كتب- محمد شاكر:

نعت الإعلامية عزة مصطفى، المنتجة ناهد فريد شوقي، والتي وافتها المنية اليوم الثلاثاء عن عمر 73 سنة، قائلة: كل التعازي لأسرة المنتجة ناهد فريد شوقي ولأسرة الفن المصري كله.

وقالت عزة مصطفى، خلال تقديمها لبرنامجها صالة التحرير، على قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء: أول أمس توفى إلى رحمة الله الفنان القدير العظيم أشرف عبدالغفور، إثر حادث أليم، فكل التعازي لأهله.

وطالبت "مصطفى" بتكريم كلًا من الفنان أشرف عبد الغفور والمنتجة ناهد فريد شوقي، قائلة: "الناس دي قدموا تاريخ مشرف للفن المصري، ولذلك أطالب كل المسئولين من أهل الفن بتكريمهم في أقرب فرصة لأنه أقل شيء يمكن أن نقدمها للفنانين الذين كان كل همهم الفن والإبداع المصري".

وفي وقت سابق من اليوم، شُيِّع جثمان الراحلة ناهد فريد شوقي، وانطلقت الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعدما توفيت عن عمر ناهز الـ73 عاما.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة الإعلامية عزة مصطفى ناهد فريد شوقي أشرف عبدالغفور نجوم الفن الفن طوفان الأقصى المزيد ناهد فرید شوقی

إقرأ أيضاً:

مدرسة جامع السلام بولاية السويق تكرم عدد من الطلبة المجيدين

السويق -  الرؤية

احتفلت مدرسة جامع السلام بولاية السويق (بحلة الجنبة) بتكريم عدد من الطلبة المجيدين لعام 2024/2023 ضمن برنامج السلام لتحفيظ القرآن الكريم، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ سعيد بن حمد السعدي نائب رئيس مجلس الشورى ممثل ولاية السويق.

وتم تكريم ( 48) طالباً وطالبة نظيراً لتميزهم وجهودهم في حفظ أجزاء من القرآن الكريم وتعلم أحكامه، وتضمن الحفل عدداً من الفقرات بدءً بالقرآن الكريم وكلمة إدارة المدرسة وعرض مرئي، كما تخلله فقرة إنشادية أضفت ألقاً للحفل شارك فيها المنشد المعتصم الشحي، إضافة إلى كلمة ألقاها الشيخ عبدالله القنوبي تحدث فيها عن فضل القرآن الكريم، َواختتم الحفل بتكريم الطلبة والهيئة الإدارية والتدريسية بالمدرسة من قبل راعي الحفل. 

وأكد مدير المدرسة الفاضل ماجد بن عبدالله الجنيبي أن المدرسة تسعى منذ تأسيسها في عام 2013 للاهتمام بجانب تعليم القرآن الكريم وتجويده بإشراف نخبة من المعلمين، وأضاف أن المدرسة تهدف إلى تخريج جيل حافظ ومتقن لكتاب الله.

الجدير بالذكر أن المدرسة انضمت للمدرسة القرآنية الوقفية بولاية السويق هذا العام تحت برنامج السلام لتحفيظ القرآن الكريم.

مقالات مشابهة

  • مصطفى شوقي: نطمئن جماهير ولاية سنار أن بوابات سنار محمية بفضل الله وجهود الأبطال
  • رسميًا.. "طلعت مصطفى" تبدأ البيع في "SouthMED - ساوث ميد" بالساحل الشمالي الثلاثاء القادم (فيديو)
  • رسميا.. طلعت مصطفى تبدأ البيع في SouthMED - ساوث ميد بالساحل الشمالي الثلاثاء القادم (فيديو)
  • مدرسة جامع السلام بولاية السويق تكرم عددًا من الطلبة المجيدين
  • مدرسة جامع السلام بولاية السويق تكرم عدد من الطلبة المجيدين
  • حفل ليلة من دويتهات السينما المصرية ببشتاك
  • برسالة اعتذار.. رانيا فريد شوقي تنهي التعامل مع إحدى شركات التواصل الاجتماعي
  • رانيا فريد شوقي تنهي تعاقدها مع «سوشيال ميديا» لإدارة صفحاتها وتعتذر لجمهورها
  • رانيا فريد شوقي تكشف عن موعد العرض الثاني لـ مسرحية «مش روميو وجوليت» (صورة)
  • "سيبو الناس تشم نفسها”.. عزة مصطفى تطالب بإعادة النظر في قرار غلق المقاهي والنوادي