حرصت الفنانة هنا شيحه على نعي المنتجة ناهد فريد شوقي، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

 

 

منشور هنا شيحة: 

 

 

حيث نشرت هنا صورة المنتجة الراحلة بصحبة ابنتها ناهد السباعي:" وكتبت "الكلام مايخلصش فيكي ياناهد انتي اكيد في مكان احلي، الضحكة الرنانة والجدعنه والحب من القلب مع السلامة".

 

ناهد فريد شوقي 

 

 

وفي سياق آخر تصدر اسم  المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي تريند منصة اكس، وذلك بعد وفاتها صباح اليوم بشكل مفاجئ، وتفاعل على خبر الوفاة عدد كبير من الجمهور والنجوم.

 

 

كما حرص عدد كبير من النجوم على توديعها بكلمات مؤثرة من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة. 

 

 

نعي النجوم المنتجة ناهد فريد شوقي: 

 

 

وكتبت بشري:" مع السلامة يا ناهد.. كدة تفاجئنا كدة؟! اللهم لا اعتراض.. هتوحشينا وربنا يصبر نودى وكل الأسرة.. خالص العزاء للعائلة..إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

 

ونشرت دنيا سمير غانم صورة للمنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، وعلقت عليها قائلة: "البقاء لله المنتجة ناهد فريد شوقي خالص التعازي لإبنتها الزميلة والصديقة العزيزة ناهد السباعي، واختها رانيا فريد شوقي، ربنا يصبركم يارب".

 

 

وكتب أحمد فهمي:" البقاء والدوام لله وفاة الأستاذة العظيمة المنتجة ناهد فريد شوقي، الله يرحمها ويصبرك يا نودي ". 

 

 

وكتب أحمد عزمي:" انا لله وانا اليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله الفنانة المنتجة ناهد فريد شوقي الابنة الكبرى للفنان فريد شوقي ووالدة الفنانة ناهد مدحت السباعي واخت كلا من عبير ورانيا فريد شوقي للفقيدة الرحمة ولاسرتها الصبر والسلوان".

 

 

ناهد السباعي تنعي والدتها بكلمات مؤثرة: 

 

 

ويذكر أن نعت الفنانة ناهد السباعي والدتها بكلمات مؤثرة وكتبت:" امي وكل حياتي في ذمة الله، وصلاة الجنازة عصرًا في مسجد الشيخ زايد"، وقد غابت ناهد عن مراسم تشييع جثمان والدتها وذلك بسبب وجودها في لبنان لتصوير أحدث اعمالها الفنية، ولم تسطيع العثور على تذكرة طيران للعودة. 

 

 

ما هي آخر أعمال هنا شيحة: 

 

 

ويذكر أن حكاية “ما تيجي نشوف” هي آخر أعمال هنا شيحة، وهي من بطولة النجوم هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، نهى عابدين، ملك قورة، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري.

  أحداث حكاية ما تيجي نشوف

 

يذكر أن حكاية “ ما تيجي نشوف ” حققت نجاحات كبيرة خلال فترة عرضها على شاشة قنوات أون، ورصدت مشكلة دخول الشك في العلاقات سواء الزوجية أو علاقات الصداقة، وما يمكن أن تتسبب به من تدمير هذه العلاقة بشكل نهائي، ولكن الذي يربطهم الحب لا يتدمرون بسهولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وفاة ناهد فريد شوقي حكاية ما تيجي نشوف

إقرأ أيضاً:

نقابة الصحفيين السودانيين تنعي لناشط الإعلامي “شوتايم” الذي قتل إثر سقوط قذيفة بمنزله بمدينة الفاشر

تنعي نقابة الصحفيين السودانيين الناشط الإعلامي إبراهيم عبد الله "شوتايم" الذي قتل إثر سقوط قذيفة بمنزله بمدينة الفاشر عاصمة ولاية شمال دارفور غربي البلاد أمس.

نعي أليم، قال تعالى: (وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الأَمْوَالِ وَالأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ۝ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ) صدق الله العظيم

تنعي نقابة الصحفيين السودانيين الناشط الإعلامي إبراهيم عبد الله "شوتايم" الذي قتل إثر سقوط قذيفة بمنزله بمدينة الفاشر عاصمة ولاية شمال دارفور غربي البلاد أمس.



عُرف الفقيد بتغطيته لأحداث ثورة ديسمبر المجيدة التي كرس لها جهده ووقته وتناقلتها وكالات الأنباء وبلغت ذورتها في اعتصام القيادة العامة.

إذا تنعى نقابة الصحفيين السودانيين "شوتايم" إنما تنعي ناشطاً إعلامياً ديسمبرياً قدم الجهد والعرق في تغطية ثورة حُوربت إعلامياً في بداياتها وقام بتغطيتها عبر تقنية البث الحي عبر السوشيال ميديا.

وتشير النقابة إلى أنها فقدت تسعة صحفيين منذ اندلاع الحرب بين الجيش وقوات الدعم السريع في 15 أبريل من العام الماضي.

تتقدم نقابة الصحفيين السودانيين بالتعازي لأهل الفقيد وأصدقائه وعارفي فضله.

ألا رحم الله "شوتايم" وأسكنه فسيج جناته مع الصديقين والشهداء.

نقابة الصحفيين السودانيين

السبت 29 يونيو 2024م  

مقالات مشابهة

  • نقابة الصحفيين السودانيين تنعي لناشط الإعلامي “شوتايم” الذي قتل إثر سقوط قذيفة بمنزله بمدينة الفاشر
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • نقابة الصحفيين السودانيين تنعي الناشط الإعلامي «شوتايم»
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • الراعي يستقبل فريد هيكل الخازن في بكركي
  • وزارة الإعلام تنعي الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف الأغبري
  • مصطفى شوقي: نطمئن جماهير ولاية سنار أن بوابات سنار محمية بفضل الله وجهود الأبطال
  • حلو الكلام.. أحنُّ إلى خبز أمي
  • على الشاطئ.. شاهد أحدث ظهور لناهد السباعي
  • نيرمين شوقي “تحب السهر”