صدى البلد:
2024-06-27@13:58:58 GMT

نجم الزمالك السابق يصدم أحمد فتوح بتصريح ناري

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

علق أسامة حسن نجم الزمالك السابق علي مغازلة أحمد فتوح الظهير الأيسر للقلعة البيضاء، جماهير فريقه بعد سلسلة من الأزمات خلال الفترة الماضية. 

وقال اسامة حسن فى تصريحات تلفزيونية "جمهور الزمالك مش بيضحك عليه ومش هيقبل اعتذار احمد فتوح لانه أخطأ فى حق النادي"

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قرر بيع أحمد فتوح، وخصم 25% من مستحقاته بعد خروجه دون إذن من معسكر الفريق، قبل مباراة زد إف سى في بطولة الدوري الممتاز”.

وينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق للاعب التوقيع لأي ناد مجانا في يناير القادم. 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة معتمد جمال، لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري المصري الممتاز. 

تنطلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد السلام. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدوري المصري الممتاز،  يختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية لـ مباراة القمة ضد الزمالك الاثنين قبل الدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق، استعدادا لخوض الديربي، ويضع مارسيل كولر الرتوش الأخيرة على خطة الفريق الأحمر قبل خوض لقاء الغد، ويعكف على تحفيظ عبيه بعض الجمل الفنية والخططية التي ينوي تطبيقها وأهمها استغلال الثغرات في صفوف الزمالك والوصول إلى مرماه بسهولة.

وتعد مباراة الاهلى والزمالك مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.

وعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الداخلية لضمان تحقيق انتصار جديد على الداخلية ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.


موعد مباراة الأهلى أمام الزمالك فى الدوري المصري
 

يستعد الأهلى لمواجهة الزمالك المقرر لها السابعة مساء غدٍ، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.


ترتيب الاهلى والزمالك في الدوري
 

يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 42 نقطة بعدما لعب 18 مباراة، حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل فى 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 40 هدفًا وتلقت شباكه 18.

فيما يحتل الزمالك المركز الحادى عشر فى جدول الدوري برصيد 34 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 6 مباريات وسجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكه 19.
نتيجة آخر ظهور للأهلى والزمالك في الدوري
 

فاز الأهلى على الداخلية بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بالدوري، فيما فاز الزمالك على فاركو بهدفين دون رد بآخر ظهور فى المسابقة.
 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك فى الدوري
 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والزمالك في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • رحلة البحث عن اللقب الأول.. مواعيد مباريات بيراميدز المتبقية في الدوري
  • الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم
  • طلب غريب من رضا عبد العال لمجلس إدارة الزمالك
  • يسرا بتصريح يصدم جمهورها عن عملها في المسرح
  • نجم منتخب مصر السابق ينتقد الزمالك بسبب الانسحاب ضد الأهلي
  • بعد إلغاء مباراة القمة.. "تراي ماتش" بين لاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة فاركو
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • تعليق ناري من الأهلي على إلغاء مباراة الزمالك
  • موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدوري المصري الممتاز
  • إيقاف قيد جديد.. فيفا يصدم الزمالك قبل مباراة القمة ضد الأهلي