صحافة العرب:
2024-07-03@18:11:40 GMT

- أفضل 10 لاعبي كرة قدم في العالم الآن

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- أفضل 10 لاعبي كرة قدم في العالم الآن

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أفضل 10 لاعبي كرة قدم في العالم الآن، أنتج تاريخ الرياضة الطويل والمشهور العديد من اللاعبين الموهوبين، وبصرف النظر عن إدخال السعادة على المتفرجين بأدائهم الجذاب، فقد حقق هؤلاء .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أفضل 10 لاعبي كرة قدم في العالم الآن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أفضل 10 لاعبي كرة قدم في العالم الآن

أنتج تاريخ الرياضة الطويل والمشهور العديد من اللاعبين الموهوبين، وبصرف النظر عن إدخال السعادة على المتفرجين بأدائهم الجذاب، فقد حقق هؤلاء اللاعبون أيضًا حياة مهنية ناجحة للغاية على مستوى النادي والمستوى الدولي.

قائمة أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي عبر التاريخ؟

رونالدينيو

رونالدينيو في مكان خاص به عندما يتعلق الأمر بتصنيف أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور.

تلقى رونالدينيو تصفيقًا لكل حركة يقوم بها خلال أيام لعبه، و تم تنفيذ جميع حركاته وأعماله المثيرة ونقراته بمهارة لا يمكن لأحد أن يساعدها إلا في الوقوع في حبه.

إن أمهر لاعبي كرة القدم في العالم ، ذكوراً وإناثاً ، هم لاعبون يستخدمون السحر باستمرار للمناورة حول اللاعبين في ملعب كرة القدم. لقد حققوا أيضًا إنجازات وسجلات ملحوظة في فرقهم.

رونالدينيو

كان زين الدين زيدان قوة كبيرة لا يستهان بها خلال أيام لعبه النشطة ، حيث دمر حتى بعض أعظم الفرق في العالم بسحره.

زين الدين زيدانبيليه

بصرف النظر عن كونه أكثر اللاعبين مهارة في العالم ، يعتبر بيليه أيضًا أحد أكثر لاعبي الرياضة مهارة.

ترك بيليه بصمته في عالم كرة القدم في سن مبكرة للغاية ، حيث فاز بأول بطولة لكأس العالم FIFA عندما كان في السابعة عشرة من عمره عام 1958.

الأسطورة البرازيلي بيليه

ليونيل ميسي بلا شك أحد أكثر اللاعبين موهبة في كرة القدم الحديثة. لما يقرب من عقدين من الزمن ، كان الأرجنتيني في صدارة اللعبة ، مما تسبب في فوضى بقدراته الرائعة على الكرة.

ليونيل ميسيدييجو مارادونا

كان أسطورة الأرجنتين الراحل متعة لرؤية خلال أيام لعبه، فسرعان ما أصبح اللاعب الأكثر مهارة في تاريخ كرة القدم ، مما ألهم الكثيرين لممارسة اللعبة من خلال مآثره على أرض الملعب.

مارادونا مع كأس العالم عام 1986

لا يمكنك التحدث في كأس العالم بدون ظهور اسم كريستيانو رونالدو.

 ويعد رونالدو أحد أكثر اللاعبين الموهوبين الذين شهدتهم اللعبة على ، كما إنه منافس بشدة وواثق ولديه القدرة على دعم شجاعته.

وفي يناير 2014 ، أثناء اللعب مع ريال مدريد ، حقق إنجازًا مهمًا بتسجيل هدفه رقم 400 في مسيرته الكروية، كما إنه من بين أكثر لاعبي كرة القدم موهبة في كل العصور.

كريستيانو-رونالدوأندريس إنييستا

ومع ذلك، فإن ما يميز إنييستا ليس قدرته على تسجيل الأهداف ولكن قدرته الرائعة.

فهو أحد أمهر اللاعبين على الإطلاق.

إنييستا

زولا (5 يوليو 1966) هو مدير كرة قدم إيطالي ولاعب كرة قدم سابق ولعب بشكل أساسي كمهاجم.

وحاول أبراموفيتش إعادة شراء زولا من كالياري، ووعندما احتج النادي الإيطالي، حاول الروسي شراء النادي.

زولاريان جيجز

تم الإشادة بـ ريان جيجز فخلال 22 عامًا قضاها في مانشستر يونايتد ، فاز بـ 36 لقبًا ، بما في ذلك 13 لقبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهو أكبر عدد في كرة القدم الإنجليزية.

جاء جيجز من خلال صفوف شباب يونايتد عندما احتاج النادي إلى جناح يساري ، وأخيراً طرد لي شارب وبدأ في عام 1992.

ريان غيغزكريستيان جيريللي

كريستينا جيريللي هي لاعبة جعلت من أدائها الرائع وأسلوبها المميز اسم بين أفضل لاعبي كرة القدم الإيطاليين.

