر جهداً في دعم المحتاجين، خاصة في ظل الظروف الإنسانية الصعبة، وهذه الحملة ستساهم في تخفيف عن الكثيرين من الناس جراء الحرب". نهج إنساني

من جانبه، قال المحامي المواطن عمر السبهان: "الحملة تعكس ما عودتنا عليه قيادتنا الحكيمة في الوقوف إلى جانب كل من يحتاج للمساعدة، وتعتبر نهجاً إنسانياً مستمراً في الإمارات، التي أسسها القائد المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، على أن تكون سباقة ومبادرة في عمل الخير، وتقديم يد العون والمساعدة الإنسانية لكافة الأشقاء في كل الظروف ".

#عاجل| إطلاق حملة "#الإمارات_معك_يا_لبنان".. وإرسال طائرة تحمل 40 طن مساعدات طبية عاجلة https://t.co/mjVWzRO9ng pic.twitter.com/u2DGNMJfxO

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 4, 2024 تجسيد حي ورأى محمد الفلاسي، موظف، أن الإمارات دائماً سباقة في تقديم الدعم والمساعدة لمختلف الدول، وأن حملة "الإمارات معك يا لبنان" ما هي إلا تجسيد حي للقيم الإنسانية التي تتبناها الدولة، والنابعة من القيم العربية والدينية الأصيلة في المجتمع الإماراتي". رؤية حكيمة أما المقيم الأردني فراس الخطيب، فرأى أن "الحملة تعكس الرؤية الحكمية للإمارات في سرعة تقديم الدعم والمساندة الإنسانية"، مشيراً إلى أن الحملة التي تأتي بعد حملتين سابقتين لدعم المتضررين في زلزال تركيا وسوريا وحملة غزة، تؤكد على أن الإمارات بلد الخير والعطاء والإنسانية الذي لا ينقطع، متمنياً أن تساهم الحملة في التخفيف عن الكثير من النازحين. دور ريادي ورأى المقيم الفلسطيني المهندس عبدالعزيز الخاجة، أن "حملة "الإمارات معك يا لبنان" تعكس الدور الريادي للإمارات في تقديم الدعم الإنساني، والمساهمة في تخفيف معاناة الشعوب"، مشيراً إلى أن الإمارات تقدم دائماً أروع الأمثلة في التضامن الإنساني، من خلال العديد من الحملات والمبادرات التي وصلت لمختلف دول العالم.

مقالات مشابهة

  • مواطنون ومقيمون: حملة "الإمارات معك يا لبنان" تعكس روح التضامن الإنساني
  • حملة 100 يوم صحة تقدم أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يومًا
  • حملة إشغالات موسعة بمنوف لتحقيق الانضباط العام والسيولة المرورية
  • حملة «100 يوم صحة» تقدم 102 مليون خدمة مجانية خلال 64 يوما
  • حملة «علّمني» تجمع 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • حملة علّمني تجمع أكثر من 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • حملة "علّمني" تجمع 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • الداخلية.. حملة موسعة لترحيل المهاجرين غير النظاميين قريبا
  • حملات إزالة إشغالات مكبرة على الطريق الدائري في القليوبية
  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة لإزالة الإشغالات أعلى الطريق الدائري