شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن برونزية لعبد الكريم أبو دعيج في ختام مشاركة المصارعة بدورة الألعاب العربية، المنتخب الوطني للمصارعة أنهى مشاركته في الدورة العربية بحصوله على ٤ ميدالياتتوج لاعب المنتخب الوطني للمصارعة الحرة، عبدالكريم أبو دعيج، .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برونزية لعبد الكريم أبو دعيج في ختام مشاركة المصارعة بدورة الألعاب العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برونزية لعبد الكريم أبو دعيج في ختام مشاركة المصارعة...
المنتخب الوطني للمصارعة أنهى مشاركته في الدورة العربية بحصوله على ٤ ميداليات

توج لاعب المنتخب الوطني للمصارعة الحرة، عبدالكريم أبو دعيج، مساء اليوم الثلاثاء، بالميدالية البرونزية في ختام مشاركة المنتخب الوطني في النسخة الخامسة عشرة من دورة الألعاب العربية (الجزائر ٢٠٢٣).

ً : المنتخب الوطني لكرة الطاولة يُحرز برونزية الفرق في الدورة العربية

حقق عبدالكريم أبو دعيج الميدالية البرونزية في فئة وزن تحت ٩٢ كغم بعد فوزه في ثلاثة نزالات، بعد أن فاز على اللاعب السعودي منصور الكعبي، واللاعب السوري محمد الأوسطة، واللاعب العراقي سمير اركان. وخسر أمام اللاعب الجزائري ولي الدين.

بهذا، يكون المنتخب الوطني للمصارعة قد أنهى مشاركته في الدورة العربية بحصوله على ٤ ميداليات، واحدة فضية و٣ برونزيات. حصل اللاعب سلطان عيد على الميدالية الفضية في مصارعة الرومانية بوزن تحت ٨٢ كغم، وحصل يحيى حسين أبو طبيخ على الميدالية البرونزية في مصارعة الرومانية بوزن تحت ٨٧ كغم، وحصل اللاعب أورتس شاميل على الميدالية البرونزية في مصارعة الحرة بوزن تحت ٧٤ كغم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدورة العربیة الألعاب العربیة

إقرأ أيضاً:

لقطة تتويج الزمالك بكأس السوبر وتحية الجماهير لعبد الواحد السيد لحظة خروجه

يتيح لكم الفجر الرياضي لقطة تتويج الزمالك بكأس السوبر وتحية الجماهير لعبد الواحد السيد لحظة خروجه وذلك عقب التتويج ببطولة كأس السوبر الافريقي التي أقيمت في المملكة العربية السعودية على حساب النادي الأهلي.

لقطة تتويج الزمالك بكأس السوبر وتحية الجماهير لعبد الواحد السيد لحظة خروجهناصر منسي أفضل لاعب في نهائي كأس السوبر الإفريقي

حصل ناصر منسي مهاجم فريق الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

وكان ناصر منسي سجل هدف التعادل لفريقه في الوقت الأصلي للمباراة قبل أن يحرز ركلة الترجيح التي سددها ليساهم في فوز فريقه باللقب.

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

مقالات مشابهة

  • المغرب يستحوذ على المراكز الأولى بالبطولة العربية للمراحل السنية للجولف
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا
  • المنتخب الوطني يبدأ تجمعه في طرابلس تحضيرا للتصفيات الإفريقية
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلين على برونزية الألعاب البارالمبية
  • ختام مميز وإشادة كبيرة من المشاركين بدورة السلام الثالثه للهبكيدو بالمركز الأولمبي "صور"
  • جرعات تدريبية وفنية في ختام المعسكر الرابع لمنتخب شواطئ ناشئي اليد
  • ذكرى وفاة الزعيم جمال عبد الناصر.. رمز الاستقلال الوطني والكرامة العربية
  • لقطة تتويج الزمالك بكأس السوبر وتحية الجماهير لعبد الواحد السيد لحظة خروجه