الوطن:
2024-07-03@13:07:54 GMT

انكسار نوة قاسم بالإسكندرية في أول أيامها (صور)

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

انكسار نوة قاسم بالإسكندرية في أول أيامها (صور)

انكسرت نوة قاسم بالإسكندرية في يومها الأول، إذ إن نهار اليوم الأول انقضى دون سقوط أمطار وهو على غير المتوقع حيث ساد طقس مميز على عروس البحر دون سقوط أي أمطار مع واحدة من أصعب نوات الشتاء إلا أن التحذيرات من محافظة الإسكندرية للمواطنين ما زالت مستمرة حتى انقضاء أيام تلك النوة، والمتمثلة في ضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة المضادة للأمطار تحسبا لأي طارئ.

ورصدت عدسة «الوطن» أجواء مميوة عبر كورنيش الإسكندرية خلال أول أيام نوة قاسم حيث ظهرت الشمس واضحا والأجواء شتوية معتدلة دون أي ارتفاع في الأمواج أو سقوط أمطار.

أجواء أول أيام نوة قاسم بالإسكندرية 

وشهد طقس الإسكندرية اليوم أجواء مميزة على الرغم من انخفاض درجات حرارة التي تتراوح ما بين 23 العظمى والصغرى 14 درجة مئوية، فيما تبلغ سرعة الرياح 20 كيلو متر في الساعة.

هدوء الأمواج خلال نوة قاسم بالإسكندرية 

وارتبط طقس الإسكندرية اليوم بحالة ارتفاع الأمواج التي تأتي بمقدار من 1 إلى 1.25 متر وهو أمر معتدل يتاح من خلال السير على الكورنيش أو زيارة شواطئ الإسكندرية والاكتفاء بالجلوس على الشاطئ للاستمتاع.

تفاصيل نوة قاسم بالإسكندرية  

تعد نوة قاسم واحدة من أشد النوات التي تهب علي المحافظة بدءا من اليوم وتكون حالة البحر مضطربة والأمطار غزيرة علي المحافظة، وتستمر حتى الجمعة المقبل.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نوات الإسكندرية نوات الإسكندرية 2023 نوة رياح الصليب نوة رياح الصليبة نوات الخريف نوات الشتاء

إقرأ أيضاً:

المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة المتهم " ر.ع.ي" بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا، عما أسند إليه والزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامة في الشروع في قتل المجني عليه " م.ه.م*.

تعود احداث القضية المقيدة، برقم 3335 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة اللبان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط قسم شرطة اللبان ،يفيد قيام المتهم بالتعدي علي المجني عليه بسلاح أبيض بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات أنه حال تواجد المجني عليه" م.ه.م" بالطريق العام فؤجي بيقدم المتهم " ر.ع.ي" عاطل، وبحوزته سلاح أبيض سكين وتعدي عليه بالضرب، وعقب ذلك قام المتهم بالفرار فتتبعه المجني عليه فعاود المتهم التعدي عليه محدثا إصابته بجرح قطعي بفروة الرأس وجرح يالساعد وخرج بالابهام وجرح بعصب الاصبع وبطن اليد وأسفل البطن، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته الي محكمة جنايات الإسكندرية ،التي أصدرت حكمها.


 







مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني بالإسكندرية.. دعم للبسطاء و«فتح باب رزق للسيدات» (صور)
  • 75 مشروعا خدميا من «حياة كريمة» لأهالي الإسكندرية في 2024.. ما التفاصيل؟
  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية
  • مصرع سيدة إثر انهيار عقار في حي الجمرك بالإسكندرية
  • حالة الطقس اليوم.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة في مصر
  • مصرع سيدة وإنقاذ زوجها في حادث إنهيار عقار قديم بالإسكندرية
  • مصرع شخص إثر انهيار سقف عقار قديم بالإسكندرية
  • السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 
  • المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية
  • سقوط جزئى لعقار ميامى يتسبب فى ذعر المواطنين بالإسكندرية