حصلت «لأسبوع» على أسماء ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارة نقل ثقيل بسيارة أجرة "صندوق" على الطريق السياحي لبحيرة قارون، والذي وقع مساء اليوم الثلاثاء، قرب قرية تونس بدائرة مركز ابشواي بمحافظة الفيوم، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائقين، ما أسفر عن مصرع 6 أشخاص بينهم 4 سيدات وإصابة 6.

وعلي الفور هرعت سيارات الإسعاف من مرفق إسعاف محافظة الفيوم إلى مكان الحادث لنقل الجثة والمصابين لأقرب مستشفيات، وأسفر حادث الطريق السياحي لبحيرة قارون اليوم، عن مصرع 6 أشخاص وهم: هديه علي إسماعيل 29 عاما، ومروان محمد السيد 6 سنوات، وعبد الرحمن سيد صالح 18سنة، وثلاث سيدات مجهولة الاسم والعنوان وتتراوح أعمارهم ما بين 22عاما، و46 عاما، و 29 عاما، وجرى نقل الجثث الـ 6 إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

كما أسفر الحادث عن 6 مصابين وهم أكابر جودة مرسي 70 سنة اشتباه كسر بالعمود الفقري والكتف الأيمن واشتباه Pc، ومعاذ محمد سيد عمره عام اشتباه نزيف بالمخ، وإيمان عبد القادر رشاد 29 عاما اشتباه Pc واشتباه كسر بالساق اليمنى، ومروان محمد السيد 6 سنوات اشتباه كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ، ومكاسب جودة مرسي 50 عاما اشتباه كسر بقاع الجمجمة ونزيف المخ، وسعدية عبد النبي أحمد 55 عاما اشتباه كسر بالترقوة اليمنى.

وجري نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة، حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم حادث محافظة الفيوم حوادث الطرق تصادم سيارتين حادث تصادم سيارتين تصادم سيارتين بالفيوم اشتباه کسر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 10 آخرون، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي ، قبل مطلع الكيلو 72 بمنطقه كوم اوشيم بدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود اشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بتلقيه بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود متوفين ومصابين بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي عند مدخل الكيلو 72 .

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة ب 9 سيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة ميكروباص، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث وفاة شخصين وهم محمد محمد عبد الغني بليدي 35 عاما ومقيم بقريه الروضه ، وربيع محمد قرني 27 عاما ، ومقيم بقريه كفر محفوظ بدائره مركز طاميه ، وإصابة 10 آخرين.

وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي، كما تم نقل 10 مصابا إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم، تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفين لأسرهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرهم في الفيوم .

 







مقالات مشابهة

  • تشييع ٦ جثامين من أسرة واحدة ضحايا حادث انهيار عقار بأسيوط
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم
  • تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • ننشر أسماء ضحايا انهيار عقار بشارع رياض بحى شرق أسيوط
  • ننشر أسماء ضحايا العقار المنهار بحى شرق أسيوط
  • ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين على الطريق الدولي بجنوب سيناء
  • 3 جثث و 8 مصابين حتى الآن.. ننشر أسماء ضحايا منزل أسيوط المنهار