اختتمت فاعليات البرنامج التدريبي لفرع الهيئة العامة للتأمين الصحي ببني سويف، بمشاركة 50 طبيبًا من مختلف التخصصات عن «طب المسنين»، بحضور الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير فرع بنى سويف للتأمين الصحي، الدكتورة رضا محمود، مدير إدارة الشؤون الطبية، الدكتورة عبير شعبان، مدير إدارة التدريب بالفرع.

أخبار متعلقة

«شرطة النقل والمواصلات»: ضبط هارب من 29 قضية تبديد ببني سويف

رئيس جامعة بني سويف يترأس اجتماعي «التعلم المدمج» و«المشروعات»

ضبط أدوية خاصة بالمستشفيات بعيادة غير مرخصة ومركز للعلاج الطبيعي ببني سويف

وأوضح محمد يحيى، مدير عام فرع الهيئة، أن البرنامج التدريبي عقد على مدار 3 أيام، وحاضر في البرنامج: الدكتور جمال طه رئيس قسم الباطنة عن «مقدمة عن طب المسنين»، والدكتورة مروة صفوت استشاري النفسية والعصبية عن «لمحة عن الطب النفسى للمسنين»، والدكتورة هناء أحمد عبدالله استشارى الغدد الصماء والسكر عن «علم طب المسنين»و «أمراض الغدد الصماء عند المسنين» ،والدكتورة الشيماء محسن استشارى الصحة العامة عن «مفاهيم حول صحة المسنين على الصعيد العالمي» و«التغذية عند كبار السن».

وقال مدير فرع هئية التامين الصحى، ببنى سويف، إن عقد البرنامج التدريبي في إطار الخطة العامة للإدارة العامة للتدريب والعلاقات الثقافية بالهيئة العامة للتأمين الصحي، برئاسة الدكتور محمد ضاحي، وتحت إشراف الدكتورة فاتن عمارة مدير عام الإدارة العامة للتدريب والعلاقات الثقافية.

بنى سويف اخبار بنى سويف بنى سويف الان

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين بنى سويف البرنامج التدریبی ببنی سویف بنى سویف

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب في تصادم دراجة بخارية بسيارة ببني سويف

لقي شاب مصرعه، في حادث سير بمحافظة بني سويف، وقع، اليوم الخميس، تصادم دراجة بخارية بسيارة نقل، بطريق الفيوم بني سويف الزراعي امام مستودع بوتاجاز ابشنا، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بنى سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث مصرع عامل بنزيمة بتصادم دراجة بخارية مع سيارة نقل على طريق الفيوم بني سويف الزراعي امام مستودع بوتاجاز ابشنا، وتم التوجية بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، حسب توجيهات قوات الأمن.

 

وتبين مصرع شاب يدعى «مجدي سليمان عليوة» يبلغ من العمر 47 سنة، عامل، مقيم بقرية بيليفيا، وجار نقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر بالواقعة، والانتهاء من تصاريح الدفن بداخل مشرحة المستشفى.

 

مقالات مشابهة

  • الأورمان تنتهي من توزيع اللحوم البلدي في 50 قرية ببني سويف
  • هبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي نطاق مركز سمسطا ببني سويف
  • بتكلفة تطوير 4.5 مليون جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف
  • إزالة 99 حالة تعد على الأرض الزراعية ببني سويف
  • تحرير 220 محضرًا لمخالفات صحية ببني سويف.. تفاصيل
  • بتكلفة 4.5 مليون جنيه.. افتتاح مسجد الرحمن بالدوية ببني سويف
  • إصابة 5 أشخاص في حادث سير ببني سويف
  • فريق طبي يزور سيدة  تعاني ظروف صحية حرجة ببني سويف
  • مصرع شاب في تصادم دراجة بخارية بسيارة ببني سويف
  • رئيس جامعة المنوفية يواصل محاضراته في البرنامج التدريبي للتأهيل لشغل وظائف قيادية