تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إيجابيًا أمام نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "تسنتر النوي ريسبوبليكانانسكي"، في ختام جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ويحتل النصر بعد هذا التعادل صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، بعد الفوز في أربعة لقاءات والتعادل في مباراتين، بينما يتذيل فريق استقلال دوشنبه الترتيب برصيد 3 نقاط، بعد التعادل في ثلاث مباريات وخسارة مثلهم.

أحداث مباراة النصر واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا

سجل أليشر دزاليلوف أول أهداف اللقاء لصالح استقلال دوشنبه في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، بعد خطأ من عبد الرحمن غريب في التمرير، استغلها دزاليلوف بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

الإسماعيلي يحسم الشوط الأول أمام البنك الأهلي بهدف الساعي مطلوب في البرازيل.. هل يستغنى حاوي النصر عن مزاملة رونالدو؟

وتعادل عبد الرحمن غريب لصالح النصر في الدقيقة 50، بعد عرضية من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، أبعدها الحارس رستم يتيموف، استقبلها غريب على صدره ثم سدد الكرة، تصدها لها الحارس ليتابعها عبد الرحمن بتسديدة أخرى من داخل منطقة الجزاء، مرت من بين أقدام الحارس وسكنت الشباك في منتصف المرمى.

وكاد عبد المجيد الصليهم لاعب النصر أن يسجل الهدف الثاني لصالح العالمي في الدقيقة 61، بعد تمريرة من محمد مران إلى زميله الصليهم الذي سدد كرة أرضية من على حدود منطقة الـ6 ياردات، ولكنها مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أسيا رونالدو نادي النصر المجموعة الخامسة استقلال دوشنبه غياب رونالدو عبد الرحمن غريب النصر واستقلال دوشنبه مباراة النصر واستقلال دوشنبه استقلال دوشنبه

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في كأس أمم أوروبا 2024

حقق منتخب إسبانيا فوزًا ثمينًا أمام نظيره منتخب ألمانيا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم الجمعة على ملعب "مرسيدس بنز أرينا" ليتأهل بذلك الماتدور إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

ملخص أهداف مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في كأس أمم أوروبا

افتتح داني أولمو أول أهداف اللقاء لصالح إسبانيا في الدقيقة 52، بعد عرضية من لامين يامال من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها أولمو بتسديدة أرضية، سكنت الشباك على يمين الحارس مانويل نوير.

عاجل.. منتخب إسبانيا يصل نصف نهائي يورو 2024 بعد فوز مثير على ألمانيا إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة

وتعادل فلوريان فيرتز لصالح ألمانيا في الدقيقة 88، بعد عرضية من ميتلشتيت من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها كيميتش برأسية ليتابعها فيرتز بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل ميكيل ميرينو الهدف الثاني لصالح إسبانيا في الدقيقة 119، بعد عرضية من داني أولمو من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها ميرينو برأسية رائعة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك على يمين الحارس مانويل نوير.

مقالات مشابهة

  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • «أبيض الشباب» وصيفاً لبطولة «غرب آسيا»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • عاجل.. منتخب إسبانيا يصل نصف نهائي يورو 2024 بعد فوز مثير على ألمانيا
  • التعادل يحكم الشوط الأول بين ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • نتيجة مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا 2024
  • 28 لاعبة في قائمة إعداد “أبوظبي الرياضي للسيدات” للمشاركة في أبطال آسيا
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم