فنون، قبل يوم من انطلاقها نبيل الحلفاوي يعلق على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك،03 45 م الأربعاء 12 يوليو 2023 كتبت بهيرة فودة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قبل يوم من انطلاقها.. نبيل الحلفاوي يعلق على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قبل يوم من انطلاقها.. نبيل الحلفاوي يعلق على مباراة...

03:45 م الأربعاء 12 يوليو 2023

كتبت- بهيرة فودة:

تحدث الفنان نبيل الحلفاوي عن مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك والتي تقام غدا الخميس الموافق 13 يوليو، الساعة الثامنة والنصف مساءً على استاد القاهرة الدولي

وكتب الحلفاوي تغريدة، عبر حسابه بموقع "تويتر"، قال فيها: "مباراة الأهلي والزمالك غدا لعلها الأقل ضغوطا من بين كل لقاءاتهما، لا ضغط فيها سوى منافستهما التقليدية.. لكنها غير مؤثرة تقريبا في وضعهما بالدوري".

وأضاف: "الأهلي حسم البطولة والزمالك يكفيه فوز واحد أو تعادلين ليضمن المركز الثالث بفرض فوز فيوتشر، لا ضغوط.. إن شاء الله نتفرج على كورة حلوة".

وكان استعان الفنان نبيل الحلفاوي بصورة الزعيم عادل إمام ليعبر بها عن فرحته بفوز النادي الأهلي ببطولة الدوري الـ 43

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة القمة بین الأهلی والزمالک

إقرأ أيضاً:

100 مليون خسائر الشركات الراعية بعد إلغاء قمة الأهلي والزمالك

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك خسائر قوية وضخمة للشركات الراعية، عقب اعتذار نادي الزمالك عن عدم خوض مباراة الأهلي في قمة الدوري المصري الممتاز.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الخسائر تتراوح بين 90 إلى 100 مليون جنيه، وهناك حالة غضب بعد قرار مجلس الزمالك بالانسحاب".

وأضاف أمير هشام: "هناك دراسة في الوقت الحالي لخسائر الشركات الراعية للدوري، وبعدها سيتم الكشف عن تحمل الزمالك أي من هذه التكاليف أو جميعها أو تحمل أطراف أخرى".

اعتبار الأهلي فائزًا أمام الزمالك بخطاب رسمي من الرابطة

وتلقى النادي الأهلي خطابا، مساء الاثنين، من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددا لها الثلاثاء في السابعة مساء بملعب استاد القاهرة الدولي، واعتبار فريق الأهلي فائزا بالمباراة 2- صفر.

ووجه محمود الخطيب، رئيس النادي، لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة "تذكرتي" للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي لن تقام.

وطلب رئيس النادي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لاسيما وأنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي مع الأبيض
  • صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي والزمالك
  • ميدو: أنا أسعد واحد في العالم بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة
  • سيد عبد الحفيظ يصدم الزمالك بهذا التصريح
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • أول رد فعل من طاقم حكام القمة الإسباني بعد إلغاء مواجهة الأهلي والزمالك
  • كواليس حديث لاعبي الأهلي والزمالك على هامش أزمة القمة
  • اتحاد الكرة يكافئ حكام مباراة الأهلي والزمالك بعد إلغاءها
  • ترتيب الدوري المصري بعد إلغاء مباراة الأهلي والزمالك
  • 100 مليون خسائر الشركات الراعية بعد إلغاء قمة الأهلي والزمالك