صحافة العرب:
2024-09-18@23:05:51 GMT

وزير الثقافة يكرم اليوتيوبر ربيع البحري

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

وزير الثقافة يكرم اليوتيوبر ربيع البحري

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزير الثقافة يكرم اليوتيوبر ربيع البحري، وخلال التكريم الذى حضره نائب وزير الثقافة محمد حيدرة ووكيل قطاع المصنفات والملكية الفكرية عبدالملك القطاع اشاد وزير الثقافة بشجاعة اليوتيوبر .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الثقافة يكرم اليوتيوبر ربيع البحري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الثقافة يكرم اليوتيوبر ربيع البحري

وخلال التكريم الذى حضره نائب وزير الثقافة محمد حيدرة ووكيل قطاع المصنفات والملكية الفكرية عبدالملك القطاع اشاد وزير الثقافة بشجاعة اليوتيوبر ربيع البحري داعياً جميع الادباء والمثقفين والمواطنين الى التصدي لهذه الهجمة الشرسة التي تسهتدف الدين الاسلامي والعادات والتقاليد اليمنية الاصيلة .

مؤكداً على ضرورة الاخذ بتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي في ضرورة الحفاظ على الهوية القرانية والايمانية والتمسك بالمبادئ والثوابت الكفيلة بالحفاظ على المجتمع اليمني .

لافتاً الى ان الشعب اليمني تميز عن غيره من الشعوب بالشهامة والكرم والعادات والتقاليد الاصيلة النابعة والمستمدة من الدين الاسلامي والتي تتطلب الوقوف صفاً واحداً لان العدوان بعد فشله العسكري والميداني اتجه صوب الحرب الثقافية والفكرية لمحاولة طمس وتشويه ومحو العادات والتقاليد والقيم اليمنية الاصيلة وغرس كل ماهو غث وقبيح في المجتمع اليمني.

من جانبه اكد نائب وزير الثقافة محمد حيدرة على اهمية الاستمرار في الحملات الشعبية والانشطة للوقوف ضد محاولة تشوية الساحة الثقافية اليمنية بمختلف اصنافها

مشيراً الى ان وزارة الثقافة ستقوم من جانبها باتخاذ كافة الاجراءات الحازمة للتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بالثوابت والاسس الدينية او تشويه العادات والتقاليد اليمنية الاصيلة .

حضر التكريم محمد عبدالكريم حميد منسق الحملة الشعبية للتصدي للتشهوية والحملات المعادية التي حملت عنوان " حرام ما نسكت " والقائم باعمال المدير التنفيذي لصندوق التراث ابراهيم الموشكي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة نعى الكاتب والأديب الياس الخوري: يا عاشق المقاومة

نعى وزير الثقافة القاضي محمّد وسام المُرتَضى الكاتب والأديب الياس خوري الذي وافته المنيّة بالأمس وقال في بيانٍ: "كأنّك نائم" في جرح الحريّة على بوابة فلسطين. كأنّ القيامة التي انتظرْتَها لأمّّتك انتهت إليك، وها أنت فيها تكتب وتقرأ وتعلّم. كأنّ الأبجدية استلقت على راحتيك، في رحلتها إلى رواية جديدة تخطّها بقلم الألم. كأنّك ما زلت تفتح بها بوابات جديدة للشمس".

وختم: "الياس خوري يا عاشق المقاومة وعشير الحبر، وداعًا".

مقالات مشابهة

  • انطلاق المؤتمر السعودي البحري 2024.. نائب وزير النقل: ترسيخ مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي
  • وزير الشباب والرياضة يكرم الفنان عماد زيادة عن دوره بمسلسل "نعمة الأفوكاتو
  • وزير التعليم يكرم المشاركين في برنامج "مكين" لتطوير القيادات التعليمية
  • «مستقبل وطن» يكرم أوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية بالشرقية
  • على هامش بطولة العالم للكراسي المتحركة.. حسن مصطفى يكرم أبطال مصر ببارالمبياد باريس
  • وزير الثقافة والسياحة يستقبل تظلمات عدد من المواطنين
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي الحاصل على ذهبية رفع الأثقال البارالمبية
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي ابن المحافظة الحاصل على ذهبية العالم لرفع الأثقال البارالمبية
  • الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت الفكر الإسلامي من مصر
  • وزير الثقافة نعى الكاتب والأديب الياس الخوري: يا عاشق المقاومة