وصلت حملة السيسي استقرار وتنمية،  أول حملة من شباب مصر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية، إلى محافظة الإسماعيلية، إذ نظم أعضاء الحملة جولة في الشوارع لاستطلاع الآراء وتوزيع برشورات الحملة التي تروي أهم إنجازات دولة 30 يونيو الجديدة تحت شعار حكاية قائد وإرادة شعب.


و قال هيثم طواله مؤسس الحملة في بيان اليوم: التقينا مع عدد كبير من أهالينا الطيبين من مختلف الفئات العمرية، شباب وفتيات وسيدات ورجال، أكدوا أن مصر تحتاج في هذه المرحلة الاستثنائية من عمر الوطن إلي حكمة الرئيس السيسي، وسياساته الرشيدة التي جعلت بلدنا في مكانة مرموقة عالميا، وأصبح لنا صوت قوي مسموع ومؤثر في المحافل الدولية.


و أضاف أحمد فرج الله منسق الحملة في محافظة الإسماعيلية: تلقينا دعوات كريمة من أبناء القنطرة غرب والقنطرة شرق لزيارتهم، وتم تلبية النداء حرصا منا على التواصل معهم لدعم عزيز مصر الرئيس السيسي، الذي أحدث طفرة كبيرة وغير مسبوقة بمشروعات عملاقة في مختلف القطاعات شعر بها ولمسها المواطن الإسماعيلاوي.


أكد أحمد فرج الله: لمسنا حالة من الإجماع غير المسبوق على تأدية الواجب الوطني، وأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة لرد الجميل لقائد وزعيم وطني شريف اقتحم المشاكل بكل جرأة بعيدا عن المسكنات والشعارات الرنانة واضعا مصلحة مصر فوق الجميع والمواطن البسيط على رأس أولوياته منذ أن تولى مقاليد حكم البلاد. 


وتابع فرج الله: أبناء محافظة الإسماعيلية بصفة عامة والقنطرة بصفة خاصة لديهم وعي كبير بحجم التحديات الجسام التي تواجهها الدولة المصرية، ومن هذا المنطلق سيضربون المثل والقدوة في الخروج بكثافة أيام 10و11و12 ديسمبر الجاري، ليقولوا بكل فخر وتباهي، وبكل عزة وشموخ، نعم لباني نهضة مصر الحديثة، نعم لمن سطر اسمه بحروف من نور في تاريخ مصر الحديث، الرئيس عبد الفتاح السيسي.

IMG-20231205-WA0078 IMG-20231205-WA0076 IMG-20231205-WA0074 IMG-20231205-WA0075 IMG-20231205-WA0072 IMG-20231205-WA0073 IMG-20231205-WA0071

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: IMG 20231205

إقرأ أيضاً:

5 معلومات عن أكرم جلال محافظ الإسماعيلية الجديد

أدى اللواء أكرم محمد جلال اليمين الدستورية، ظهر اليوم، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي محافظاً للإسماعيلية، بعد إعلان حركة المحافظين 2024، والتشكيل الوزاري الجديد، كاملا في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء.

من هو اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية الجديد؟

ويعتبر اللواء أكرم جلال أول لواء من سلاح الجو يتولى منصب محافظ الإسماعيلية، وتستعرض «الوطن» أهم المعلومات عنه، فيما يلي: 

1- تخرج في الكلية الجوية، وتدرج في المناصب إلي أن أصبح قائد قاعدة جوية.

2- وصل إلى رتبة اللواء، وتولى عدة مناصب قيادية، منها قيادة المنطقة الجوية الشرقية حتى عام 2021.

3- انتقل للعمل في مقر قيادة القوات الجوية وتولي قيادة شعبة التدريب.

4- تم تعيينه مساعدا لوزير الدفاع للقوات الجوية.

5- أنهى خدمته في القوات المسلحة برتبة لواء، مساعدا لوزير الدفاع وتم تعيينه محافظا للإسماعيلية.

المحافظون يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي 

وأدى، اليوم، 21 محافظا في حركة المحافظين 2024 جدد اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى جانب 6 محافظين تم تجديد الثقة لهم لفترة مقبلة.

مقالات مشابهة

  • زكي مساعدا وعسكر وهالة وعبد النبي مستشارين للرئيس السيسي ومروان مديرا لمكتبه
  • 5 معلومات عن أكرم جلال محافظ الإسماعيلية الجديد
  • عاجل - وزير الزراعة يكشف عن أولى رسائل الرئيس السيسي له بعد أدائه اليمين
  • أبناء مديرية الرضمة بإب ينظمون فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • "تشرفت بالعمل معكم".. آخر رسائل محافظ الغربية للصحفيين قبل حركة المحافظين الجديدة
  • مساعدات للزواج ومشروعات خدمية.. ماذا فعلت «حياة كريمة» في محافظة الإسماعيلية؟
  • حملة بايدن تحسم الأمر: لا مجال لانسحابه من سباق الرئاسة
  • أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة
  • الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)