نظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، حملة تبرع بالدم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، بالتنسيق مع المحافظة وعدد من الجمعيات الأهلية، وذلك لدعم الأشقاء الفلسطينيين، جراء الأحداث الراهنة.

إقبال كثيف من أهالي كفر الشيخ

وشهدت الحملة بمدينة كفر الشيخ إقبالاً كثيفاً من أبناء المحافظة، خاصة طلاب وطالبات جامعة كفر الشيخ للتضامن مع أهالي فلسطين.

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنّ التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي نظم حملة تبرع بالدم بمدينة كفر الشيخ، بالتنسيق مع محافظة كفر الشيخ، لدعم أشقائنا الفلسطينيين، جراء الأحداث الراهنة.

محافظ كفر الشيخ يُشيد بدور التحالف الوطني

وأثنى المحافظ على المشاركة المجتمعية لكل المنضمين للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مشيدًا بدور التحالف الفعال في توفير الكميات اللازمة من الدم لإنقاذ الضحايا والجرحى من الشعب الفلسطيني.

وتأتي حملة التبرع بالدم تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين الشقيقة، لتخفيف حدة أحداث العنف التي أدت إلى سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ حملة التبرع بالدم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الأشقاء الفلسطينيين دولة فلسطين التحالف الوطنی کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

“بيت الخير” تنظّم حملة للتبرع بالدم

نظّمت “بيت الخير” بالتعاون مع مؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي في دبي، بمشاركة عدد كبير من موظفيها وموظفاتها، وذلك في إطار سياسة المسؤولية المجتمعية والإنسانية التي تنتهجها الجمعية.

وتعد الحملة إحدى المبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تحرص “بيت الخير” على تنفيذها سنوياً، إيماناً بأهمية غرس وتعزيز ثقافة التبرع بالدم، لما فيها من مساهمة في إنقاذ حياة المرضى والمصابين من خلال المشاركة في دعم الهيئات الصحية والمستشفيات في الدولة، بهدف سد أي نقص في مخزون بنك الدم، والتخفيف عن المصابين ودعم المرضى الذين هم بأمسّ الحاجة لقطرات الدم للحفاظ على حياتهم.

وتعد هذه الحملة خطوة مهمة لدعم مبادرات الرعاية الصحية في المجتمع، وتجسّد جهود الجمعية المستمرة لخدمته ودعم المبادرات الإنسانية والصحية لتحسين حياة الأفراد، حيث إن هذه المبادرات الإيجابية تعزز روح المسؤولية المجتمعية بين أفراد المجتمع وتعكس رؤيتهم المشتركة لبناء مجتمع أكثر صحة، كما تعزّز قيم العطاء لدى المتبرعين، مما يحقق أهم صور التلاحم والتكافل الاجتماعي.


مقالات مشابهة

  • أبرز إنجازات «التحالف الوطني» بالتعاون مع أسقفية الخدمات.. 200 ألف مستفيد
  • التحالف الوطني يدعم 54.6 مليون مواطن بميزانية 15.64 مليار جنيه خلال 2024
  • عنيك في عنينا.. التحالف الوطني ينظم قافلة طبية للكشف على أمراض العيون في الإسماعيلية
  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل تدريبية حول الإدارة الاحترافية للمشروعات
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية للكشف على أمراض العيون لأهالي القناة
  • “بيت الخير” تنظّم حملة للتبرع بالدم
  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل حول وظائف المستقبل وريادة الأعمال
  • التحالف الوطني ينظم قافلة للكشف على أمراض العيون في الفيوم
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية مجانية للأسر الأولى بالرعاية في قنا
  • «التحالف الوطني» ينظم مراجعة نهائية لطلبة الثانوية في مادة الجغرافيا