شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن بعد دخولنا من المعبر المصري سمعنا النسوان والبنات في واحد من البصات بزغردو!!، روت إحدى السودانيات قصة رحلتها من السودان إلى مصر عن طريق المعبر البري، وكيف عند وصولهم للمعبر المصري ودخولهم إلى العبارة المصرية التي تنقل .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد دخولنا من المعبر المصري سمعنا النسوان والبنات في واحد من البصات بزغردو!!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد دخولنا من المعبر المصري سمعنا النسوان والبنات في...

روت إحدى السودانيات قصة رحلتها من السودان إلى مصر عن طريق المعبر البري، وكيف عند وصولهم للمعبر المصري ودخولهم إلى العبارة المصرية التي تنقل البصات إلى الجانب الآخر من النيل سمعوا صوت الزغاريد.

وبحسب ما رصد محرر موقع “النيلين” على شبكات التواصل الاجتماعي، تحسرت راوية القصة بعد سماع الزغاريد وتساءلت: ” هل هم فرحانين عشان طلعوا من السودان ولا فرحانين بشنو؟”. وأضافت بأنها حزنت حزناً شديداً في قلبها، وأكدت بأنه لا يوجد أي طعم لمصر ولا أي مكان ثاني غير السودان.

وقالت بأنه تحب السودان حب غير طبيعي وليست قادرة على التأقلم مع فكرة الاغتراب ولم تتمنى في يوم من الأيام بأن تخرج من السودان.

القاهرة – “النيلين”

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من السودان

إقرأ أيضاً:

مقتل 3 إسرائيليين في عملية إطلاق نار داخل معبر "اللنبي"

القدس المحتلة -ترجمة صفا

أعلنت مصادر طبيّة إسرائيلية، صباح الأحد، عن مقتل ثلاثة إسرائيليين في عملية إطلاق نار استهدفتهم داخل معبر "اللنبي" على الحدود مع الأردن.

وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية، وفق ترجمة وكالة "صفا" أن سائق شاحنة أردنيًا هاجم حراساً وموظفين في المعبر بالرصاص عبر مسدس قام بتهريبه إلى المكان، حيث أصيب ثلاثة بجراح بالغة، وتم الإعلان عن مقتلهم لاحقاً.

في حين تم استهداف المنفذ بالرصاص فاستشهد في المكان.

وقررت سلطة المعابر الإسرائيلية إغلاق المعبر من جهاته الثلاث (الملك حسين واللنبي والكرامة) حتى إشعار آخر ، كما فرضت إغلاقاً مشدداً على مدينة أريحا، وطلبت من المستوطنين في المستوطنات القريبة التحلي باليقظة خشية تنفيذ عمليات أخرى.

ووقعت العملية في معبر البضائع، واستهدف المنفذ الإسرائيليين الثلاثة من مسافة قريبة للغاية، وفق مصادر عبرية.

وشهدت منطقة قريبة من منطقة الحدث تنفيذ الأردني أحمد الدقامسة عملية إطلاق نار في تسعينات القرن الماضي، أسفرت عن مقتل 7 إسرائيليات وإصابة العشرات بجراح.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تحتجز السائقين الأردنيين بعد حادثة المعبر / شاهد
  • التوتر الإثيوبي الصومالي المصري وأثره على استقرار القرن الإفريقي
  • مقتل 3 إسرائيليين بعملية إطلاق نار في معبر الكرامة.. المنفذ أردني (شاهد)
  • إغلاق معبر الكرامة بعد إطلاق النار على 3 إسرائيليين واستشهاد منفذ العملية (تفاصيل)
  • إجراء أردني بعد هجوم المعبر الحدودي مع الضفة الغربية
  • الداخلية الأردنية: الجهات الرسمية باشرت التحقيق في حادث إطلاق النار بـ «جسر الملك حسين»
  • بعد "عملية اللنبي".. فرض طوق أمني إسرائيلي على أريحا
  • مقتل 3 إسرائيليين في عملية إطلاق نار داخل معبر "اللنبي"
  • مقتل 3 إسرائيليين في إطلاق نار عند المعبر الحدودي بين الضفة الغربية والأردن
  • مقتل 100 جندي إثيوبي وأسر العشرات في معارك قرب الحدود مع السودان (شاهد)