استقبل نائب وزير الخارجية، وليد بن عبد الكريم الخريجي، في مقر الوزارة بالرياض، اليوم، الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والأوروبية والتجارة المالطية كريستوفر كوتايار.

ووقع نائب وزير الخارجية والأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والأوروبية والتجارة، على اتفاقية بين حكومة المملكة العربية والسعودية وحكومة جمهورية مالطا، بشأن الإعفاء المتبادل من متطلبات تأشيرة الإقامة القصيرة لحاملين جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة.

أخبار متعلقة "تطوع بخبرتك".. تفاصيل مشاركة وزير الموارد البشرية في المبادرةإنذار أحمر.. "الأرصاد" يحذر من أمطار غزيرة على رابغ

نائب وزير الخارجية يستقبل الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية المالطية - واس

الصداقة الفرنسية - السعودية

استقبل نائب وزير الخارجية، وليد بن عبد الكريم الخريجي، في مقر الوزارة بالرياض، اليوم، وفد لجنة الصداقة الفرنسية - السعودية في الجمعية الوطنية الفرنسية برئاسة أميليا لكرافي.

وجرى خلال الاستقبال، بحث أوجه التعاون بين المملكة وجمهورية فرنسا، بالإضافة إلى التنسيق المستمر بين البلدين بما يعزز من روابط الشراكة الوثيقة.

حضر الاستقبال، عضو مجلس الشورى هدى الحليسي، وسفير جمهورية فرنسا لدى المملكة لودوفيك بوي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض الخارجية لجنة الصداقة الفرنسية أخبار السعودية مالطا وزیر الخارجیة

إقرأ أيضاً:

“التجارة” تُصدر نشرة قطاع الأعمال للربع الثاني 2024..

أصدرت وزارة التجارة نشرتها الربعية الموجزة لقطاع الأعمال للربع الثاني من العام 2024م، متضمنة نظرة لأداء قطاع الأعمال وتطوراته في المملكة…وأوضحت الوزارة ارتفاع إجمالي السجلات المُصدرة في الربع الأول من هذا العام مقارنة بالربع المماثل من العام الماضي بنسبة 78%، حيث تم إصدار 121 ألف سجل تجاري خلال الأشهر الثلاثة الماضية، ليرتفع إجمالي السجلات التجارية إلى أكثر من مليون و 518 ألف سجل تجاري بجميع مناطق المملكة…واستحوذت فئة الشباب “من الجنسين” على 38% من إجمالي السجلات التجارية القائمة للمؤسسات في المملكة.وتناولت النشرة الربعية التطور في القطاعات الواعدة في رؤية المملكة 2030، وأبرزت نمو السجلات التجارية في القطاعات الواعدة ممثلة في أنشطة: خدمات مناولة الحاويات، والخدمات اللوجستية، والنقل البري للركاب، والفنون والترفيه والتسلية، والحوسبة السحابية والألعاب الإلكترونية وغيرها، مما يوفّر لقطاع الأعمال المحلي والأجنبي فرصاً لتنمية الأعمال والتوسع في الشراكات….كما سلطت النشرة الضوء على السجلات التجارية للتجارة الإلكترونية التي تمثل رافداً هاماً للاقتصاد الوطني، حيث نمت 17%، متجاوزة 40 ألف سجل تجاري للتجارة الإلكترونية بنهاية الربع الثاني 2024م.

 

مقالات مشابهة

  • "الصداقة البرلمانية" تبحث تعزيز التعاون مع المجلس التشريعي الأوزبكستاني
  • وزير الخارجية: المملكة وإستونيا تعملان على زيادة فرص التجارة والاستثمار
  • «التجارة»: ارتفاع السجلات التجارية المُصدرة 78% بالربع الثاني من 2024
  • “التجارة” تُصدر نشرة قطاع الأعمال للربع الثاني 2024..
  • وزير الخارجية: المملكة وإستونيا يعملان على تطوير التنسيق السياسي والاقتصادي
  • وزير الخارجية : المملكة وإستونيا تعملان على تطوير التنسيق السياسي والاقتصادي
  • وزير الخارجية: المملكة وإستونيا تعملان على تطوير التنسيق السياسي والاقتصادي بينهما
  • «الشؤون الإسلامية» تبحث التعاون مع «الجمعية الصينية»
  • وزير الخارجية يستقبل المدير العام للعمليات بالبنك الدولي
  • وزير الخارجية يبحث مع المدير العام للعمليات بالبنك الدولي سبل تعزيز التعاون