كما إنها لاعبة كرة القدم الأكثر مهارة بخلاف ذلك ، فهي من بين لاعبي كرة القدم الإيطاليين الأكثر موهبة .

كريستيان غيريللي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبوظبي.. العالم يترقب رؤية انفجار نجم في السماء بالعين المجردة

أبوظبي - وام

قال مركز الفلك الدولي في أبوظبي في بيان له اليوم، إن العالم يترقب ظاهرة فلكية نادرة تتمثل في انفجار نجم في السماء تتم رؤيته بالعين المجردة، حيث يشتد لمدة نصف يوم فقط ويبدأ بعدها بالخفوت التدريجي لمدة أسبوع.

وقال المهندس محمد شوكت عودة مدير المركز إن من المتوقع حدوث هذا الانفجار في أي وقت من الآن وحتى شهر سبتمبر المقبل، وإن هذه الفترة قد تمتد لبضعة أشهر أخرى.

وتسمى هذه الظاهرة باسم «نوفا متكررة» وهي عبارة عن انفجار مفاجئ لأحد النجوم يؤدي إلى ازدياد لمعانه بشكل كبير جداً لفترة مؤقته، ومن ثم يعود للخفوت مرة أخرى.

وأضاف عودة، أن النجم المتوقع انفجاره الآن يسمى «تي ضفيرة برنيس» ويقع في المجموعة النجمية المسماة «ضفيرة برنيس»، ويتميز بأنه ينفجر مرة واحدة كل 80 سنة تقريباً.

وقد وثق شهود عيان انفجار هذا النجم منذ العام 1217، وكان أشهر انفجار له هو ذلك الذي حدث عامي 1866 و1946، وقد مر على آخر انفجار له 78 سنة حتى الآن.

وأوضح أن السبب بتوقع انفجار النجم خلال هذه الأشهر هو أن الراصدين خلال الانفجارات السابقة لاحظوا أن لمعانه ينخفض قليلاً قبل حوالي 1.1 سنة من انفجاره بهامش تذبذب مقداره 0.3 سنة، وهو ما حدث في شهر مايو عام 2023، أي أننا الآن في نهايات الفترة المتوقعة لانفجار النجم.

وأشار مدير مركز الفلك الدولي إلى أن تسلسل تغير لمعان النجم وقت الانفجار يحدث بشكل سريع، وأنه يلمع حاليا بالقدر 10 أي أنه لا يرى إلا باستخدام تلسكوب صغير، لكن لمعانه سيبدو واضحا بشكل كبير جداً ليصبح خلال ساعات معدودة جرما لامعا من القدر الثاني أي بلمعان النجم القطبي، ما يعني أنه سيرى بسهولة بالعين المجردة حتى من داخل المدن الملوثة ضوئياً، متوقعا أن يبقى كذلك لمدة نصف يوم فقط ليبدأ بعدها بالخفوت التدريجي، ويبقى مرئياً بالعين المجردة لمدة أسبوع فقط، موضحا أن المراقبين يتابعون هذا النجم بشكل يومي خلال هذه الفترة ترقباً لانفجاره.

ويقول الخبراء: «في حالة انفجار النجم وكانت السماء غائمة في سماء الراصد فإن الظاهرة تستحق القيادة سريعاً لمكان صاف لمراقبة الحدث الذي لا يحدث على الأرجح إلا مرة واحدة في العمر».

وأضاف مدير مركز الفلك الدولي: «يقوم مرصد الختم الفلكي بمراقبة ورصد هذا النجم بشكل حثيث وتقدير لمعانه عند كل رصد ويتم إرسال النتائج إلى جهات متخصصة لتحفظ مع باقي عمليات الرصد العالمية، وذلك مساهمة من المراصد العربية في مثل هذه الظواهر الفلكية الفريدة».

مقالات مشابهة

  • تريد حجز طاولة في أفضل مطبخ في العالم؟ عليك أن تتحلى بالصبر.. إنتظر عاما كاملا وستنال ما تتمنى
  • علي ماهر يعتمد سياسة التدوير لتقييم لاعبي المصري وتجنب الإصابات العضلية
  • العالم يترقب.. انفجار نجم في السماء سيرى بالعين المجردة
  • العالم يترقب.. انفجار كوني سيرى بالعين المجردة
  • المستطيل الأخضر تحت أقدام الأمهات.. والدات ميسي ورونالدو وأسود الأطلسي «كلمة السر»
  • بدء تنفيذ التعديلات الجديدة لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم
  • العالم يترقب رؤية انفجار نجم في السماء بالعين المجردة
  • أبوظبي.. العالم يترقب رؤية انفجار نجم في السماء بالعين المجردة
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو